جديد 4E

تذكارات بقيمة 7.5 مليون دولار… بدلة جيمس بوند وسيف براد بيت في “طروادة” للبيع في مزاد!

تطرح شركة “بروب ستور” مجموعة كبيرة من التذكارات السينمائية بقيمة 7.5 مليون دولار للبيع في مزاد في لندن في شهر تشرين الثاني المقبل.

وتضم المقتنيات لوح التزلّج الذي استخدمته شخصية “مارتي ماكفلاي” في الجزء الثاني من فيلم “باك تو ذا فيوتشر” أو “العودة إلى المستقبل” والخوذة التي جرى وضعها في فيلم “ريتيرن أوف ذا جيداي” أو “عودة الجيداي”.

وسيشمل المزاد ما يزيد على ألف قطعة من الأزياء وغيرها من المتعلّقات التي استُخدمت في أعمال سينمائية ومن المتوقّع أن يحقّق أكثر من 5.5 مليون جنيه إسترليني أي 7.52 مليون دولار.

وتقيم “بروب ستور”، المتخصّصة في التذكارات السينمائية والتلفزيونية، المزاد في الفترة بين التاسع والحادي عشر من تشرين الثاني.

ومن بين المقتنيات أيضاً هيكل بالحجم الكامل من فيلم “ترمينيتور 2: جادجمنت داي” أو “المدمر 2: يوم الحكم” تتراوح قيمته بين 60 ألفاً و80 ألف جنيه استرليني، وبدلة جيمس بوند التي ارتداها “شون كونري” في فيلم “يو أونلي ليف توايس” أو “أنت لا تعيش إلا مرتين” والتي ستُعرض بسعر يتراوح بين 50 ألفاً و70 ألف جنيه استرليني، والسيف الذي استخدمه “براد بيت” في فيلم “تروي” أو “طروادة” بسعر يتراوح بين ثمانية آلاف و12 ألف جنيه استرليني.