جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 23 تشرين الثاني 2022…

برج الحمل:

تميل هذه الفترة إلى العزلة في محاولة منك للابتعاد عن المشاكل، تخرج من هذه الفترة وتعود أكثر قوة، لا تتعجل الأمور في علاقتك مع الشريك، لا تدخل في أي مشاكل مع العائلة وحاول أن تكون هادئاً معهم.

برج الثور:

تشعر بالتردّد الشديد في أمر مصيري، مما يزيد حالة القلق لديك، فكّر بروية وانتبه للإيجابيات والسلبيات قبل اتخاذ أي قرار، أنت مهمل هذه الفترة تجاه علاقاتك الاجتماعي سواء الأسرية أو العاطفية أو حتى الأصدقاء.

برج الجوزاء:

تشعر بالإرهاق الشديد في هذه الفترة، وهو أمر طبيعي نتيجة للمجهود الكبير الذي تبذله في العمل، حاول منح نفسك فترة من الراحة وإجازة طويلة بعض الشيء، أخبار سارّة في طريقها إليك.

برج السرطان:

تعمل على تحقيق حلمك منذ مدة طويلة وهو ما تتمكّن الوصول إليه في الفترة المقبلة، الأمور تتحسّن في محيط العمل، الأمور العائلية مستتبة بعد فترة من القلق.

برج الأسد:

لا تدخل في صدام مع بعض الأشخاص المقرّبين، كن أكثر ليناً ولا تحاول فرض آرائك على من حولك، أخبارك سارّة تفاجئك في الفترة المقبلة لم تتوقعها حيث كنت قد فقدت الأمل نحوها.

برج العذراء:

يشعر مواليد برج العذراء بالملل في الفترة المقبلة فالأمور كما هي لا تحمل أي تشويق أو اثارة، مشكلة مالية ستنتهي بالحل قريباً وتتحسّن الأمور على كافة الأصعدة، حاول تدفئة نفسك أكثر في هذه الفترة حتى لا تتعرض لوعكة صحية.

برج الميزان:

راجع حساباتك في الفترة المقبلة واستمع لنصائح من حولك وتجنّب الوقوع في الأخطاء التي قد تنفّر الكثير من حولك، تواصل مع الشريك ورتّب معه من أجل الخروج في نزهة رومانسية.

برج العقرب:

حافظ على مستواك في العمل وابتعد عن الغرور، الأمور جيدة في العمل قد يقع خلاف بينك وبين أحد زملائك لكن عليك استدراك الأمر سريعاً وحلّه في أسرع وقت، يتواصل معك الأصدقاء لترتيب نزهة مميزة.

برج القوس:

يجب عليك الموازنة بين حياتك الخاصّة وحياتك العملية، لا تدع العناد يؤثّر على قرارتك المصيرية، اسمع النصائح من كلّ من يقدّمها لك وفكّر بها بتمعن، لا تغضب من بعض الأشخاص الذين يحاولون نصيحتك فمصلحتك هدفهم.

برج الجدي:

حاول أن تثبت نفسك في مجال العمل ابتعد عن الكسل في هذه الفترة الحاسمة، تشهد هذه الفترة مشادات بينك وبين أحد أفراد عائلتك، بالمجمل يجب عليك التحلّي بالهدوء هذه الفترة.

برج الدلو:

يشهد اليوم أحداث غير متوقّعة، مشاكل في محيط الأسرة إلا أنها تنتهي قريباً، حاول أن تنتبه لعملك أكثر كما يجب عليك العمل على مهاراتك أكبر وزيادة قدراتك.

برج الحوت:

لا تتدخل بقرارات الآخرين، والتصرّف كأنك الوحيد الذي تملك قدرات وميزات هو أمر سيعود عليك بنتائج سلبية حيث من الممكن أن يبتعد عنك بعض الاصدقاء.