جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 22 تشرين الثاني 2022…

برج الحمل:

عليك اليوم اتخاذ قرارات سليمة فيما يخصّ العمل، انتبه من إثارة غيرة زملائك في العمل، تواصل مع الاصدقاء ورتّب لنزهة من أجل الخروج من ضغط العمل الذي عشته في الفترة الأخيرة.

برج الثور:

انتاجيتك عالية جداً في العمل اليوم، هذا الأمر يلفت انتباه مديرك وزملائك، الوضع جيد بشكل عامّ، يجب عليك تكوين علاقات اجتماعية جديدة، انتبه من بعض الأشخاص حولك.

برج الجوزاء:

تشعر بإيجابية في العمل اليوم لا تتردّد في قبول المساعدات من بعض زملائك، في النهاية التعاون مطلوب والمهام التي على عاتقك كثيرة جداً، علاقاتك الاجتماعية جيدة والوضع المادي أيضاً.

برج السرطان:

تمرّ بفترة عصيبة في العمل اليوم، إلا أنك تتمكّن من تجاوزها في نهاية الامر، لا تسير الأمور على ما يرام في حياتك العائلية وخاصّة العاطفية، بعض المشكلات العائلية قد تظهر قريباً.

برج الأسد:

تتلقى الدعم النفسي والمادي من بعض الأصدقاء أو الزملاء في العمل، تتمكّن من إنهاء بعض الأمور المتراكمة، حياتك العاطفية على أفضل ما يرام وتشعر بسعادة كبيرة مع الشريك.

برج العذراء:

تواجه بعض الضغوط في مسارك المهني عليك الحفاظ على هدوئك وعدم الانفعال، هذه الضغوط ستنتهي في الفترة المقبلة، تلتقي بصديق قديم تشعر معه بالسعادة والطمأنينة، تخطّط للسفر.

برج الميزان:

بالرغم من إنجازك الكثير في العمل لكنك تشعر بالتقصير وتحاول زيادة مجهودك وهو ما قد يؤذي صحتك مستقبلاً، حاول الاسترخاء والانتباه إلى حياتك الشخصية وصحتك، اعمل على تغيير عاداتك السلبية.

برج العقرب:

تواجه بعض العقبات في العمل، لكن لا تفكّر ببدء أي مشروع جديد أو تغيير عملك، تتراكم عليك بعض المهام، يجب عليك الانتباه لأسرتك ومراعاتهم والاهتمام بهم بشكل أفضل.

برج القوس:

التنظيم سيساعدك على إنجاز المهام المتراكمة، عليك الاهتمام بأمورك العملية أكثر والخروج من حالة اليأس التي تشعر بها، لا تحمّل الشريك مسؤولية يأسك وحزنك والنفسية السيئة التي تعيشها.

برج الجدي:

تواجه اليوم بعض المشاكل في العمل، عليك تصحيح الأخطاء السابقة التي وقعت بها، يجب عليك العمل على نفسك أكثر، حياتك الشخصية تواجه بعض المشاكل أيضاً، يجب عليك مواجهة هذه المشاكل وعدم الانعزال.

برج الدلو:

طاقتك عالية جداً اليوم في العمل، قد تشهد علاقتك بعدد من الأصدقاء بعض التوتّر، حاول التواصل معهم وحلّ أي سوء تفاهم حتى لا تخسرهم أبداً، انتبه لصحتك في هذه الفترة.

برج الحوت:

تتمتّع بالإيجابية وتضع أهدافك أمام عينيك بشكل واضح وتسعى لتحقيقها بكل قدراتك، تنعكس الإيجابية على حياتك العاطفية، يشعر الشريك بطاقتك وهو ما يجعله سعيداً جداً للبقاء حولك في هذه الفترة.