جديد 4E

مخلوف باجتماع افتراضي مع المحافظين: المباشرة ببناء مقاسم المناطق الصناعية لزيادة فرص العمل

 

السلطة الرابعة – 4e :

ناقش وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف مع المحافظين موضوع توسيع المخططات التنظيمية في المدن والبلدات التي تحتاج لذلك وإنهاء العقود المباشر بها هذا العام من أجل منع المخالفات والمباشرة ببناء المقاسم في المناطق الصناعية من قبل المخصصين بهدف إيجاد المزيد من فرص العمل.

وشدد مخلوف خلال اجتماع افتراضي عقده اليوم مع المحافظين على ضرورة متابعة توزيع مادة مازوت التدفئة على المواطنين والمازوت المخصص للزراعة على المزارعين وللقطاعات الصناعية لدفع عجلة الإنتاج باعتبار المحافظات هي الأذرع التنفيذية للحكومة.

وأشار مخلوف إلى أهمية متابعة تنفيذ بلاغ رئاسة مجلس الوزراء المتعلق بآلية جمع النفايات الورقية من المؤسسات العامة ونقلها وبيعها لمصانع الورق بهدف توفير إيرادات للوحدات الإدارية والمادة الأولية للمعامل وإنهاء المكبات العشوائية للنفايات في المحافظات وتنظيمها.

وتطرق المجتمعون إلى ضرورة توفير النقل الجماعي للعاملين في الدولة والسعي إلى إصلاح باصات النقل الداخلي المتوقفة واستثمارها وتقديم الدعم للوحدات الإدارية وتمكينها من القيام بالأعمال المنوطة بها وخاصة فيما يتعلق بتطبيق القانون المالي الجديد للوحدات الإدارية الذي يساهم بتحسين الخدمات المرتبطة بالموارد مع التركيز على تدريب وتأهيل الكوادر الإدارية لتنفيذ القانون رؤساء الوحدات الإدارية.. المحاسبون .. المكاتب الفنية.

( سانا )