جديد 4E

فساتين بأكمام منفوحة موضة خريف 2020…

تتربّع الفساتين بـ أكمام منفوخة على عرش موضة خريف 2020. صيحة قادمة من الثمانينات وقد عادت منذ فترة ويبدو أنها هنا لتبقى وهي من دون شك قد حصلت على رضانا ونالت إعجابنا بجدارة. إنها قطع غاية بالشياكة والأنوثة وتمنحك مجموعة متنوعة للغاية من التصميمات من تلك الكاجوال اليومية إلى قصات وستايلات مثالية للسهرة.

-للخروجات العملية:

إن هذه الفساتين قادرة على أن تكون الحليف المثالي للخروجات العملية العصرية الكاجوال وهي تجمع الشياكة بالراحة. نسّقيها مع أحذية رياضية أو حتى الحذاء ذو الطابع العسكري لتحصلي على لوك متناقض وجذاب في آن واحد.

-للإطلالات المسائية:
من قال أنّ هذه الأكمام تقتصر على اللوكات النهارية؟ فعدد كبير من فساتين السهرة أتت هذا الخريف بالأكتاف المنتفخة بألوان قوية تارة أو التفاصيل الفخمة مثل الريش أو حتى الترصيعات الناعمة. فيما يتعلّق بتنسيق هذه الفساتين مع سائر اللوك، ليس ثمة الكثير الذي بوسعك القيام به لأن الفستان بحدّ ذاته قادر على أن يخلق لوك جميل. اختاري تسريحة ناعمة وصندل ناعم وبسيط مع فساتين السهرة هذه.

-الفستان الأبيض:
إنها صيحة ضخمة للخريف وهي تخلق إطلالات غاية بالرومانسية والأثيرية في آن واحد. كذلك فإن الأبيض يليق بكل ألوان البشرة وهي خيار مثالي لاستقبال الخريف. نسّقي مع فستانك الأبيض ذو الأكمام المنسدلة حزام وبعض المجوهرات المميزة.

-ستايلات قوية وغير تقليدية:

أحياناً الأكثر خروجاً عن المألوف هو الأكثر جاذبية. إن كنت تريدين أن تسرقي كل الأنظار، اختاري لوك دراماتيكي مع الأكمام المنتفخة غير العادية إن كان لناحية حجمها أو ستايلها. لا تبالغي بالإكسسوارات في هذا اللوك لكيلا تستقطبي الأنظار بطريقة سلبية.

-فساتين ناعمة:

إن كنت لا تفضّلين أن تكوني محط الأنظار وتبحثين عن لوك بسيط للخريف ولكن مع لمسة عصرية، اختاري فستان مريح وناعم مع أكمام منتفخة بطريقة أنثوية رومانسية التي ستمنحك ستايل الثمانينات الآسر بألوان أكثر هدوءاً لرقي لا يضاهى.