جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الخميس 16 آذار 2023…

برج الحمل:

لن تكون سعيداً اليوم إذا اكتشفت أن شخصا ما لم يفصح عن بعض المعلومات التي تحتاجها، ولحسن الحظ، ستكون قادرا في نفس الوقت على التعامل مع الموضوع بهدوء. انتهر هذه التجربة واستفد منها لتعزز ثقتك في نفسك بدلا من أن تشك في جميع المحيطين بك.

برج الثور:

ننصحك بإعادة النظر في بعض القرارات السابقة إذا كنت تجد قرارا أفضل وأسرع حاليا. تتقبل أفكار الشريك وملاحظاته حتى لو كانت هذه الأخيرة قاسية أحيانا وتأخذ بها. هذا الشهر رائع لممارسة السباحة التي تخلصك من قدر كبير من الأوجاع.

برج الجوزاء:

لا بدّ من أنه يوم غني وحافل بالتقدم والنجاح، خطواتك وجهودك ترفعك إلى مكانة عالية من المهارة والشهرة. تسمح لك الظروف بالتواصل البناء من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة من دون الإساءة إلى الشريك.

برج السرطان:

تعيش حالة من التوتر لعدم التجاوب من قبل بعض المتعاونين، وقد تحول ظروف خارجة عن إرادتك بينك وبين لقاء بعض الأشخاص أو الجماعات التي تسعى إليها. تحكم في عواطفك لأنّها تودي بك أحيانا إلى طريق مسدود.

برج الأسد:

تقضي معظم وقتك اليوم في الأحلام. يحبك بعض الأشخاص بسبب خيالك الواسع، ولكن اليوم ننصحك بان تتصرف بواقعية أكثر. أمامك اليوم العديد من القضايا الشخصية ومن المفترض عليك حلها. سماؤك العاطفية ملبدة بالغيوم. سيشعر أطفالك أو أصدقاؤك بتقصير من جانبك.

برج العذراء:

قد تضطر إلى الانعزال قليلا ومراجعة الذات، وتبحث شأنا عقاريا وتنفعل قليلا. إذا اردت النصيحة يجب أن تتعامل مع الشريك بهدوء، وأن تتجنب النزاعات العقيمة باحثا عن حلول مقبولة من الجميع. أنت قادر على إنجاز عدد كبير من الأعمال فقط إذا اخترت وقررت ذلك بالفعل.

برج الميزان:

تواجه اليوم بعض الأشخاص ولكن سلاحك الوحيد العلم والذكاء. الشخص الذي يشعر بحيرة دائما لا يدري ما الذي يحدث حوله. التعبير عن الاستياء ربما يجبرك في نهاية اليوم على تقديم اعتذارات لمن حولك.

برج العقرب:

كل ما تفعله سيكون لصالحك. لا تخف بل تقدم في العمل أو في مجال العاطفة. الحظ إلى جانبك اليوم ويدعمك بكل قوة، الذكاء أيضا حليفك فأنت تشغل عقلك اليوم بشكل مستمر لما عليك من اتخاذ قرارات مهمة، لكنك ستنجح بهذه المهمة وتكون مبتسما طوال اليوم.

برج القوس:

من الصعب عليك جدا اليوم أن تثق في الآخرين كما كنت تفعل الأيام الماضية، ولكن إذا حدث ذلك بالفعل عليك أن تثق في نفسك على الأقل. لا تصدق أي خبر عند سماعه. تشعر أنك مهدد ولكن إذا بحثت عن السبب ستجد أنه وهم وربما يصيبك بالجنون.

برج الجدي:

تلاحظ أن الضغوط النفسية والعملية قد زادت لديك، وخصوصا في فترة الظهيرة فاحترس مما قد تقوله أو تفعله. فكر جيدا لأن أي شيء قد يحسب ضدك في المساء. ينقذك أحد أصدقائك من الملل بدعوته لك للخروج لكن مزاجك لن يتحسن.

برج الدلو:

ليس لديك أي مخاوف اليوم. أنت شخص قوي ولديه قدرة على تحدي أي شيء. احذر من الخوف أو الندم. لا تخش الطرق الجديدة والمختلفة وحاول أن تسلكها حتى لا تشعر بالملل. ركز على هدفك وكن جريئا في اتخاذ قراراتك.

برج الحوت:

بقاؤك في المنزل اليوم لن ينتج عنه سوى فقدانك لبعض الفرص، على الرغم من أنك ستشعر بالراحة فيه. ربما يقترح عليك البعض المشاركة في صفقة ما ولكنك لست متأكدا من نتائجها ولذلك ننصحك بالتروي وعدم المخاطرة بوقتك ومالك في مشاريع خطرة.