جديد 4E

السواح خلال جولته في معرض غلفود دبي : تواجد الشركات السورية في المعارض الدولية امر هام لتعزيز الصادرات والدخول لأسواق جديدة

 

السلطة الرابعة – 4e :

اختتمت اليوم الجمعة فعاليات معرض غلفود دبي والذي شهد إقبالا كبيراً من الزوار من مختلف دول العالم مع مشاركة كبيرة لأكثر من ٥٠٠٠ شركة من ١٢٥ دولة .

وأشار رئيس المكتب الاقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب وعضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس لجنة المعارض محمد السواح خلال جولة له ضمن المعرض ان تواجد الشركات السورية في المعارض الدولية امر هام لتعزيز الصادرات والدخول لأسواق جديدة، مؤكداً العمل الدائم على استمرار هذا التواجد للشركات السورية من كافة الاختصاصات وإقامة المعارض داخل وخارج سورية.

 

بدوره أكد نائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس القطاع الغذائي في الغرفة طلال قلعه جي ان المعرض نجح في تحقيق الفائدة لكافة الشركات المشاركة وتم توقيع عشرات العقود التصديرية واعتماد وكلاء تجاريين في العديد من الدول، مبيناً أن العمل سيكون بالتعاون مع الحكومة لخفض التكاليف على الصناعيين ليكونوا قادرين على التصدير والمنافسة في الأسواق الخارجية.

وحظي الجناح السوري ضمن المعرض والذي ضم 30 شركة بإقبال واضح من الزبائن لما تتمتع به المنتجات السورية من جودة ونكهة مميزة، كما شهدت أجنحة الشركات السورية التي تواجدت في الأجنحة الدولية والتي بلغ عددها نحو 20 شركة إقبالاً مميزاً.