جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 31 كانون الثاني 2023…

برج الحمل:

تمرّ ببعض الضغوطات في العمل، وتتمكّن من تجاوزها بشكل سريع، هدوئك وتصرفاتك مع الزملاء تجعل منك شخص مميز جداً، مقابلة مهمّة جداً على صعيد العمل، تتحسّن الأمور، تتمكّن من مساعدة أحد الأشخاص الذين بحاجة لمساعدتك، وتشعر بهذا الخصوص بالسعادة والفخر والثقة الكبيرة بنفسك.

برج الثور:

حاول التغلّب على التردّد الكبير الذي يسيطر عليك بخصوص قرار ترغب بتنفيذه، فكّر ملياً ماذا يمكن أن تخسر؟ في بعض الأحيان علينا الحصول على جواب حتى وإن كان سلبي لننهي مرحلة من حياتنا أو نواصل بها، توقّف عن التردّد وقم بهذه الخطوة وبناء على نتائجها قرّر ماذا تريد أن تفعل، مفاجآت عديدة سارّة في طريقها إليك.

برج الجوزاء:

الكثير من التغييرات الجذرية والجوهرية في حياتك المهنية هذه الفترة، تتحسّن الكثير من الأمور وتتخلّص أخيراً من حالة القلق الكبير التي عشتها في الفترة الماضية، تشعر ببعض الملل والرتابة، وتفكّر بعمل تغيير بسيط في حياتك الخاصّة، خطّط مع العائلة لنزهة مميّزة تساعدك على تجاوز هذه الفترة.

برج السرطان:

هناك بعض الأمور التي تتعلّق بتصرفات الزملاء وتسبّب لك الإزعاج في العمل، عليك التأقلم مع هذه التصرّفات أو التحدّث بصراحة مع الأشخاص المعنين لحلّها، الكثير من الأمور التي عليك إنجازها في فترة قصيرة، أنت بحاجة لوضع خطّة واضحة جداً من أجل إنجاز جميع الأعمال المتراكمة عليك.

برج الأسد:

فترة جيدة جداً على كافة الأصعدة، تشعر بالسعادة الكبيرة والفرح بعد الحصول على ترقية في العمل أو مكافأة مالية، تفكّر بمكافأة نفسك والشريك الذي ساندك بشكل كبير في الفترة الماضية، حان الوقت للتفكير بمشروعك الخاصّ وطريقتك في استثمار الأموال أو ادّخارها من أجل المستقبل.

برج العذراء:

عليك التخلّص من الحالة النفسية التي تشعر بها، حيث إنها تؤثّر بشكل كبير على أدائك، ما تواجهه في العمل ليس سهلاً والأمور تزداد تعقيداً، إلا أن التذمّر والعصبية لن يساعدانك في أي أمر، تحلّى بالصبر، فهناك مفاجآت سارّة وأخبار لم تكن تحلم بها، فقط القليل من الصبر وتحصل على مرادك في هذه الحياة.

برج الميزان:

تحاول التأقلم مع التغييرات الكبيرة التي تحدث في العمل، تطلب مساعدة عدد من الزملاء، عليك الاستفادة من كلّ نصيحة تقدّم لك، قد يحدث خلاف مع شخص من العائلة بسبب الظروف السيئة التي تعيشانها سوياً، لا يوجد من أخطأ منكما إلا أن عصبيتكما والظروف كانا سبباً في هذا الخلاف الذي عليكما حلّه على الفور.

برج العقرب:

بالرغم من أنّ الأمور في العمل تسير بشكل جيد، لكنك لا تعرف إذا كنت ترغب بالاستمرار في عملك الحالي أو تغييره، تشعر بالتردّد الكبير، انتبه من التسرّع في اتّخاذ أي قرار، وحاول دراسة كلّ الظروف، لا تّتخذ أي خطوة في لحظة غضب أو ملل، لا تحاول استفزاز الشريك بتصرّفاتك.

برج القوس:

تشعر بالإحباط الشديد وعدم الرغبة بفعل أي شيء، تتعرّض لموقف محرج في العمل يزيد من سوء وضعك النفسي، لا تعلم كيف تتصرّف بما يتعلّق بحياتك المهنية والخاصّة، أنت بحاجة للاستماع لبعض الآراء من حولك، ابتعد عن الأشخاص السلبيين ونصائحهم التي لن تفيدك، انتبه لصحتك وابتعد عن السهر.

برج الجدي:

عليك التعامل هذه الفترة مع بعض المشاكل العائلية التي قد تسبّب لك ضغوطات نفسية، حاول أن لا تجعل مشاكلك العائلية تؤثّر على مسيرتك المهنية، يطرح الشريك عليك الكثير من الأسئلة التي تظهر أن هناك أمر يثير قلقه وشكّه، لا تتردّد بالإجابة على كافة الأسئلة وإراحته، وتوضيح كلّ التفاصيل له.

برج الدلو:

ابتعد عن الكسل وتأجيل الأعمال، عليك إنهاء كلّ ما يطلب منك في الوقت المحدّد، لا تسمح لأي شخص بأن يستغلّ ضعفك أو أخطائك من أجل الإيقاع بك، تجد نفسك أمام العديد من الخيارات التي عليك حسم أمرك بخصوصها، مناسبة اجتماعية تتعلّق بصديق قديم تلتقي فيها عدد كبير من الأصدقاء.

برج الحوت:

عليك طرح أفكارك الكثيرة أمام الزملاء في العمل، حان الوقت للتصرّف بحرفية ومهنية أكثر، لا تتعامل مع النقد أو الاعتراض بطريقة سلبية، يمكن الاستفادة من كلّ نقد قد تسمعه، ما زلت بحاجة لفهم الكثير من الأمور في محيط العمل قبل التسرّع في أي قرار، علاقتك مع الشريك تمرّ بأفضال حالاتها وتعيشان أوقاتاً رومانسية.