جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الخميس 26 كانون الثاني 2023…

برج الحمل:

أنت في فترة نقاهة وراحة وانعزال عن العالم الآن، تحاول ترتيب أفكارك وإنهاء كلّ الأمور المعلّقة، تشعر ببعض الضغوطات على الصعيد العائلي، الشريك يفاجئك بطريقة غير متوقّعة ومعتادة منه، إلا أنك تشعر بالسعادة لمحاولته إسعادك في هذه الفترة، لا تتعامل ببرود معه وعامله بنفس طريقته.

برج الثور:

الشعور بأنك مضطّهد دائماً وأنك الطرف المظلوم في أي قضية قد يؤثّر على حياتك وعلاقتك بمن حولك، تعاني من بعض المشاكل المادية، الكثير من الفواتير والأقساط والالتزامات التي عليك سدادها في فترة قليلة، قد تطلب المساعدة من أشخاص مقربين منك لحلّ أزمتك المادية، عليك العمل على إنقاص وزنك.

برج الجوزاء:

عليك العمل أكثر على طموحك ومجهودك وعدم التوقّف أبداً، تتحسّن الأمور وتشعر أنك أصبحت أقوى ولا تكترث لمن يحاول إزعاجك أو استفزازك، عليك الاستفادة والتعلّم من أخطائك السابقة، يجب أن تعلم متى تصمت ومتى تتكلّم، تشعر بالحيرة بسبب موقف سابق اتخذته، تتساءل بشكل يومي هل ما قمت به كان صحيحاً ام لا، الأيام المقبلة ستحمل الإجابة.

برج السرطان:

لا تدع الخوف من التغيير يمنعك من اتخاذ القرارات الصائبة التي تتعلّق بحياتك العملية، تشعر بالتوتّر الفترة المقبلة بسبب بعض المشاكل والمشاحنات في العمل والعائلة، عليك مواجهة كلّ ما يحدث بكلّ قوة وهدوء، تواجه بعض المشاكل المادية، إلا أنّ علاقتك العاطفية تسير بشكل جيد وتمنحك القوة والدعم.

برج الأسد:

عليك العمل على التحكّم في أعصابك بهذه الفترة بالذات، لست مضطّراً أبداً لاتخاذ أي قرار سريع، يمكن تأجيل القرارات المصيرية حتى التخلّص من حالة القلق والتوتر التي تشعر بها، تسير الأمور مع الشريك بشكل جيد وعلى أحسن ما يكون، تتلقّى اتصال من شخص بعيد يسبّب لك بعض التوتر والقلق على شخص مقرّب.

برج العذراء:

تشعر بالقلق من أن يكون كلامك وتعليقاتك قد تسبّبت بغضب شخص مقرّب منك، لا تعلم كيف تتصرّف في هذا الخصوص، فأنت على يقين أنّ ما قلته جيد ولا يسيء لشخص، وفي نفس الوقت تخشى من أن تكون تصرّفت بتسرّع دون أن تدرك، لا تقلق حيث أنّ هدفك نبيل والكلّ يعرف هذا الأمر ويعلم الجميع حولك كم أنت شخص طيّب.

برج الميزان:

لا تسمح لأي شخص التّدخل في حياتك الخاصّة وبعلاقتك مع الشريك، أنت الوحيد القادر على حلّ أي خلاف بينكما، وأي تدخلات قد تؤدّي إلى زيادة المشاكل وليس حلّها، أنت متقلّب المزاج في هذه الفترة، حاول ألا تجعل مزاجك يؤثّر على أدائك في العمل أو علاقاتك مع الزملاء، انتبه لصحتك وراجع الطبيب في حال شعرت بضرورة لذلك.

برج العقرب:

تصرفاتك العدوانية وأسلوب تعاملك مع من حولك سيضعانك في الكثير من المشاكل، قد تخسر بعض الأصدقاء المقرّبين، حاول أن تتعامل مع كلّ ما يحدث حولك بموضوعية، لا تصرّ على آرائك وأفكارك، أنت بحاجة لأن تسمع بعض الآراء الأخرى، هناك بالفعل من يحاول تقديم النصائح لك ومساعدتك.

برج القوس:

الكثير من الضغوطات في هذه الفترة، هناك الكثير من الأعباء عليك، قد تشعر أنك غير قادر على التركيز بسبب كثرة هذه الأعباء، حاول أن تتعامل بمرونة أكثر مع من حولك، هناك أمر يزعجك بسبب علاقة مميّزة في حياتك، قد يكون الحلّ بين يديك وعليك التصرّف على الفور قبل أن تتفاقم الأمور وتصبح غير قابلة للعودة.

برج الجدي:

تتعامل مع جميع التحدّيات التي تطرأ بشكل مفاجئ، كما أنك تنجز كلّ ما يطلب منك بإتقان لافت، أمورك العملية تسير بشكل جيد، وعلى النقيض تواجه بعض المشاكل فيما يتعلّق بعلاقتك العاطفية، تخطّط من أجل الخروج في نزهة مع الأصدقاء أو لمشروع سفر من أجل الاسترخاء والابتعاد عن أي ضغوطات.

برج الدلو:

تتمكّن في هذه الفترة من لفت أنظار المسؤولين عنك في العمل بسبب نشاطك الكبير ومشاركتك في الكثير من الأعمال الجديدة وحماسك المميّز، تشعر بالثقة والراحة في هذه الفترة، خاصّة بعد أن تثبت للجميع أنك تقوم بكلّ ما يتطلّب القيام به بكلّ احترافية، تحاول مع عدد من الأصدقاء اكتشاف بعض الأسرار عن شخص تشعر بالانجذاب نحوه.

برج الحوت:

أنت تكرّر نفس الأخطاء بشكل مستمر وهذا أمر لن يمرّ دون نتائج سلبية أبداً، عليك التعامل مع منصبك بجدّية أكثر وأخذ ما يطلب منك وما يجب أن تفعله بالعمل على محمل الجدّ، إهمالك لما يطلب منك وللمهام التي عليك أصبح مبالغ به وواضح للجميع، وبدأ يؤثّر على آراء الجميع من حولك، تستعد لإجازة طويلة.