جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الأحد 20 تشرين الثاني 2022…

برج الحمل:

عليك الحذر الشديد في العمل وإنجاز كل ما طلب منك في الوقت المحدّد فهناك من يتربّص بك ويحاول ايقاعك والتخلّص منك، لا تتسرّع باتخاذ أي قرار في هذه الفترة خاصّة على الصعيد الشخصي.

برج الثور:

تتحسّن الأوضاع في العمل بشكل جيد وتكتسب ثقة زملائك في العمل ومديرك وتجري الأمور على أحسن ما يرام بعد فترة من التعب والضغط النفسي، في حال كنت أعزب قد تلتقي بالحبيب الذي تحلم به قريباً.

برج الجوزاء:

أمامك الكثير من الفرص على الصعيد العملي، الأمور المالية في تحسّن جيد تحقّق ما تحلم به في الفترة المقبلة، بشكل عام الأمور جيدة، تمشي أمورك الخاصّة بشكل جيد وأمورك العاطفية ممتازة.

برج السرطان:

حاول أن تركّز أكثر في العمل ولا تشتّت أمورك وأفكارك انتبه للمصاريف المالية بشكل خاصّ، وابتعد عن أي قرارات متسرّعة في هذه الفترة، انتبه لصحتك هذه الفترة.

برج الأسد:

تواجه بعض المشاكل على الصعيد العملي حاول ألا تخلق عدوات جديدة مع بعض الأشخاص أنت بحاجة لفترة من الهدوء، واجه شريك حياتك بما يزعجك ولا تجعل الأمور تتفاقم بينكما.

برج العذراء:

يسير العمل بشكل جيد، أنت إنسان مبدع وهذا واضح جداً خاصّة أن رؤسائك في العمل يشعرون بالرضا التامّ عنك، يجب أن تبرز نفسك أكثر وأكثر وتكشف عن مواهبك، تخطّط لرحلة خارج البلاد.

برج الميزان:

بالرغم من المهامّ الكثيرة على عاتقك في العمل إلا أنّ الأمور تسير بشكل جيد وتشعر بالراحة، يزيد إعجاب برؤسائك بك وفي مهامك، حياتك العاطفية تسير بشكل جيد.

برج العقرب:

عليك أن تنهي جميع الأمور المتراكمة في العمل ولا تتكاسل فالأمور تحتاج إلى إعادة ضبط، هناك أمر يشغل تفكيرك هذه الفترة بشكل كبير، لا تتعامل بأنانية مع الأصدقاء أو الشريك.

برج القوس:

تشعر بالملل من عملك بسبب الروتين وترغب بتطوير إمكانيتك وتعلّم شيء جديد، أنت شخص طموح لكن لا تتسرّع وانتبه لقراراتك في هذه الفترة بشكل كبير، وانتبه لتصرفاتك مع الأصدقاء والشريك.

برج الجدي:

الأمور في العمل بطريقها للتحسّن بشكل لافت، الأوضاع المالية أيضاً ستتأثر بهذا الأمر، قد تتلقّى بعض العروض الجيدة فكّر بها بشكل جدي واستشر أشخاص تثق بهم في هذا الأمر.

برج الدلو:

يجب عليك التركيز في العمل أكثر، تشعر بأنك تعطي كلّ طاقتك في العمل وهذا الأمر غير صحيح فأنت بحاجة لكسب المزيد من المهارات، ابتعد عن أي جهد عصبي في هذه الفترة.

برج الحوت

أمورك المالية ليست على ما يرام، الديون بدأت بالتراكم، يجب عليك البحث عن حلّ لهذا الأمر، عائلتك تساندك بشكل كبير لكنك يجب أن تعتمد على نفسك، ابتعد عما يضرّ صحتك.