جديد 4E

النجمات بفساتين باللون الأخضر لشتاء 2022…

يُعدّ اللون الأخضر من الألوان الرائجة والأساسية باحتفالات العام الجديد، حيث تألّقت به النجمات في مختلف المناسبات والسهرات، ويدخل اللون الأخضر في العديد من الأزياء ويعتبر لون مُفضّل لدى كثير من النجمات. وفي جولة على حساب النجمات عبر الإنستغرام اخترنا لكّن إطلالات النجمات بفساتين باللون الأخضر موضة 2022 لتنتقي التصميم المناسب والأقرب لذوقكِ.

-درّة زروق بفستان طويل باللون الأخضر:

اعتمدت النجمة درّة زروق فستان ساحر مُصمّم باللون الأخضر اللامع، حيث جاء بكتف واحد عريض بأسلوب جذّاب باللون الأسود وأكمام نصفية بقصّة مميزة وصُمّم بخصر ضيّق من قماش الشيفون الشفاف باللون الأسود وتنورة طويلة ضيّقة عند الخصر وتنسدل بأسلوب منفوش باللونين الأخضر اللامع وقماش الشيفون المنسدل باللون الأسود وخطوط عريضة باللون الأخضر اللامع مما جعل تصميم الفستان أكثر جاذبية وأنوثة.

-نانسي عجرم بفستان قصير باللون الأخضر:

وفي إحدى حفلات النجمة نانسي عجرم الغنائية اعتمدت فستان أنثوي وجذّاب صُمّم بأسلوب قصير وقصّة كلاسيكية وزيّن بالخرز اللامع والدانتيل باللون الأخضر مع الأكمام الطويلة المزيّنة بالكامل بالترتر والستراس اللامع ورقبة دائرية من الدانتيل، وجاء الصدر على شكل قلب وصُمّمت التنورة منفوشة، وزيّنت إطلالتها بحزام عريض من الجلد باللون الأخضر الداكن.

-مي عمر بفستان طويل باللون الأخضر:

اختارت النجمة مي عمر في إطلالة لافتة للأنظار أن ترتدي فستان طويل مصنوع من قماش القطيفة باللون الأخضر وصُمّم بأكتاف منفوشة وأكمام طويلة وأساور مزيّنة بخرز ذهبي وألماس لامع، وجاء بقصّة ضيّقة كلاسيكية عند الخصر مع التنورة الطويلة المنسدلة بذيل طويل وبأطراف مطرّزة بالخرز الذهبي مع فتحة أمامية كبيرة تكشف أحد الساقين، وزيّنت إطلالتها بحقيبة يد كلاتش صغيرة باللون الأوف وايت مع صندل بكعب عريض باللون الفضي.

-هنا الزاهد بفستان قصير باللون الأخضر:

تألّقت النجمة هنا الزاهد بفستان قصير مُصمّم بالخرز اللامع والترتر باللون الأخضر والترتر الأسود وصُمّمت الياقة بشكل عريض من القماش باللون الأسود وأكتاف منفوشة وأكمام طويلة، وجاء الفستان مزيّن بالكامل بالخرز والترتر الملوّن مع التنورة القصيرة وتنورة أخرى إضافية طويلة، وارتدت حقيبة كتف صغيرة بسلسلة معدنية ومصنوعة من قماش الشامواه باللون الأسود.