جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 كانون الأول 2021…

برج الحمل:

أصبحت علاقاتك مع من حولك فجأة متوتّرة وعديمة الخيال. تشعر أنّ الناس لا يفهمون كلماتك ويسيئون تفسيرها. يجب أن تستمر بحذر طوال اليوم وتجنّب الاتصال بهؤلاء الأشخاص. لا تدخل في أي نقاش أو جدل. من الصعب على الآخرين التخلّي عن مناصبهم اليوم.

برج الثور:

حاول أن تكون لطيفاً ورحيماً عند التعامل مع بعض الأشخاص اليوم، وخاصّة أولئك الذين يعانون من مشاكل. احترم مشاعرهم وامنحهم الفرصة للتعبير عن مشاعرهم. لديك اليوم فرصة جيدة لبدء العديد من المشاريع الفنية. أنت مهتمّ بالأنشطة المتعلّقة بالفنّ والموسيقى.

برج الجوزاء:

لا يوجد شيء أسوأ من الدقائق الأخيرة من اليوم على مكتبك. ركّز فقط على الأحداث المهمّة وتجاهل التفاصيل الصغيرة. تخلّص من أي مشكلة تواجهك اليوم، لأن تأجيل المشاكل والخلافات لهذه الفترة ليس في صالحك.

برج السرطان:

يوم رائع للغاية يتيح لك الانفتاح على مناطق جديدة طالما نظرت إليها من بعيد من خلال عيون المراقب. ستسمح لك الظروف بفتح آفاق جديدة ومهمّة لبناء مستقبل أفضل. قد تكون متشوّقاً للعودة إلى الكلية أو تعلّم مهنة أو لغة جديدة.

برج الأسد:

حاول أن تتحكّم في غضبك قدر الإمكان اليوم. لا تخلق مشاكل لا يمكنك حلّها. الناس من حولك لا يريدون أن يناقشوا. من الصعب أو حتى المستحيل التواصل مع الآخرين. لا تصاب بالاكتئاب. استمتع بنصائح الآخرين وحاول تنفيذها.

برج العذراء:

كل شيء سيكون في صالحك اليوم. يتناقص عبء العمل والمهام تدريجياً بمرور الوقت، وقد تجد نفسك فجأة تفعل كل شيء. تقضي معظم وقتك في المنزل لا تفعل شيئاً أو تبذل أي جهد. كن مطمئنّاً أنك إذا قررت القيام بشيء ما، فسوف تقوم به بنجاح ساحق وغير مسبوق.

برج الميزان:

الكثير من العمل يمكن أن يبقيك في مزاج سيئ من الصباح إلى المساء. لا تقلق، فقد يكون القيام بأعمالك الروتينية اليومية اليوم مفيداً لك. سوف يفاجئك الحبيب في المساء بالأخبار السارّة التي كنت تنتظرها. أنت تتواصل بشكل جيد وفعّال مع الآخرين.

برج العقرب:

في بداية اليوم، تأكّد من أن زملائك مستعدون حقّاً للمشاركة في أي مشاريع تنوي عرضها عليهم. تأكّد من أنك قد أكملت بالفعل المهام المتأخرة قبل بدء مهام جديدة. لا تدع أي شخص يقف في طريق نجاحك أو تقدّمك.

برج القوس:

حاول أن تكون عملياً قدر الإمكان، خاصّة عند التعامل مع أي فرد من أفراد عائلتك أو أي زميل. استفد من الطاقة التي لديك اليوم. ابدأ بالمهام التي تحبّها أولاً حتى لا تشعر بالإحباط في بداية اليوم.

برج الجدي:

إذا شعرت أن مشروعاً تكون فيه أحد الشركاء الرئيسيين على وشك الانهيار، خذ وقتك ولا تغادر، فقد يكون ذلك حالة طارئة أو عرضية. لا تقلق كل شيء سيكون بخير. ستكون سعيداً إذا فوّضك الزملاء لك الحقّ في اتخاذ القرارات وتحمّل المسؤولية.

برج الدلو:

يبدو أنك مستعد اليوم لتكوين صداقة جديدة أو الدخول في قصة حبّ جديدة ومختلفة. احترس، هناك شيء يمنعك من التحرّك. اليوم، على الرغم من أنك تأكل طعاماً صحيّاً وتتّبع أوامر طبيبك، فقد تمرض اليوم.

برج الحوت:

لا تحاول المبالغة في تحليل انتقادات الآخرين وآرائهم حول شخصيتك. لا تتدخل في شؤون الآخرين خاصّة في هذا الوقت. لا تتّخذ أي قرارات بناءً على الأوهام، ولكن تحقّق أولاً من كلّ معلومة ثم اتّخذ القرارات. اليوم يمكنك أن تضحي بنفسك من أجل الآخرين، وهي صفة نبيلة وبفضلها يكون لديك عدد كبير من الأصدقاء المخلصين.