جديد 4E

نوال الزغبي تعشق اللون الأسود، استوحي من إطلالاتها بالفساتين الأنيقة…

تتميّز إطلالات نوال الزغبي بالأناقة والفخامة، خاصّة أنها من النجمات اللواتي يدركن تماماً ما يليق بهنّ وتحسن اختيار الأزياء والتصاميم التي تناسب شكل جسمها. وخلال جولتنا على حساب نوال على إنستغرام، لفتتنا إطلالاتها بالفساتين السوداء التي يمكنك أن تستوحي منها خياراتك المقبلة إذا كنت من عاشقات هذا اللون الكلاسيكي.

-نوال الزغبي بفستان من الجلد الأسود:

خلال قيامها بجولة تسوّق في أحد المراكز التجارية، ظهرت النجمة نوال الزغبي بفستان مصنوع من الجلد الأسود ومن دون أكمام. يتميّز الفستان بقصّته الضيّقة وطوله المتوسّط الذي يصل إلى حدود الركبتين. وقد اختارت نوال أن تزيّنه ببعض المجوهرات الناعمة والمصنوعة من الذهب الأصفر، وانتعلت حذاء صندل باللون النيود وحملت حقيبة مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود أيضاً.

-نوال الزغبي بفستان من الترتر الأسود:

وخلال تصويرها كليب لإحدى أغنياتها، اختارت نوال فستاناً من الترتر الأسود اللامع ذات الطويل غير المتجانس. وقد اختارت أن تزيّن إطلالاتها بمجوهرات من علامة بونجا Bonja by Anthony Bonja مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بألماس.

-نوال الزغبي بفستان ضيّق باللون الأسود:

هي من الإطلالات الجريئة التي تألّقت بها نوال الزغبي في إحدى جلساتها التصويرية. حيث اختارت فستاناً مصنوعاً من قماش الكريب الأسود، مع بعض الشقوق عند البطن، وبطول غير متجانس يصل إلى ما فوق حدود الركبتين. واللافت أن نوال لم تضف أي إكسسوار أو قطع مجوهرات لتغني إطلالتها بل اكتفت بهذا الفستان لتحافظ على إطلالة بسيطة وناعمة.