جديد 4E

في حلب أعمال تنظيف وتعشيب الجزر الخضراء وتشهيل أشجار البلح .. وإنشاء سوق تجاري في الجبول

 

السلطة الرابعة – 4e :

تتواصل في أحياء مدينة حلب ومناطقها العديد من الأعمال والمشاريع  لتحسين الواقع  الخدمي  .

فقد نفذت مديرية خدمات السليمانية بمجلس مدينة حلب ،  أعمال صيانة زفتية في عدد من المواقع  في حي سليمان الحلبي ، شارع المصور الخطيب وامتداد شارع بوظة الأخرس، بالإضافة لأعمال تنظيف وتعشيب مجموعة من الجزر الخضراء بجوار جامع الحجار وفي الحديقة جانب الفرن في حي بستان الباشا .

كما قامت مديرية خدمات الحمدانية بأعمال دهان الأردفة لطريق حلب دمشق الدولي مدخل مدينة حلب،  إضافة إلى أعمال قص وتشهيل أشجار البلح وتعشيب وتنظيف دوار الصالات في الحي الرابع وفلاحة التربة ضمن دوار  /606 / والاهتمام بنظافة الحدائق العامة .

من جانب آخر يواصل مجلس بلدة الجبول في ريف حلب الشرقي تنفيذ مشروع السوق التجاري الذي يضم عشر محلات تجارية على مساحة /400/ متر مربع في مرحلته الأولى.

وأوضح رئيس مجلس البلدة /جودت الغرياني/ أن مشروع السوق التجاري يحقق عائدات استثمارية للبلدية الى جانب تخديم المواطنين بالمحلات التجارية والعيادات الطبية، حيث سيتم تنفيذ المرحلة الثانية من السوق يضاف إليها / خمسة محلات تجارية وصالة/ على مساحة /500/ متر مربع ، مضيفاً ان هناك العديد من المشاريع الخدمية قيد الإعلان (تعبيد شوارع وصيانة الأرصفة في بلدة الجبول) إضافة إلى/فرش بقايا مقالع وصيانة صرف صحي في قرية تلسبعين/ .