جديد 4E

طرق تنسيق القميص الأبيض في إطلالات متنوّعة…

يعتبر القميص الأبيض من القطع الأساسية التي لا تغيب عن خزانة السيّدة، فهي تحتاج إليه في مختلف المناسبات ويمكنها أن تنسّقه بأسلوب مختلف يناسب كافة الأوقات والأماكن.

1-القميص الأبيض مع التنورة:

سواء اخترت تنورة قصيرة أو طويلة، يمكنك أن تنسّقي معها القميص الأبيض لتحصلي على إطلالة سبور شيك. قدّمت علامة أليكسي مابيلAlexis Mabille القميص الأبيض المصنوع من الساتان والمزيّن بربطات عند الأكمام مع تنورة ماكسي مصنوعة من القماش نفسه وباللون الأصفر الذهبي، وتأتي التنورة بكسرات عريضة أنيقة. وما يميّز تصميم التنورة هو خصرها العالي المرفق بحزام معقود من نفس القماش واللون.

2-القميص الأبيض مع الجينز:

هي ليست بالإطلالة الغريبة أو غير التقليدية، إلا أن علامة آت ذات شي لوفز At That She Loves قدّمت القميص الأبيض بقماش شفاف ناعم وبقصّة فضفاضة، ونسّقته مع جينز بتدرّجات متفاوتة وقماش ناعم. وهي إطلالة عفوية ومريحة، تناسب ذوات الشخصية المتحرّرة واللواتي يبحثن عن إطلالة جريئة. وقد زادت العلامة من عفوية الإطلالة مع صندل مسطّح ومزيّن بالشرائط.

3-القميص الأبيض بإطلالة مونوكروم:

إذا كنت تبحثين عن إطلالة منعشة ومشرقة في الصيف، فإن علامة بوم أند فيردغارتن Baum und Pferdgarten قدّمت القميص الأبيض بإطلالة مونوكروم حيث نسّقته مع سروال باللون الأبيض أيضاً مع خصر عالي مزيّن بحزام من القماش نفسه وقبعة بيزبول مصنوعة من الساتان باللون نفسه. وهي إطلالة تعكس الكثير من النقاوة والحيوية.

4-القميص الأبيض مع البدلة:

قدّمت دار شانيلChanel القميص الابيض مع بدلة مصنوعة من قماش التويد وباللون الأزرق الداكن. بإمكانك أن تستوحي إطلالتك بالبدلة من هذه الدار أو أن تنسّقي القميص الأبيض مع بدلة سوداء كلاسيكية لإطلالة رصينة وأنيقة. أما إذا كنت تتمتّعين بذوق جريء، فعليك أن تختاري بدلة ملوّنة، مؤلفة من سروال قصير كالذي قدّمته الدار الفرنسية، لتحصلي على إطلالة مميّزة بعيدة عن الخيارات التقليدية.