جديد 4E

موديلات فساتين سهرة باللون البنفسجي الفاتح…

يتميّز اللون البنفسجي الفاتح بالنعومة والأناقة، وهو ما يجعل الكثير من الفتيات يفضّلن اعتماده في مختلف إطلالاتهنّ اليومية، خاصّة في فصلي الربيع والصيّف.
ولا يقتصر اللون البنفسجي الفاتح على الأزياء الكاجوال فقط، إذ أبدع مصمّمو الأزياء في تقديم موديلات فساتين سهرة راقية باللون البنفسجي الفاتح.
وفي هذا الألبوم، نقدّم لكِ أجمل موديلات فساتين سهرة باللون البنفسجي الفاتح من أشهر الماركات العالمية:

-فستان سهرة بنفسجي فاتح من Christophe Guillarme:

قدّمت ماركة Christophe Guillarme فستان سهرة بنفسجي فاتح بتصميم أنثوي راقٍ، حيث صمّم الفستان من قماش التول المنفوش، فيما جاء التوب بتطريز بالترتر والخرز مع تصميم البليسيه من قماش التول، مع أكمام منفوشة وياقة دائرية عالية.
وصمّمت تنورة الفستان بنفس لون وقماش التوب، كما تمّ تطريزها بالخرز مع بطانة باللون الرمادي الداكن.

-فستان سهرة بنفسجي فاتح من Gretel Z:

لإطلالة أكثر نعومة وبساطة، تناسب سهراتك الصيفية التي تحتاج إلى إطلالة هادئة وأنيقة، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم لفستان سهرة بنفسجي فاتح من ماركة Gretel Z، صمّم من توب بأكتاف ساقطة وأكمام واسعة ذات شقّ أمامي يكشف الذراع، إضافة إلى فتحة صدر على شكل حرف V، وتنورة ميدي طويلة من الخلف، وحزام أبيض عريض على الخصر.

-فستان سهرة بنفسجي فاتح من La Metamorphose:

إذا كنت تبحثين عن تصميم أنثوي جذّاب يخطف الأنظار في سهراتك المسائية، يمكنك اختيار هذا التصميم من ماركة La Metamorphose، لفستان بنفسجي فاتح صمّم من توب One Shoulder بتصميم البليسيه على الصدر والخصر، فيما جاءت التنورة بتصميم A line قصير، مع ذيل طويل منفصل من التول باللون البنفسجي الفاتح، لإطلالة أكثر جاذبية وأناقة.