جديد 4E

توقّعات الخميس 17/6/2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي…

برج الحمل:

على الصعيد المهني:
أنت شخص محبّ للمغامرة، لكن لا تجعل تلك الصفة تؤثّر عليك في مجال عملك، فقد تتطلّب بعد الأمور المخاطرة، ولكن عليك توقّع النتائج، ووضع خطط للتعامل معها أياً كانت، لذا كن حذراً.

على الصعيد العاطفي:
حبّ الاستقلال يجعلك تقع في مأزق مع شريك حياة، ولكن تأنّى أنك إذا حاولت الاستقلال عن الجميع، لن تستقل عنه، لذا اعطِ لنفسك فرصة للتفكير، وإذا رأيت أنك تستطيع التخلّي عنه، انهي هذه العلاقة.

علي الصعيد الصحي
أنت مهمل في صحتك هذه الفترة، وعليك إعادة الانتظام على روتينك الصحيّ في الوجبات الغذائية وممارسة التمارين الرياضية.

برج الثور:

على الصعيد المهني:
اجعل مصلحة العمل مقدّمة على مصلحتك الشخصية أو على ميولك، فالعناد قد يضرّ بشركتك، لذلك خذ القرارات المتعلّقة بالعمل في جوّ من التركيز والموضوعية والشفافية، بعيداً عن أي خلفيات أخرى.

على الصعيد العاطفي:
أنت شخص محبّ ومخلص لشريك حياتك وتسعى لإرضائه بشتى الطرق، لكن قد تكون الأمور المادية آخر ما يهتم به الطرف الآخر، وربما تكون حاجته إلى وجودك بجواره أشدّ وأقوى، لذلك حاول أن تقدّم له الاهتمام اللازم مهما بلغ انشغالك.

على الصعيد الصحي:
حاول أن تواظب على اتباع روتيناً صحياً للعناية ببشرتك مع ارتفاع درجات الحرارة وتعرّضك للشمس لساعات طويلة، وهو ما قد يعرضك لمشكلات البشرة مثل التصبّغ، لذلك لا تتخلّى عن واقي الشمس.

برج الجوزاء:

على الصعيد المهني:
تظاهرك المستمر بالتعالي على زملائك داخل محيطك في العمل سيتسبّب في وقوعك في مشكلات ربما لم تكن تتوقّعها أبداً، وحاول أن تتعامل مع المهام المكلّف بها بجدية ودون أي شعور بالاستهتار حتى تتجنّب الأخطاء.

على الصعيد العاطفي:
رغم حبّك لشريك حياتك الذي تحاول التأكيد عليه باستمرار، إلا أنك شخص غير جدير بالثقة، فأنت دائم الدخول في علاقات دون مراعاة لمشاعر الطرف الآخر، وهو ما يهدّد علاقتكما بالانهيار، لذا إذا كنت حريصاً على العلاقة فكن أكثر اخلاصاً واحتراماً له.

على الصعيد الصحي:
المواظبة على ممارسة الرياضة بشكل يومي حتى لو اكتفيت بالمشي لمدة نصف ساعة يومياً، طريقة جيدة لتحسين حالتك المزاجية، والتخلّص من الطاقة السلبية، واستبدالها بالنشاط والحيوية والحماس الذي سينعكس على حياتك.

برج السرطان:

على الصعيد المهني:
خسارة مشروعك لا تعني أبداً الاستسلام للإحباط، بل يجب أن تقف مرة أخرى على قدميك وتبدأ من جديد، وتحاول أن تثبت ذاتك وتخطّط لمشروع آخر مع تجنّب الأخطاء السابقة.

على الصعيد العاطفي:
يجب أن تهتم بشريك حياتك أكثر من ذلك، وتعبّر له عن مشاعرك العاطفية من خلال التقرّب له، وشراء الهدايا المفضّلة له، والحرص على إسعاده بشكل دائم حتى تقوى العلاقة بينكما.

على الصعيد الصحي:
يجب أن تداوم على زيارة الطبيب وتتخلّص من الكسل الذي يجعلك لا تمارس التمارين الرياضية بشكل يومي، كما أمرك الطبيب، حتى تستعيد صحتك مرّة أخرى.

برج الأسد:

على الصعيد المهني:
حبّك المستمر للأضواء ربما يحملك مسؤوليات فوق طاقتك، وهو ما يعرّضك لارتكاب أخطاء، لذلك حاول اليوم أن تأخذ خطوة للخلف، وتترك المسؤولية لشخص آخر قد يكون قادراً على تحمّلها، على أن تخلق لنفسك مكانة أخرى تناسب إمكاناتك.

علي الصعيد العاطفي:
أنت شخص مخلص لمن تحبّ، ومستعد لبذل أقصى ما تستطيع لإسعاده، لكن احذر من محاولات الاستغلال، التي قد تتعرّض لها إذا كان لا يبادلك نفس المشاعر، لذلك حاول أن تسيطر على مشاعرك وتراقب تصرفاته وتحلّلها بشكل عقلاني دون أن تحكّم مشاعرك.

على الصعيد الصحي:
تحتاج إلى التعامل مع الإجراءات الاحترازية بنوع من الجدّية، خاصّة أثناء التواجد في الأماكن المزدحمة أو العامة، لحماية نفسك وأسرتك من مخاطر العدوى الفيروسية.

برج العذراء:

على الصعيد المهني:
تمتّع بالهدوء وتحكّم في أعصابك ولا تجعل الأسباب التافهة تدفعك للشجار مع أحد من زملائك، حتى لا تتعرّض للجزاءات المالية، لذلك عليك أن تتجه للإجراءات القانونية للمطالبة بحقك بدلاً من المشاجرة مع أحد.

على الصعيد العاطفي:
ابحث عن شريك حياة مناسب لك في الكثير من الصفات الشخصية والأفكار والمكانة الاجتماعية، حتى تستطيع أن تتواصل معه، وتستقر حياتكما معاً.

على الصعيد الصحي:
يجب أن تحرص على التنزّه مع الأصدقاء والاستماع للموسيقى الهادئة التي تساعدك على الشعور بالاسترخاء والراحة النفسية التي تحتاج لها خلال هذه الفترة من حياتك.

برج الميزان:

على الصعيد المهني:
يجب أن تتفاءل أكثر من ذلك، وألا تجعل أحد يشعرك بالإحباط أو التراجع عن تحقيق هدفك، وتمتّع بالصبر والهدوء الذي يساعدك على تحقيق الكثير من النجاحات.

على الصعيد العاطفي:
يجب أن تحرص خلال الفترة القادمة على تقوية علاقتك العاطفية بشريك حياتك، وألا تجعله يشعر بالغيرة أو الشكّ، وحاول أن تطمئنه دائماً بالتقرّب منه والإخلاص له.

على الصعيد الصحي:
تجنّب الإفراط في تناول الأطعمة المالحة حتى لا تصاب بالمشاكل الصحية، واعمل على اتّباع نظام غذائي معتدل خالي من الدهون، مع ممارسة التمارين الرياضية لتحافظ أكثر على صحتك.

برج العقرب:

على الصعيد المهني:
تجد فرصة عمل جيدة اليوم، وستعمل فيه بجدية وتحاول إثبات قدراتك، ومن لديهم وظيفة بالفعل، قد يخاطرون بالانتقال إلى وظيفة أخرى ولكن عليهم الحذر ودراسة الأمر بشكل جيد حتى لا يتأثّر دخلهم.

على الصعيد العاطفي:
عليك استيعاب شريك حياتك بشكل جيد، حتى تتجنّب الكثير من المعارك التافهة، ولكن إذا أزعجك موقف وسلوك حبيبك في بعض المواقف، سيكون الحديث بهدوء هو الحلّ الأفضل.

على الصعيد الصحي:
لقد أهملت صحتك بسبب انشغالك في العمل وبعض القضايا الهامة، لكن عليك العودة إلى اتّباع نظاماً غذائياً صحياً، وحاول التخلّي عن عاداتك السيئة كالتدخين وتناول الوجبات السريعة.

برج القوس:

على الصعيد المهني:
تهورك، والتسرّع في اتخاذ القرارات يحدث فوضى في مجال عملك، لذا تأنّى في تصرفاتك، واليوم قد تكون موضع تقييم من مدراءك، لذلك عليك توخّي الحذر.

علي الصعيد العاطفي:
أنت تقع في مأزق مع الحبيب بسبب التسرّع في الحكم عليه، قبل أن يوضح موقفه تجاهك، فلا تكن مندفعاً، وحاول إعطائه فرصة، فقد يكون خانه التعبير ولا يقصد ما فهمته من حديثه معك.

على الصعيد الصحي:
اليوم أنت مفعم بالطاقة والحيوية، فاستغل ذلك في ممارسة رياضة المشي في الهواء النقيّ، وحاول عدم استخدام سيارتك اليوم، أو أحد وسائل المواصلات العامة، فممارسة رياضة المشي ستفيد حالتك الصحية.

برج الجدي:

على الصعيد المهني:
التزامك الشديد بمواعيد عملك، قد يساعد البعض على استغلالك وإسناد مهام زائدة إليك، فلا تسمح بذلك، ورغم أن تألقك في عملك قد يعجبك، لكن حاول أخذ قسط من الراحة لأنك تحتاج ذلك.

على الصعيد العاطفي:
حاول التخلّص من الشكّ قدر الإمكان، فأنت ترهق نفسك بكثرة التفكير فيما حدث وما سيحدث، لأنك ستخسر شريك الحياة إذا استمريت في ذلك، لذا تحرّى الدقة قبل إصدار الاتهامات.

على الصعيد الصحي:
حاول السيطرة على العصبية وتحكّم في طريقة تعبيرك عن غضبك، فقد يكون الصداع النصفي الذي تشعر به بسبب ذلك، كذلك تخلّص من كثرة التفكير.

برج الدلو:

على الصعيد المهني:
قدرتك على التركيز عالية اليوم، ستقوم بمراجعة جميع الأعمال التي طلب منك إنجازها خلال الفترة الماضية، وستبحث عن طرق جديدة لتحسين قدرتك في العمل، ولكنك قد تجد صعوبة في إدارة أمورك المالية هذه الفترة.

على الصعيد العاطفي:
يوم جيد على صعيد علاقتك العاطفية، بالنسبة للمتزوجين قد يحتفلون بحدث سعيد كذكرى زواجهم أو ولادة طفل جديد، ولغير المتزوجين قد يقرّرون اتخاذ خطوة جدية في علاقتهم.

على الصعيد الصحي:
يسبّب لك القلق بعض المشاكل الصحية، فأنت تميل إلى القلق على كل شيء، حاول أن تفكّر بعقلانية وتأكّد أن كل شيء مقدر له الحدوث، وأنه لا يوجد ما يدعو للقلق، وحتى إذا لم تسر الأمور كما خطّطت لها فيمكنك المحاولة من جديد.

برج الحوت:

علي المستوى المهني:
لقد تحلّيت بالصبر طوال الفترة الماضية في عملك، ولكن قد تتصرّف اليوم على غير طبيعتك، وتتعجّل إنهاء المهام الموكلة إليك، ولكن هذا لن يكون في مصلحتك، لذا عليك العودة إلى مسارك الطبيعي وألا تتعجّل الأمور.

على المستوى العاطفي:
لقد كنت وحيداً طوال الفترة الماضية، وربما يتغيّر كل هذا اليوم، وتقابل شخص يجذبك من أول مقابلة، فحاول قضاء المزيد من الوقت معه لتتعرّف عليه عن قرب، وربما يكون هو الشريك الذي انتظرته طويلاً.

على المستوى الصحي:
أنت تتعجّل حدوث الأمور، وهو ما يجعلك تبذل مجهوداً عقلياً وجسدياً كبيراً للبحث عمّا ينتظرك، مما يؤثّر على صحتك، لذا حاول أن تستمتع بما لديك وستشعر بالرضا، وسيعود كل ذلك بالنفع على صحتك.