جديد 4E

أسرار الأبراج ليوم الخميس 3 حزيران 2021…

برج الحمل:

عزيزي برج الحمل يوم يحمل لك نجاحاً كبيراً وتحصل على انفراج مالي نتيجة عمل وجهد كبير. وعلى الصعيد العاطفي تختلف مع الشريك على قرارات تخصّ المستقبل ومن الأفضل أن تكون هادئ.

برج الثور:

عزيزي برج الثور يدفعك البعض اليوم حتى تتراجع عن قرارات مهنية، حاول أن تحسم قرارك بنفسك ولا تدع مجال للأخرين بالتدخل في أعمالك. وعلى الصعيد العاطفي لا تدع الغيرة تدمّر علاقتك بالشريك أو تدعك تفقد الثقة بينكم.

برج الجوزاء:

عزيزي برج الجوزاء اليوم أنت أمام أخبار مفرحة وأنت مشغول في أوراق لمشروع أو سفر. وعلى الصعيد العاطفي خفّف من عصبيّتك مع الشريك لأنّه ليس قادرٌ على أن يتحمّل غضبك في كلّ الأوقات.

برج السرطان:

عزيزي برج السرطان حاول أن تنهي أعمالك اليوم في وقت مبكّر ولا تؤجّل أي شيء وخصوصاً في فترة قبل الظهر. وعلى الصعيد العاطفي حاول ألا تسمح للمقرّبين بالتدخل بينك وبين الشريك.

برج الأسد:

عزيزي برج الأسد تشعر بالتوتّر اليوم خصوصاً أنك منتظر أخباراً تتعلّق بوظيفة، لكنّ الأمور ستكون جيدة وأفضل مما توقّعت. وعلى الصعيد العاطفي أفعال الشريك الأخيرة تسبّب مشاكل بينكم فحاول أن تسامح.

برج العذراء:

عزيزي برج العذراء تأجيل بعض المواضيع يسبّب لك ضغوطاً اليوم، لكن مساعدة الزملاء ستدعك تشعر بالرضا. وعلى الصعيد العاطفي الشريك إلى جانبك في هذه الفترة  والأمور تعود بينكم لطبيعتها السابقة.

برج الميزان:

عزيزي برج الميزان موضوع عائلي يشغلك اليوم وتحاول أن تحلّ بعض المشاكل المالية. وعلى الصعيد العاطفي حاول أن تكون قريباً من الشريك خصوصاً في هذه الفترة.

برج العقرب:

عزيزي برج العقرب يوم مالي بامتياز فأنت مشغول بتخليص بعض الديون أو تحصيل ديون. وعلى الصعيد العاطفي تؤسّس لارتباط مع الشريك وهناك احتمال بانتقال إلى مكان جديد.

برج القوس:

عزيزي برج القوس أنت بحاجة اليوم إلى الراحة وخصوصاً بعد مجهودك الأخير. وعلى الصعيد العاطفي طلبات الشريك تسبّب لك التوتّر فحاول أن تكون دبلوماسياً في ردود أفعالك.

برج الجدي:

عزيزي برج الجدي تستعيد الماضي اليوم من خلال لقاء زملاء أو اتصال من صديقٍ قديم. وعلى الصعيد العاطفي لا تحاول أن تخنق الشريك بطلباتك التعجيزية.

برج الدلو:

عزيزي برج الدلو حاول ألا تكون اليوم عدائي مع الزملاء وكن متسامحاً في ردودك. وعلى الصعيد العاطفي الشريك يقدّم لك تنازلات اليوم فحاول أن تُعيد العلاقة لطبيعتها.

برج الحوت:

عزيزي برج الحوت القمر يساعدك اليوم ويقدّم لك الحظوظ المنتظرة. وعلى الصعيد العاطفي الشريك يحمل لك أخباراً مفرحة اليوم بخصوص علاقتكم.