جديد 4E

توقعات الأبراج الأحد 1/3/2020 مهنيا وعاطفيا

 برج الحمل

 مهنيا: تواجه بعض ضغوطات العمل، ولكن سرعان ما تمر هذه الفترة، وسوف تحصل بعدها على ترقية كبيرة في العمل، مما ينتج عنه زيادة كبيرة أيضاً في المرتب.

عاطفيا: فاجئ الشريك بهدية بسيطة تسعد قلبه من خلالها، خصوصاً أنه يمر بفترة صعبة أسرياً، فأشعره بوجودك ودعمك المعنوي له.

برج الثور

مهنيا: قد تبدأ أولى خطوات مشروعك الجديد، لكن تقابلك بعض المشاكل المالية، التي تحول بينك وبين تنفيذ الخطوات الأخرى، لكن لا تيأس وحاول.

عاطفيا: رفضك الدائم لاقتراحات الشريك، تجعله يمل منك، لذلك حاول أن تحسن علاقتك به خلال الفترة القادمة، حتى تعود علاقتكم هادئة كما كانت في السابق.

برج العذراء

مهنيا: تشهد خلال هذه الفترة تطورات مهنية كبيرة، مما يكون له تأثيرات إيجابية كبيرة على مستقبلك المهني وحالتك المادية.

عاطفيا: تدخل علاقة حب جديدة، تغير شكل حياتك بصورة كبيرة، فأنت شخص محظوظ عاطفياً بشكل كبير.

برج العقرب

مهنيا: صفاتك الشخصية المتميزة عن زملائك الآخرين، تجعلك مرشح لأفضل المناصب بمؤسستك، لكن غرورك وفقدانك لبعض الخبرات الهامة يمنعك من الوصول لذلك.

عاطفيا: احذر من استخدام ألفاظ تحمل معنيين مع الحبيب، لأنها من أهم أسباب الخلافات بينكما، لذلك حاول أن تحافظ على هذه العلاقة بقدر الإمكان.

برج القوس

مهنيا: مديرك يشعر بمجهوك المستمر في العمل، مما سوف يكون له مردود مادي كبير على مرتبك، كما سوف تحصل على ترقية قريبة.

عاطفيا: لا تكن مقصراً مع الشريك، حتى لا تدخل علاقتكما في مرحلة من الملل، يكون لها مردود سلبي على شكل العلاقة.

برج السرطان

مهنيا: قد تشعر بالكسل وعدم القدرة على العمل اليوم، لذلك يفضل ألا تضغط على أعصابك وأخذ قسط من الراحة حتى تستعيد نشاطك من جديد.

عاطفيا: لا تلاحق الحبيب بين مكالمات هاتفية ورسائل، لأن هذه الطريقة لن تحسن علاقتكما، لذلك حاول أن تبعد بعض الوقت فقد يحدث التغير الذي تنتظره.

برج الحوت

 مهنيا: أنت لديك مزيد من الطاقة والحيوية التي تساعدك على إنجاز العديد من أهدافك وأعمالك وسوف تكون قادرا على كسب كثير من المعرفة التي ستجعلك تتقدم في مهنتك بشكل كبير.

عاطفيا: علاقتك تحسنت بالشريك بشكل كبير حاول تحسين الأجواء بينكما بقضاء وقت ممتعا سويا أو مع أصدقائكما حاول التعبير له عن مشاعرك بطريقه أفضل

برج الجدي

مهنيا: في الآونة الأخيرة كان زملاء العمل غير متعاونين معك على الإطلاق بدافع الغيرة، كل ما عليك الحفاظ على مسافة بينك وبينهم حتى لا تتفاقم المشاكل بينكما.

 عاطفيا: من المحتمل تزايد المشاكل بينك وبين الشريك بشكل كبير قد تشعر أن العلاقة بينكما تفرض الكثير من المسؤوليات عليك ولكن عليك أن تكون أكثر صبرا من ذلك.

برج الدلو

مهنيا: سوف تعرض عليك فرصة عمل جديدة بمرتب كبير، فادرس هذه الخطوة جيدا قبل اتخاذ القرار، فأنت قادم على عمل شاق سوف يأخذ معظم وقتك.

عاطفيا: أنت حاد في تعاملك مع الشريك، مما سوف يكون له تأثيرات سلبية كبيرة على شكل علاقتكما، لذا كن حريصاً على تغيير سلوكك معه إذا كنت تحرص على استمرار العلاقة.

برج الاسد

مهنيا: تقدم كبير في عملك وإذا شعرت ببعض الأعباء في عملك سوف تستطيع التخلص منها بكل سهوله وأيضا ستحصل على تشجيع ودعم كبير من رؤسائك.

عاطفيا: أنت في حالة مزاجية جيدة اليوم والتي تساعدك بشكل كبير في تفكير بإيجابيات وسلبيات العلاقة حتى تستطيع أخذ قرار بشأن مواصلة تلك العلاقة أم لا.

برج الجوزاء

مهنيا: تكوين علاقات صداقة في بيئة العمل، شيء جديد، لكن أحذر أن تعطلك التحدث معهم عن أمور شخصية مختلفة عن إنجاز عملك المطلوب منك.

عاطفيا: يجب أن تكف عن إثارة غيرة الشريك، وأثبت حبك له بكافة الطرق الممكنة، هذا في حالة إذا كنت تريد الاحتفاظ بالعلاقة العاطفية الحالية.

برج الميزان

مهنيا: قد لا تعمل الأشياء كما خططت له في مكان عملك ولكن يجب ألا تكون عدوانيا حتى لا تضيع جهدك بأكمله سيتطلب تقدمك في العمل المزيد من الصبر.

عاطفيا: علاقتك غير مستقرة مع الشريك على الإطلاق مما يشعرك  بالتوتر، حاول اتخاذ قرار جذري بشأن تلك العلاقة حتى لا تتفاقم المشاكل بينكما.