جديد 4E

كلاكيت كيماوي جديد .. حذاء الطنبوري الكيماوي يعود

بقلم : نارام سرجون

من جديد التقى مجلس الامن بعنوان جديد للبحث في شيء لم يعد له وجود وهو السلاح الكيماوي السوري .. انه السلاح الذي لاينضب .. ويشرب من ماء الخلود .. المجلس العتيد الأممي يبحث بالمجهر عن الذرات الكيماوية في سورية .. ولو أن مؤسسي علم الكيمياء والطاقة توقعوا ان تنشغل البشرية بالسلاح الكيماوي السوري الذي لاينضب لتوقفوا عن العمل بالكيمياء واكتشاف العناصر لأنه لم يبق في جدول مندلييف الدوري للكيمياء سوى العنصر الوحيد المسمى السلاح الكيماوي السوري .. عنصر لايعرف التعب ولايعرف التبخر ولايتغير ولايذوب بالحرارة ولاينكمش بالبرودة .. انه بين المعادن وبين اشباه المعادن والغازات .. انه عنصر خارق .. انه سلاح خارق .. تلقيه في البحر فيخرج من الصحراء .. ترميه في الفضاء فيعود على متن مذنب .. تدفعه في بلعوم مجلس الأمن فيخرج من فم منظمة حظر الاسلحة الكيماوية ..

ولعلكم تذكرون حكاية حذاء الطنبوري الشهيرة .. لكن حذاء مجلس الامن هو الملف الكيماوي السوري .. ففي كل مرة نظن ان المجلس رمى الملف ونسيه .. يعود المجلس بحذائه القديم .. ويطلب جلسة لمناقشة حذاء المجلس الكيماوي ..

نصيحتي ان يتوقف أصحاب القصص عن قص حكاية حذاء الطنبوري .. وليقصوا على الناس قصة حذاء مجلس الامن المسمى الملف الكيماوي السوري .. فهي أبلغ وأمتع وأكثر اثارة واضحاكا ..

نُشرت بتاريخ 2021/02/05 بواسطة naram.serjoonn

استمعوا للمندوب السوري يحكي لنا قصة الطنبوري الجديد .. حذاء مجلس الأمن العتيق .. الملف الكيماوي السوري :