جديد 4E

شاهدي إطلالات نوال الزغبي بالجينز…

من منّا لا تلفتها إطلالات النجمة اللبنانية نوال الزغبي بفساتينها الراقية التي تخطف الأنظار عند كل ظهور. إلا أنه وبعيداً عن المناسبات والحفلات الخاصّة، لنوال وجه آخر عصري مليء بالحيوية، إذ تحبّ أن ترتدي الجينز بمختلف قصّاته وغالباً ما ترتديه في يومياتها، وهي تنوّع في القصّات والألوان. فهل برأيك هذه الموضة تليق بها وكيف يمكن أن تعتمديها بنفس أسلوبها؟

-إطلالات يومية عصرية وجميلة:

1-لا غنى عن الجينز:

موضة الجينز هي موضة أزلية ولا يمكن أن تغيب أبداً عن منصّات عروض الأزياء في أي موسم لا صيفاً ولا شتاءً. ونظراً لأنّ نوال مواكبة لكل صيحات الموضة، نراها في الكثير من الأحيان متألّقة بتصاميم ذات أسلوب جميل بعيد عن المبالغة. والجميل في نوال أنها تنوّع في القصّات التي ترتديها.

2-قصّات متنوعة وجميلة:

تراعي نوال الزغبي كافة صيحات الموضة في إطلالاتها، من هنا نراها تعتمد قصّات متنوعة. فتارةً نراها بقصة الـ Coupe Cigarette أي الجينز ذات الأرجل الضيقة من الأسفل، وتارةً نراها تطلّ علينا بالجينز الواسع الأرجل أي الـ Pas D’elephant وتارةً تختار قصّة الـ Palazzo Pant أي الواسع من الأعلى إلى الأسفل. والجميل في ذلك، أن كل القصّات تليق بها، وتبرز قوامها الرشيق.

3-هل تناسبها هذه الصيحة؟

تليق جداً هذه الصيحة بنوال الزغبي، خصوصاً أنها تتمتّع بجسم رشيق يليق به الجينز ويتناسق معه. فضلاً عن ذلك، تعمل نوال على تنسيقه بطريقة مميّزة من خلال اختيار بلوز وسترات أنيقة.

4-كيف يمكن أن تعتمدي الجينز بأسلوب نوال الزغبي؟
طبعاً أنت أيضاً من محباّت الجينز، وتهوين الظهور فيه بإطلالة أنيقة وعصرية، لذا ولكي تتألّقي بأسلوب نوال الزغبي بسراويل الجينز، إليك النصائح التالية:
– اختاري البلوز القصيرة مع الجينز من الخصر العالي، لكي تبرزي جمالية قصّته.
– لا تتردّدي في اعتماد سروال الجينز ذو الرجل الواسعة لأنه موضة الموسم ومن أبرز الصيحات.
– نوّعي في ألوان الجينز ولا تركّزي فقط على اللون الكحلي فقط.
– اختاري حذاء ذو كعب عالي مع قصّة الجينز الـ Palazzo أو قصة الـ Pas D’elephant
– أما حال اخترت قصّة الـ Coupe Cigarette فننصحك بأن تنسّقي معه حذاء ذات أسلوب رياضي لأنه سيليق به جداً.
– لإطلالة عملية نسّقي سترة البليزر مع الجينز وتحتها قميص حريري باللون الأبيض، ستحظين حتماً بإطلالة مثالية وجميلة.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 + 1 =