جديد 4E

سترة الجينز ترافقك في كل المواسم…

تعدّ سترة الجينز من قطع الملابس الأساسية التي لا تخلو خزانة أي فتاة منها، إذ يمكن تنسيقها مع مختلف الملابس، وتعطي مظهراً أنيقاً وجذاباً.
ولا تبطل موضة سترة الجينز مع مرور الزمان، فهي لا تزال تتصدّر صيحات الموضة، وخاصّة المرتبطة بالإطلالات الكاجوال، كما يمكن ارتداؤها بمختلف المواسم.
وخلال السطور التالية، نقدّم لكِ عدة تنسيقات لسترة الجينز، ترافقك في كل المواسم، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالات متميّزة وجذابة.

1-سترة الجينز في إطلالة صيفية:

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة صيفية هادئة، يمكنكِ اعتماد سترة الجينز على ملابسك، لتمنح إطلالتك جمالاً وجاذبية.

2-سترة الجينز في إطلالة رياضية:

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة رياضية، وتريدين ارتداء سترة الجينز، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة، بتنسيق سترة الجينز مع بنطلون رياضي من نايك باللون الكحلي، وتي شيرت بنصف كم باللون الأبيض.

3-سترة الجينز في إطلالة مناسبة للخروج مع الأصدقاء:

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة مناسبة للخروج مع الأصدقاء، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة، بارتداء سترة الجينز باللون الأزرق على فستان قصير أو ماكسي، ومطبّع بنقشة الأزهار.

4-سترة الجينز في إطلالة مناسبة للعمل:

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مناسبة للعمل، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة، بارتداء سترة الجينز باللون الأزرق الفاتح، مع ثوب أبيض قصير من الداخل، وبنطلون ضيق باللون الزيتي، وبحزام عند الخصر.

5-سترة الجينز في إطلالة مناسبة للسهرات:

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة مناسبة للسهرات المسائية، يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة، بتنسيق سترة الجينز باللون الأزرق مع فستان طويل.