جديد 4E

مدير نقل ريف دمشق للسلطة الرابعة : إيراداتنا نحو 8 مليارات و 379 مليون ل.س في الثلث الأول من العام

 

المهندس مفيد قريط مدير نقل ريف دمشق: نصائح وتحذيرات لضمان حقوق أصحاب المركبات

 

السلطة الرابعة – سوسن خليفة :

قام المهندس مفيد قريط مدير نقل محافظة ريف دمشق بجولة ميدانية إلى دائرة النقل في النبك واجتمع مع العاملين، ونقل إليهم توجيهات وزير النقل بضرورة الالتزام بالتعليمات والقوانين والأنظمة النافذة في العمل ، وعدم ارتكاب أية تجاوزات أو مخالفات وحسن معاملة المراجعين.

لافتاً النظر إلى تعزيز توعية المواطنين بعدم شراء أي مركبة قبل إجراء معاملة الفحص الفني الألكتروني والتأكد من سلامة رقم الهيكل والمحرك.

وأيضاً وجه نصيحة بعدم إجراء إصلاح بالمركبة من ناحية القص أو أعمال الحدادة أو الجلخ أو اللحام قبل مراجعة مديرية النقل. مذكراً المواطنين أصحاب المركبات بفتح حساب مصرفي من أجل تسديد الرسوم المتوجب دفعها ألكترونياً بوقتها المحدد تفادياً لتأخر الدفع وترتيب الغرامات.

وفي تصريح للسلطة الرابعة أوضح السيد قريط أن عدد المعاملات المنجزة في المديرية منذ بداية العام ولغاية 23/4/2024 نحو ( 61575) معاملة . وبلغ عدد المركبات المسجلة للفترة ذاتها 2217 سيارة ، بينما بلغ العدد الاجمالي للمركبات المسجلة في ريف دمشق 314615 مركبة، أما الايرادات المحققة فقد بلغت للفترة نفسها نحو 8379 مليون ل.س

وتجدر الإشارة أن المهندس مفيد قريط  بالإضافة إلى اختصاصه كمهندس ميكانيك يتمتع بخبرة عملية بلغت 28 سنة تنقل خلالها في مختلف مفاصل العمل مما أكسبه خبرة متميزة علمية وعملية تساهم في إدارة العمل بكل جدارة.