جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 10 تموز 2020

برج الحمل:

مهنياً: في بداية الشهر، سيتم إعلامك بالأخبار الإيجابية عندما يظهر القمر في كوكبك، لذا فقط اتّخذ إجراءات لإنهاء المشكلات التي لم يتمّ حلّها وقد تكون سعيداً لبدء ندوة جديدة أو ربما مشكلة جديدة.
عاطفياً: في عرض اليوم، يبدو أنّ الحلّ هو الحل الصحيح، خاصةً بطريقة خفيفة وناعمة عند التعامل مع الشريك.

برج الثور:

مهنياً: لا تتورّط في مشاكل أو مخاطر الآخرين، فأنت لا تزال تحت ضغط كبير، وسيعكس الموقف رغباتك ويسبّب لك المتاعب.
عاطفياً: تزداد المشاكل العائلية الصغيرة، وتشعر بأنك تضيع الوقت دون جدوى، وتواجه تعلّق شريكك، والأرق أو التقاعس، مما يؤدّي أحياناً إلى الشعور بالغضب.

برج الجوزاء:

مهنياً: بفضل الوساطة واهتمام الزملاء، تتحقّق لك المكاسب المالية وأرباحاً كبيرة، ووفقاً للنتائج فإن حياتك المهنية يتمّ تحديدها بالكامل تقريباً.
عاطفياً: وقت جيد للسفر مع من تحبّ، لإعادة ربط كل ما فقد بينك وبين من تحبّ، واستعادة الأمل والحيوية والفرح المفقود.

برج السرطان:

مهنياً: يتمّ فرض شروط جديدة في هذا اليوم، ومليئة بالأحداث المستمرة والمناخ الإيجابي، ويقدّم لك المشتري عرضاً مدهشاً وجذاباً.
عاطفياً: البيانات جيدة بالنسبة لك، وبالتالي تبدأ مرحلة جديدة. إذا كنت تبحث عن علاقة، فقد يكون لديك العديد من الفرص، خاصّة عندما تقوّي الزهرة الجاذبية والصداقة بين بعضها البعض.

برج الأسد:

مهنياً: تواجه عقبات، لكن الحظّ هو حليفك، ويمكنك تخطّيها بالصبر والهدوء ولفت الانتباه. لقد كان يوماً صعباً، ممتلئاً بالتموّجات والتناقضات.
عاطفياً: لا تفكّر في الشريك هذه الأيام، لأنه لا يفكّر فيك، دعه يكتشف أخطائه ويعود إلى العدالة.

برج العذراء:

مهنياً: ستتحكّم مرة أخرى في تقدّم الحدث وتقرّر اتخاذ الخطوات المناسبة حتى تفوز في أي اختبار وتجتازه.
عاطفياً: إذا كنت عازباً، فستحصل على تطوّر إيجابي، وستصبح الصداقة أو العلاقات مشكلة خطيرة، وتجديد توازنك وجديتك.

برج الميزان:

مهنياً: تهتمّ بموضوعات السفر أو التعليم العالي، وتناقش الموضوعات المالية، وتربح القضايا أو تفوز بجوائز أخلاقية، وتميل إلى مناقشة أحد القروض أو التمويل أو الدعم.
عاطفياً: الأمور تمّ حلها، اجتماعات عائلية ناجحة أو إذا كنت في حالة حبّ، هذا يوم إيجابي للغاية ولطيف بالنسبة لك.

برج العقرب:

مهنياً: في بداية اليوم، سيكون هناك لهجة قوية وصراع يمكن التنبؤ به، يصل إلى مستوى الهوس، وتواجه وقتاً عصيباً من الاضطرابات الشخصية والمهنية والفوضوية.
عاطفياً: أنت واثق ومهتمّ باستعادة الرابطة المتدهورة، وهو أمر مفيد على جميع المستويات العاطفية، لذا ستختفي العواطف السلبية مثل الغيرة والعاطفة.

برج القوس:

مهنياً: تصبح أكثر انفتاحاً وسلساً، وتشعر بالانتعاش والشؤون المهنية التي تتعامل معها تكاد تجعل موقفك وسمعتك الجيدة حقيقة.
عاطفياً: خطوة مهمة وإيجابية في الحياة العاطفية، خاصّة إذا كنت متزوجاً، لذا ستكون حياتك أفضل وستشعر بالسعادة.

برج الجدي:

مهنياً: يجلب هذا اليوم فرصاً جديدة واحتفالات وأصواتاً لطيفة، وقد تجعل هذه الأشياء الناس يلمعون، وتحاول أن تكون شجاعاً لمواجهة الحدث وتجنّب اتخاذ قرارات حاسمة.
عاطفياً: أنت تبحث اليوم عن المتعة والمرح والجمال والوئام، ولكن يجب عليك أن تحذر من بعض الأعداء الذين يعملونك ككمين لتمييزك عن شريكك.

برج الدلو:

مهنياً: لديك القدرة والثقة لأداء مهامك ببراعة وبدء مشاريع جديدة لديها آمال كبيرة في تقدّمك في المجال المهني.
عاطفياً: مواجهة الأشياء بوضوح والإشارة في الرسالة إلى أن الشعور بالاستمرار في الحفاظ على أفضل علاقة مع شريكك سيجعلك تشعر بالراحة فقط.

برج الحوت:

مهنياً: سيكون لديك يوم مريح وممتع، مما سيزيد الاتصال المهني ويدعوك للتخلّص من الوضع المعزول، والتعرّف على الآخرين والحصول على المزيد من الدعم.
عاطفياً: يجلب لك هذا اليوم ازدهاراً عاطفياً، وهذه العلاقة مثيرة جداً للاهتمام، ويمكنك تسجيل أحداث رائعة وبدايات جميلة.