جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الاثنين 13 نيسان 2020

برج الحمل:

مهنياً: لا يناسبك المربع الفلكي بين القمر من الجدي المواجه لبرجك لذلك احذر درباً خاطئة تسلكها، فقد يسود جوّ من الإرباك وتواجه مطالب أو أوضاعاً دقيقة يمكن أن تعكّر عليك صفو الأجواء في العمل.
عاطفياً: تجنّب الانتقاد والاتهام لئلا تنقلب الأمور عليك، وتصبح أنت المذنب بعدما كنت البريء، فتتحمّل تبعات ذلك وتعيش في قلق وانزعاج.

برج الثور:
مهنياً: يوم ناجح ومثمر جداً تحت تأثير المربع الفلكي فتخوض نشاطات جمّة جيّدة ومناسبة، وتبحث عن مصادر مالية جديدة تموّل بها مشاريعك التي تتطلّب موازنة كبيرة نوعاً ما.
عاطفياً: تباشر علاقة حب جديدة، أو يؤدي أحد الأولاد دوراً في حياتك، أو تطل على خبر جيد يتعلق بالشريك يفرحك ويتركك تمضي أجمل الأوقات.

برج الجوزاء:
مهنياً: العمل بالنصائح ضروري ولا سيما أنك تنتقل من مرحلة عادية إلى مرحلة استثنائية قد تملي عليك القيام باحتياطات ضرورية لتحصين الموقع.
عاطفياً: مصارحة الشريك بمشاعرك تجاهه مهمّة، لكن لا تكشف جميع أوراقك في هذا المجال، بل تقدّم خطوة خطوة لتعرف إلى ما ستؤول إليه النتائج.

برج السرطان:

مهنياً: كن أكثر جدّية وانفتاحاً مع الزملاء، وكثرة المزاح تترك تأثيرات سلبية إذا تخطّت الحدود المسموح بها في مجالك المهني.
عاطفياً: الغيرة من الأسباب السلبية في العلاقة بالشريك، حاسب نفسك قبل الآخرين فترتاح أكثر وتريح المحيطين بك.

برج الأسد:

مهنياً: تفكّر في كسب أحد الأشخاص أو أحد المناصب أو ربما شراء منزل أو سيارة أو أي شيء آخر تحلم به.
عاطفياً: لا تجرح كبرياء الحبيب حتى لو كان قاسياً معك، تريّث هذا اليوم ولا تتسرّع في إطلاق الأحكام أو إعلان مواقف متشدّدة.

برج العذراء:

مهنياً: الحظ يحالفك ما يشير إلى عملية بيع ناجحة، أو دورة تثقيفية أو علمية أو إعلانية تبشّر بالنتائج الجيدة والإيجابية على غير صعيد.
عاطفياً: يسهل عليك كتابة الشعر والتغزّل بالحبيب، تتمتّع بالفصاحة والطلاقة، لذلك لن يصعب عليك إقناعه بوجهة نظرك.

برج الميزان:

مهنياً: تتراكم الأشغال وتطرأ الخلافات على نحو واضح وملموس، لذلك فإنّه يوم غير ملائم إطلاقاً للتطرّق إلى المواضيع الحساسة.
عاطفياً: عليك أن تكون صريحاً مع الشريك، لأنّ الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً، عندها تتعقد الأمور أكثر فأكثر وتصبح عاجزاً عن إيجاد الحلول.

برج العقرب:

مهنياً: تساعدك ظروف هذا اليوم للانطلاق في خطة كتوقيع عقد أو بدء تنفيذ مشروع كذلك إن وجود القمر في بيت المال يعدك بأوضاع مالية جيدة، ومفاجآت سارة.
عاطفياً: تميل إلى إثارة الخلافات، وتبحث عن الأعذار لتوجيه اللوم إلى الحبيب، ما يثير قلقه من تصرفاتك وربما يفكّر في الابتعاد عنك فترة.

برج القوس:

مهنياً: تعيش يوماً جيداً يعدك بتطورات إيجابية وتستفيد من الأوضاع، وتتوصّل الى نتيجة مرضية من خلال الحوار الهادئ، وسّع دائرة اتصالاتك وتحالفاتك لأن نتائجها ستكون ايجابية.
عاطفياً: مناقشات مهمة تحدّد مصير العلاقة المستقبلية مع الشريك، مهما يكن إطارها، وربما تقدّم إليك بعض المقترحات المفيدة.

برج الجدي:

مهنياً: حين تعمل بجهد كبير فإنّ الجميع سيسعى إلى أن تنال حقك، وهذا سيشعرك بارتياح كبير وسعادة بالغة.
عاطفياً: عليك أن توضّح بعض النقاط العالقة، وإلا فإنّك ستبقى رهن الشكوك، وذلك لن يكون في مصلحتك.

برج الدلو:

مهنياً: المناقشة هي الوسيلة المثلى لتصل إلى قرارات صائبة تعود عليك بالنفع في كل المجالات المادية والمعنوية.
عاطفياً: قد يقنعك الشريك بوجهة نظره إلى بعض الأمور، لذا يجب أن تمضي معه وقتاً أطول لتصل إلى النتائج الجيدة.

برج الحوت:

مهنياً: تستعيد قدراتك التنظيمية والإدارية وتثبت حضورك بشكل لافت تحمل هذه الايام تفاعلاً بناءاً ونتائج ممتازة شرط التحضير الجيد للأعمال.
عاطفياً: تعالج القضايا العائلية والعاطفية بلا خوف أو تردّد، وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر بعد التباين.