جديد 4E

توافق الأبراج في الصداقة… من هو أفضل صديق لكل برج؟

نتحدث عن توافق الابراج في الصداقة، ومدى انسجام مواليد كل برج مع الأبراج الأخرى، ولمعرفة من هو الصديق المثالي وفق الأبراج، لبناء علاقة صداقة متينة تتسم بالمتعة ويتشارك الطرفان فيها الكثير من اللحظات المميزّة لنبدأ

برج الحمل:

ينسجم مواليد برج الحمل مع مواليد برج الجوزاء في علاقة صداقة قوية قائمة على المساندة والتعاون والحب والاحترام كما يجتمعون مع مواليد برج الدلو في علاقة صداقة رائعة يتخللها قدر كبير من الإنسانية ويشكل الطرفان معاً مصدر سعادة وبهجة للكثير من الأشخاص.

برج الثور : 

يجتمع مواليد برج الثور في علاقة صداقة متماسكة ومتوازنة مع مواليد برج العذراء، حيث يستطيع الطرفان فهم بعضهما البعض بشكل كبير كما يرتبطان مع مواليد برجي السرطان والحوت في علاقة صداقة ناجحة ومتوازنة قائمة على البذل والعطاء.

برج الجوزاء : 

يتوافق مواليد برج الجوزاء بشكل كبير مع مواليد برج الأسد في الصداقة؛ إذ تتسم علاقة الصداقة بينهما بالمتعة ويتخللها قدر كبير من التسلية ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات المثيرة كما يجتمع مواليد برج الجوزاء مع مواليد برج الحمل في علاقة صداقة قوية تسودها الإنسانية والمشاركة الاجتماعية.

برج السرطان : 

يشترك مواليد برج السرطان مع مواليد برج الثور في علاقة صداقة قوية قائمة على المحبة والمساعدة كما يرتبطان مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة متوازنة يسودها التفاهم والإخلاص والوضوح والثقة.

برج الأسد : 

يتوافق مواليد برج الأسد بشكل كبير مع مواليد برج الميزان في علاقة صداقة قوية قائمة على الوفاق والإنسانية والوضوح والصراحة، كما يجتمع مواليد برج الأسد مع مواليد برج الجوزاء في علاقة صداقة منسجمة ومتوازنة يسودها قدر كبير من الانفتاح والاستقلالية.

برج العذراء : 

يرتبط مواليد برج العذراء مع مواليد برج السرطان في علاقة صداقة متينة قائمة على الإخلاص والمودة والاحترام، كما يشتركون مع مواليد برج العقرب في علاقة صداقة قوية وناجحة يسودها التفاهم والالتقاء الذهني والوجداني.

برج الميزان : 

يتمتّع مواليد برج الميزان بعلاقة صداقة جيدة مع مواليد برج الأسد، ويشكلان معاً ثنائيان متفاهمان وعلى درجة كبيرة من الوفاق، كما يجتمعان مع مواليد برج القوس في علاقة صداقة ناجحة ومنسجمة يسودها قدر كبير من المتعة والإثارة.

من الانترنت

برج العقرب : 

يرتبط مواليد برج العقرب في علاقة صداقة جيدة مع مواليد برج الجدي حيث يجمعهما التفاهم والانسجام والصدق، كما يجتمعان مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة ناجحة تسودها المحبة والإخلاص والتضحية .

برج القوس : 

يشترك مواليد برج القوس في علاقة صداقة متوازنة مع مواليد برج الدلو حيث يسعي الطرفان إلى الوقوف بجانب بعضهما في كافة المواقف، كما يرتبطان مع مواليد برج الميزان في علاقة صداقة قوية يسودها قدر كبير من المتعة والمغامرة.

برج الجدي:

يتوافق مواليد برج الجدي مع مواليد برج العقرب في علاقة صداقة جيدة يسودها الإخلاص والتعاون والمشاركة، كما يجتمعون مع مواليد برج الحوت في علاقة صداقة ناجحة قائمة على التضحية والمحبة.

برج الدلو : 

يشترك مواليد برج الدلو في علاقة صداقة وطيدة ومتماسكة مع مواليد برج القوس، حيث يميل الطرفان إلى مساعدة الآخرين، كما يشتركان مع مواليد برج الحمل في علاقة صداقة ناجحة قائمة على الإخاء والتعاون وحب الخير.

برج الحوت : 

يرتبط مواليد برج الحوت مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة قوية قائمة على التضحية والحب والاحترام المتبادل، كما يرتبطون مع مواليد برج السرطان في علاقة صداقة متوازنة يسودها التعاون والمشاركة.