جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الخميس 27 نيسان 2023…

برج الحمل:

قد تجد الكثير من الأعمال معلقة مما يجعلها تتراكم عليك، وقد تشعر بالإحباط وعدم القدرة على العمل، ولهذا حاول أن تنجز عملك بكل جهد حتى تحقق الأهداف المرجوة من المهام المكلفة لك.

حاول أن تكون لطيف مع شريك الحياة، ولا تجعل حياتك جادة طوال الوقت، وكن متعاون في الأمور الأسرية، وتحدث عن الأمور الجميلة التي حدثت في حياتك منذ عرفت شريكك.

برج الثور:

التفاهم بينك وبين الشريك شي أساسي، لذا فحافظ عليه فإن شعرت بعدم الراحة معه وعدم التفاهم فابتعد ولا تجعله يتعلق بك في الفترات المقبلة كن مفكّر جيد.

لمولود برج الثور افعل كل ما يطلبه منك الطبيب وأن تتبع إرشاداته بشدة وأن تبتعد عن العصبية والتغيرات المزاجية وتمارس الرياضة.

برج الجوزاء:

ابتعد عن التوتر والقلق في الفترات الخاصة بالعمل وتحلى بالتفكير الإيجابي وشارك بعض الزملاء في تحديد ومناقشة الأفكار التي تساعد على تنمية العمل بشكل كبير.

تبادل الهدايا مع شريك حياتك في الفترات المقبلة وابتعد عن العصبية عند الحديث عن الأمور الخاصة بمستقبل العلاقة، وحافظ على الزيارات الأسرية وتجنب الخلافات.

برج السرطان:

حاول أن توجد الفرصة أمامك لتستغلها بأفضل طريقة، لتحقق منها مكاسب مالية كبيرة ونجاح غير مسبوق في العمل ولتصل لمكانة عالية تستحقها عن جدارة.

حاول ألا تدخل أي شخص مهما كان في خلافك مع شريك الحياة حتى لا يكبر ويصبح مشكلة كبيرة لا يمكن حلها، احتويه وكن عاقل لتعيش بسعادة.

تناول وجبة طعام صحية وخفيفة مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام كل يوم للحصول على جسد رشيق ونشيط، ولا تنسى شرب الماء طوال اليوم حتى لا تشعر بالجفاف.

برج الأسد:

حاول أن تبتعد عن الأمور السلبية التي تؤثر على حياتك وتحلى بالهدوء، وحاول أن تقدم الحب لذاتك والدعم النفسي، وتقرب من العائلة فهي جزء مهم في حياتك.

تناول كم كبير من السوائل على مدار اليوم، وتناول أكلات صحية خالية تساعدك على بناء جسمك بشكل سليم، وحافظ على ممارسة التمارين الرياضية وابتعد عن العصيبة.

برج العذراء:

مولود برج العذراء بحاجة لتجديد خططه الخاصة بالعمل في الفترات المقبلة، أيضًا هو بحاجة للسرعة في الانتهاء من المهام المطلوبة، والحد من الكسل والتوتر للحفاظ على مكانته.

مارس التمارين الرياضية وتناول كمات كبيرة من الماء والسوائل التي تساعد في الحفاظ على وزنك وتحلى بالهدوء وابتعد عن تناول الأكلات غير الصحية التي تحتوي على عدد كبير من الدهون.

برج الميزان:

لديك القوة الكبيرة التي تجعلك تقود من حولك، وتؤثر عليهم بكل سهولة، فأنت قائد بالفطرة مما يجعلك تتمكن من إنجاز أعمالك بشكل مباشر وصحيح وقادر على المنافسة في السوق العالمية.

لا تتكاسل عن القيام بالتمارين الرياضية كل صباح، لتشعر بالنشاط والحيوية، مع تناول طعام متوازن صحي، مع شرب الماء طوال اليوم، والتقليل من تناول الكافيين.

برج العقرب:

تحتاج لاستراحة صغيرة حتى يمكنك اعادة نشاطك من جديد، ولكن الدعم النفسي من شريكك وأقاربك يمنحك عزم أكبر على مواصلة المسار، فحاول الاستراحة من وقت لآخر لتنظيم أفكارك.

برج القوس:

حاول أن تقضى بعض الوقت مع عائلتك وأطفالك، وأعرف مشاكلهم وهواياتهم وأحلامهم وكن لهم صديق، وأذهب معهم لرحلة كل فترة لتكوين ذكريات سعيدة معاً.

حاول أن تنظم مواعيد نومك حتى لا تشعر بالإرهاق والتوتر خلال ذهابك للعمل، ومارس رياضة المشي كل يوم نصف ساعة، وتناول طعام من المنزل قليل السعرات الحرارية.

برج الجدي:

مولود برج الجدي عليك بترتيب أمورك اليومية للسرعة في تحقيق الإنجازات الخاصة بالمهام العملية المطلوبة في مصلحة العمل، حتى لا تتراكم عليك.

حاول أن تتخلص من الهموم والمشاكل والضغوطات التي تحاوطك ومارس نشاطات ترفيهية تجعلك تشعر بالراحة لفترات طويلة، وتناول كميات كبيرة من المياه.

برج الدلو:

حاول أن تتعاون مع زملائك في العمل وابتكروا معاً أفكار جديدة ومميزة حتى تحسنوا من مستوى المؤسسة التي تعملون بها وتشعرون بالفخر بأنفسكم، كما عليك الاهتمام بالاطلاع على كل ما هو جديد، لا تستفز شريك حياتك طوال الوقت، واحرص على التقرب منه وإصلاح أمورك معه حتى تشعر بالاستقرار والأمان والحب الذى تبحث عنه طوال الوقت.

برج الحوت:

مولود برج الحوت يستعد لإيجاد عمل كبير ولكنه صاحب مكانة حساسة جدًا، لذا كن على وعي عند التعامل مع بعض الشخصيات، وحافظ على تحقيق أعلى الإنجازات.

مولود برج الحوت لا تقلق ولا تخاف إذا كنت تمارس الرياضة بشكل دائم ويومي فهذا يعود عليها بالنفع ويجعلك صاحب جسد قوي.