جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 8 آذار 2023…

برج الحمل:

تتلقّى اليوم خبر سعيد جداً، الكثير من السعادة في انتظارك اليوم وخاصّة في المجال المهني، تفاجئ بنهاية اليوم بهدية من أحد المقربين وتشعر أن اليوم يوم حظك، الكثير من الأمور الجيدة في طريقها إليك هذه الفترة.

برج الثور:

تواجه بعض المشاكل التي قد تؤثر بشكل سلبي على نفسيتك، إلا أن الأمور ستنقلب مع نهاية اليوم وتصبح أفضل، حاول أن تسيطر على ردود فعلك حتى لا تغضب أحد المقربين منك، انتبه في بعض الاحيان الصمت يكون له دلائل غير جيدة.

برج الجوزاء:

تبذل قصارى جهدك للتخلّص من المشاكل في العمل وإثبات أنك الأفضل، وهو ما تتمكّن من فعله وتبرهن لكل من حولك جدارتك وتفوقك، يوم جيد على الصعيد الاجتماعي والعاطفي، تقضي اليوم وقت ممتع مع أحد الأشخاص المقربين منك.

برج السرطان:

تبذل اليوم الكثير من الجهد والطاقة لتحقيق ما تريده، تتمكّن من تخطّي جميع المشاكل السابقة والعمل على إنهاء المهام المتراكمة، وعكة صحية بسيطة تتجاوزها بسهولة، لا تجعل القلق يؤثر عليك وحاول الاسترخاء قدر المستطاع.

برج الأسد:

الأمور جيدة على الصعيد العملي ولا يوجد أي جديد، الكثير من الأفكار تشغلك في هذه الفترة، حاول تصفية ذهنك حتى لا تشعر بالتشتّت مما يؤثر عليك وعلى علاقتك بمن حولك، تتمكن من بناء علاقات اجتماعية جديدة لها تأثير جيد على مستقبلك.

برج العذراء:

قد يتعرض مواليد برج العذراء لبعض المشاكل في العمل التي تشعرهم بالإحباط، الا انها سرعان ما تحلّ وتصبح الامور افضل، وعلى الصعيد العاطفي قد يمرّ مواليد هذا البرج ببعض المشاكل الناتجة عن اهمالهم للشريك.

برج الميزان:

تشهد الفترة المقبلة تطوّر كبير في العمل بشكل لم تتوقعه، تصبح الأمور أفضل وتحقّق بعض الأحلام، تشعر براحة نفسية على كافة الاصعدة، الوضع المادي مستقر وفي تحسّن مستمر، وعلاقتك مع الشريك جيدة.

برج العقرب:

بداية انفراج في العمل تدعوك للتفاؤل بشكل كبير، تبذل قصارى جهدك لأن تصبح الأمور أفضل لإثبات مهاراتك، تبحث عن مشروع جديد ومختلف عن مجالك المهني من أجل الخروج من المملّ والتخلص من الأعمال الروتينية.

برج القوس:

فترة جيدة جداً بعد أن تتخلّصوا من مشكلة كبيرة في العمل وتتمكّنوا من إثبات وجهة نظركم بالرغم من وقوف الكثيرين ضدكم، تشعرون براحة نفسية، لكن يجب عليكم الآن التخطيط والبدء بالعمل على مستقبلكم وترتيب أولوياتكم.

برج الجدي:

انفراج على الصعيد المالي، قد تتلقّون قريباً مبلغاً مالياً من أشخاص مقرّبين أو تحصلون على مكافأة في العمل بسبب إنجازاتكم الاخيرة، حياتك العاطفية تسير بشكل ممتاز، تشعر بسعادة كبيرة معه، تخطّطان للكثير من الأمور سوياً.

برج الدلو:

بالرغم من جميع المشاكل التي تعرّضت لها في الفترة الماضية إلا أنك تتجاوز هذه المشاكل بشكل جيد وتتعامل معها بإيجابية، أنت انسان مسالم وهذا أمر يدركه كلّ من حولك، تشعر بالسعادة لنجاح أمر قد راهنت عليه سابقاً.

برج الحوت:

هناك من يحاول الايقاع بك ويحيك لك الكثير من المكائد في العمل، تتمكّن من تجاوز هذه المكائد بسبب طموحك وتفوقك، قد تواجه بعض المشاكل المالية التي سرعان ما تتمكّن من تجاوزها، هناك بعض القرارات الصعبة التي عليك اتخاذها في هذه الفترة.