جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الاثنين 6 آذار 2023…

برج الحمل:

انتبه لحديثك مع بعض الأصدقاء، عفويتك قد تكون سلاح ذو حدّين، لا تبالغ في العفوية والمزاح القاسي حتى لا يغضب منك بعض الأشخاص من حولك، تشعر ببعض الحزن بسبب سفر شخص مقرّب منك أو صديق، وعلى الصعيد العاطفي الأجواء مناسبة مع الشريك من أجل تحسين علاقتكما في هذه الفترة.

برج الثور:

عليك مواجهة مشاكلك وعدم الهروب من المسؤوليات التي تفرض عليك، قد تشعر ببعض الضغوطات في العمل، حاول أن تخفّف من تناول المنبّهات والمنشطات حتى تتمكّن من الحصول على قسط كافي من النوم، حاول أن لا تتصرّف برعونة في العمل، وتصرّف بعقلانية وابتعد عن التسرّع والعصبية.

برج الجوزاء:

اهتم بالنتائج وليس ببعض التفاصيل التي لا داعي لها، حان الوقت من أجل العمل بشكل جدّي على هدفك، تتعامل مع العراقيل التي تظهر بشكل مفاجئ بطريقة احترافية تزيد من إعجاب المسؤولين بك في العمل، هناك الكثير من الأمور التي بحاجة لحلّ حاول ألا تهملها أبداً علاقتك العاطفية تسير بشكل جيد جداً.

برج السرطان:

عليك التعامل بمرونة أكثر مع الزملاء، لا تدقّق على كل أمر قد يطرأ بشكل مفاجئ، تفكّر البدء بنظام غذائي يساعدك على الحفاظ على صحتك وخسارة بعض الوزن، تتلقّى العديد من الاتصالات في الفترة المقبلة التي تدور جميعها حول مستقبلك المهني، استمع لبعض النصائح حولك وانتبه من غيرة بعض الزملاء.

برج الأسد:

الكثير من الاجتماعات والرسائل الالكترونية والمكالمات التي عليك إنجازها في العمل، تحاول ترتيب وقتك لإنجاز كلّ هذه المهام وهو ما تتمكّن من فعله، عليك منح العائلة المزيد من وقتك، لا سيما أنك كثير الانشغال عنهم في هذه الفترة، قد تواجه بعض العراقيل مع الشريك عليه احتوائه وفهم ما يزعجه.

برج العذراء:

حاول أن تخفّف من عصبيتك وانفعالك على بعض الأمور غير الضرورية، ليس كلّ نقاش يستحقّ منك الانفعال وخوض الجدال العقيم، تبحث عن فرص عمل جديدة من أجل تطوير نفسك وتحسين وضعك المادي، يحضّر لك الشريك مفاجأة كبيرة تشعرك بالسعادة وحبّه الكبير لك، حاول أن تخفّف من السهر المبالغ به.

برج الميزان:

لا تتسرّع في اتخاذ أي قرارات مصيرية تتعلّق بالعمل في هذه الفترة، بعض الامور التي تزعجك قد تحلّ من تلقاء نفسها دون تسرّع منك، ادرس أي عرض يقدّم لك، وحاول طلب النصيحة من بعض المقرّبين وأصحاب الخبرة، انتبه من التعرّض لعملية نصب قد تضعك في موقف مالي صعب جداً.

برج العقرب:

أنت دائم التسرّع، والأحكام التي تصدرها على من حولك عادة ما تكون مجحفة وظالمة، التعامل مع كلّ ما يطرأ على أنك الضحية ومن حولك هم الجناة قد يجعلك تخسر الكثير من الأصدقاء والفرص، لديك الكثير من الأخطاء التي عليك تحسينها، تخطّط لقضاء وقت مع بعض الزملاء القدامى، انتبه لبعض الكلمات التي قد تخرج منك.

برج القوس:

يوم ليس جيد أبداً على الصعيد العملي، الكثير من الإيميلات والرسائل التي تحمل بعض الأخبار غير السعيدة، يعلّق أحد الزملاء على أدائك وطريقتك في العمل، تتّخذ قرار سريع جداً أمام المضايقات المهنية التي تتعرّض لها، ليس لديك أي طاقة لتحمّل المزيد من هذه المضايقات والضغوطات، يساندك الشريك في هذه المرحلة.

برج الجدي:

بعد فترة من الضغوطات تتطوّر الأمور بشكل مفاجئ ولافت لصالحك، تكتشف لاحقاً أنّ هذه التطوّرات الإيجابية سببها أحد الاشخاص، حيث أنه عمل على دعمك ومساعدتك دون أن تدري، تشعر بالامتنان الشديد له وتفكّر بشكره على طريقتك الخاصّة، انتبه لصحتك وحاول أن تراجع الطبيب في حال شعرت بالتعب.

برج الدلو:

فترة مناسبة جداً من أجل توطيد علاقتك ببعض الأصدقاء وإنهاء الخلافات القديمة، تتلقّى بعض الدعوات لمناسبات اجتماعية وعائلية سعيدة، هناك خبر قد يشعرك ببعض الانزعاج والحزن، عليك تجاوز هذا الحزن والعودة بطاقة كبيرة للعمل، يعاني أحد افراد أسرتك من مشكلة تتسبّب لك بالكثير من الضغط النفسي.

برج الحوت:

حاول أن لا تتدخل ببعض المحادثات غير الاحترافية في العمل، ليس كلّ ما يقال صحيحاً هناك من يحاول أن يجعلك تتقلّب على أحد الزملاء، يجب عليك أن تتأكّد دائماً من الأخبار التي تصلك، قد تتعرّض لموقف محرج بسبب تصرفك بطريقة خاطئة إزاء أحد المواقف، تتلقّى اتصال من صديق قديم.