جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الأحد 5 آذار 2023…

برج الحمل:

تتحسّن الأمور في العمل بشكل تدريجي، تتراكم الأعمال عليك لذلك تخطّط القيام بأكثر من مهمّة في وقت واحد، قد تشعر بالإرهاق الشديد بسبب هذا الأمر، لكنك بالنهاية تشعر بالسعادة والراحة بعد إنجاز كلّ ما تراكم عليك، تتلقّى اتصال هاتفي من صديق من أجل دعوتك على مناسبة خاصّة له.

برج الثور:

تخوض نقاشات ومفاوضات من أجل تسوية في العمل، عليك التعامل مع الموقف بحكمة وهدوء، الانفعال لن يفيدك بل على العكس قد تخسر فرصتك في هذه التسوية، قد تواجه بعض المشاكل العائلية، إلا أنّ الأمور تتحسّن للأفضل لاحقاً، حياتك العاطفية تسير بشكل جيد والشريك يدعمك في هذه الفترة.

برج الجوزاء:

تشعر بخيبة الأمل بسبب تجاهل طلباتك في العمل بالرغم من كل ما تقدّمه، الأمور المالية ليست على ما يرام، عليك التخطيط جيداً فيما يتعلّق بمصاريفك، اصبر ستتحسّن الأمور في الفترة المقبلة وتتمكّن أخيراً من ترتيب أمورك، فترة نشطة جداً على الصعيد الاجتماعي، الجميع يشعر بالتغيير الكبير الذي طرأ على شخصيتك.

برج السرطان:

تفقد السيطرة على نفسك اليوم بسبب جدال يستفزّك يحدث بينك وبين أحد أفراد الأسرة، تتراكم بعض الأعمال عليك مما قد يشعرك بالانزعاج والضغط الشديد، عليك الخروج من هذا الوضع من خلال ممارسة بعض الرياضة أو المشي في الهواء الطلق للسيطرة على حالتك النفسية.

برج الأسد:

تحاول على تنظيم أعمالك في المكتب من أجل قضاء وقت أطول مع العائلة، انتبه لا تدع انشغالك بالعمل يؤثّر على واجباتك العائلية، تتلقّى اتصال من أحد أفراد العائلة يشعرك ببعض القلق والتوتّر، لكنّ شخصيتك الهادئة والحكيمة تمكّنك من تجاوز جميع ما يحدث بمساندة شريك حياتك.

برج العذراء:

يحاول أحد الأشخاص دعمك بشكل مميّز في العمل، يساعدك في التعرّف على شخصيات جديدة قادرة على تطويرك ومساندتك، حاول أن تستغلّ كلّ الفرص التي ستتاح لك في هذه الفترة، على الصعيد العاطفي مساندة الشريك لك تشعرك بالسعادة الكبيرة ومقدار حبّه لك، انتبه لنظامك الغذائي وأسلوب نومك.

برج الميزان:

تعمل بجدّ كبير في الفترة المقبلة، تتحسّن أمورك في العمل وتتلقّى مكافأة مالية أو تحصل على ترقية تساعد على تحسين أمورك المالية، تنشغل عن تحقيق الهدف الذي كنت تعمل عليه بالفترة الماضية، قد تواجه بعض المشاكل مع الشريك بسبب غيرتك المبالغ بها نحوه، عليك منحه مساحته الخاصة.

برج العقرب:

لا تستعجل النتائج في المشروع الجديد الذي بدأت بخوضه هذه الفترة، تحلّى بالصبر واعمل على تحسين ردّات فعلك وطريقتك بالتعامل مع ما يحدث حولك وستجد الأمور تصبح أفضل، تشعر بالانجذاب الكبير نحو صديق مقرّب منك، وفي نفس الوقت تشعر بالخوف من تحوّل العلاقة حتى لا تخسره.

برج القوس:

عليك اتخاذ قرار مصيري وحاسم جداً خلال هذا الأسبوع، تشعر بالحيرة الشديدة في الاختيار بين أمرين مهمّين، ادرس جميع الميّزات والسلبيات لكلّ أمر منهما، وشاور بعض الأصدقاء الذين تثق بهم واحسم قرارك، على الصعيد العاطفي انتبه من إثارة غيرة وغضب الشريك في الفترة المقبلة.

برج الجدي:

حافظ على مبادئك وأفكارك ولا تتراجع عن أي موقف أو قرار اتّخذته عن قناعة كبيرة، لا تسمح لأي شخص أن يستّفزك ويحاول إخراج اسوأ ما فيك، تحاول السيطرة على مشكلة عائلية وتتمكّن من حلّها بأسلوبك الدبلوماسي، هناك مشروع سفر أو رحلة قد يعرض عليك من قبل عدد من الأصدقاء.

برج الدلو:

عليك تقبّل النصائح والانتقادات التي هدفها تحسين وضعك في العمل، لا تتأثّر ببعض الأشخاص السلبيين الذين يدعونك للقيام بما لا تؤمن به، يزداد شعورك بالإرهاق وتجد نفسك غير قادر على التركيز أو ممارسة أي نشاط، أنت بحاجة للنوم والراحة بشكل كبير، عليك قضاء الإجازة في المنزل.

برج الحوت:

عليك حسم الكثير من المواضيع والقضايا في العمل، لقد تأخرت كثيراً في حسمها لذلك يجب وضع خطّة واضحة تنهي جميع هذه الأمور خلال هذا الأسبوع، الكثير من الأعمال التي عليك إنجازها إلا أنك تشعر بالسعادة فأنت شخص تحبّ العمل ولا يزعجك الانشغال الكبير به، مارس الرياضة من أجل تجاوز كلّ الضغوطات.