جديد 4E

موديلات فساتين زفاف باللون الأسود 2023…

يعتبر اللون الأسود سيّد الألوان كما أنه يضفي أناقة بالغة على العروس، وأصبحت صيحة فساتين الزفاف باللون الأسود من أكثر القطع الرائجة على منصّات عروض دور الأزياء العالمية، حيث تُفضّل بعض العرائس اعتماد الفساتين ذات اللون الأسود بعيداً عن اللون الأبيض التقليدي الذي تزيّنت به العديد من النساء على مختلف العصور، لذا إذا كنت من عشّاق اللون الأسود إليك أجمل موديلات فساتين زفاف باللون الأسود لتختاري منها ما يناسبك.

للعروس الجريئة.. إليكِ موديلات فساتين زفاف باللون الأسود 2023.

1-فستان زفاف أسود من Maliché:

أعجبنا هذا الفستان من علامة Maliché، وهو للعروس صاحبة الذوق المختلف وغير التقليدي، حيث صمّم من قماش المخمل باللون الأسود وجاء بحمّالات عريضة وفتحة صدر أمامية بتصميم V، وجاء مزيّن بالكامل بالستراس اللامع والخرز المرصوف بتصميم جذّاب باللون الأسود والأبيض وصمّمت التنورة بقصّة طويلة منفوشة A Line من قماش الشيفون ومزيّنة بالستراس اللامع ومزيّنة بالريش الأسود مما منح الفستان شكلاً فخماً.. وإذا كنتِ عروس وتحتارين في اختيار الطرحة الأنسب لكِ يمكنك الاطلاع على طرح الزفاف المزخرفة بالزهور لإطلالة مفعمة بالرومانسية.

2-فستان زفاف أسود ناعم من جايسن وو:

للعروس الناعمة والراقية التي لا تحبّ البهرجة يمكنك ارتداء هذا الفستان من علامة جايسن وو، وقد صمّم من قماش الكريب باللون الأسود بقصّة الكاب ومزين بقماش الشيفون وصمّمت التنورة بشكل منفوش وجذاب A Line بكسرات أمامية.

3-فستان زفاف عصري من تاداشي شوجي:

وفي هذه الإطلالة اخترنا لك من تاداشي شوجي فستان زفاف مختلفاً باللون الأسود مصمّم من الريش وجاء بحمّالات منسدلة وفتحة صدر أمامية بتصميم V مزيّنة بالشباك المخرّمة مع فتحة الجانبين أيضاً من الشباك وجاءت التنورة طويلة ضيّقة مستقيمة وينسدل منها ذيل قصير.

4-فستان زفاف جريء من مايكل سينكو:

أعجبنا هذا الفستان الأنثوي للعرائس صاحبات الذوق الجريء، من علامة مايكل سينكو حيث صُمّم من قماش المخمل باللون الأسود وجاء بحمّالات عريضة وفتحة صدر بتصميم V، ومزيّنة بألوان فاتحة بنقشة الأشجار وصمّم الخصر بتصميم مكشوف من الشيفون أما التنورة فجاءت منفوشة مصمّمة من القماش باللون الأسود المزيّن بالكريستال الملون والستراس اللامع الجذّاب مما منح الفستان شكلاً فخماً .