جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 شباط 2023…

برج الحمل:

اليوم مليء بالأحداث والتطوّرات على الصعيد العملي، هذه التطوّرات تجعلك تشعر بالحماسة الشديدة، هناك العديد من اللقاءات مع الأهل والأصدقاء في المساء، حاول أن تمنح جسدك قسطاً من الراحة في هذه الفترة.

برج الثور:

يوم لا يمكن وصفه بالجيد أبداً، مهامّ جديدة تضاف عليك، ستتراكم الأعمال في حال لم تنجز جزء منها، تسعى لتحسين وضعك المالي، وهو ما ستتمكّن منه بعد جهد كبير، عليك التحلّي بالصبر وعدم التسرّع.

برج الجوزاء:

يوم جيد لإنهاء بعض المشاكل والتخلّص من الضغوطات، ستشعر أن حياتك أصبحت تميل للهدوء، علاقتك جيدة بالأهل، قد يصلك قريباً مبلغاً من المال أو هدية ثمينة، تنهي بعض الخلافات والتوتّرات التي عشتها في الفترة الماضية.

برج السرطان:

تشعر بعدم الراحة حيث أن عليك الكثير من المهامّ، هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون الإيقاع بك، لا تتنازل أبداً، ستصل إلى غايتك، قد تعاني من ضائقة مالية، قد تشعر بالتوتّر من تصرفات بعض الزملاء في العمل.

برج الأسد:

تملك العديد من الأفكار الجيدة والبنّاءة، تحظى بإعجاب كلّ من حولك، تنتظر قرار ترقية أو زيادة في الراتب، حاول أن ترفع بعض المال شهرياً من أجل الحاجة، تتلقّى العديد من الإشادات في هذه الفترة على أدائك في العمل.

برج العذراء:

هناك العديد من المشاكل حولك والتي قد تشتّت تركيزك، حاول أن ترتّب قراراتك، ولا تتدخل في نقاشات لا فائدة منها، ولا تتسرّع في أي قرار يخصّ عملك أو حياتك الخاصّة، اتصالات مثمرة تحمل العديد من الأخبار السارّة.

برج الميزان:

حاول تصفية ذهنك من بعض الأمور العالقة حتى تتمكّن من اتّخاذ القرارات الصحيحة، تشعر بالثقة الكبيرة، وذلك بسبب إشادات مديرك بعملك، انتبه لمصروفك جيداً، حاول أن تحلّ الخلاف الذي بينك وبين الشريك قبل تدخل طرف ثالث.

برج العقرب:

أناقتك اليوم تلفت من حولك، ستشعر بوجود معجبين يرغبون بالتواصل معك، تعاون مع زملائك من أجل إنجاز بعض المهام وحاول أن تساعدهم لتحظى بمحبتهم، الكثير من المناسبات العائلية والاجتماعية في هذه الفترة.

برج القوس:

تمرّ بالعديد من الظروف الصعبة اليوم، حاول تخطّيها، بالرغم من كلّ الأمور السلبية ستتمتّع بالقوة والجرأة، لا تخلط بين العمل والحياة الخاصّة، تقرّب من الشريك خاصّة أنك ابتعدت عنه كثيراً في الفترة الماضية.

برج الجدي:

تشعر أنك خرجت من فترة الكآبة التي عشتها مؤخراً، أنت بحاجة لوقت بعيداً عن العمل، رتّب لرحلة في الطبيعة خلال الإجازة المقبلة، حاول أن تكون رحلتك مع الشريك، انتبه لصحتك وراجع الطبيب عند الضرورة.

برج الدلو:

انتبه لكلّ تصرفاتك حتى لا تجد نفسك متورطّاً في مشكلة، لا تتردّد بطلب النصيحة، انتبه لصحتك ولنومك، حاول أن تحلّ خلافك مع الشريك، هناك شخص في العمل يتحدّث عنك خلفك بالسوء.

برج الحوت:

تشعر أنك بحاجة لإجراء تغيرات في المنزل وطريقة لبسك، شعورك بالروتين والملل هو السبب وراء رغبتك بالتغيير، قد يطلب شخص قريب منك المساعدة لا تخذله.