جديد 4E

إطلالات الجينز الكاجوال من وحي النجمات…

الجينز قطعة أساسية في خزانة كلّ امرأة خاصّة النجمات باختلاف تصاميمهم من سروال أو جاكيت أو فستان، سواء كنتِ من عاشقات الأزياء الكلاسيكية أو الكاجوال، فيمكنك تنسيق السروال الجينز مع إطلالات سبور شيك أو فساتين جينز مع معاطف جلد للخروجات الشتوية لمظهر أنيق يناسب أهم المشاوير.
وفي هذا الألبوم رصدنا لكنّ أجمل إطلالات الجينز الكاجوال من وحي النجمات لكي تنتقي بأسلوبهنّ الموديل المناسب حسب ذوقك وأسلوبك.

-درّة زروق بسروال جينز كاجوال:

اعتمدت النجمة درّة زروق في هذه الإطلالة سروال جينز كاجوال حيث صمّم بقصّة طويلة وأرجل واسعة بدرجات الجينز الأزرق الفاتح وبخصر ضيق مرتفع وجيوب جانبية صغيرة وصمّم عند الركبة بتقطيع مفتوح بأسلوب كاجوال وجذّاب، ونسّقت معه ثوب قصير ملوّن وقفازات طويلة ملوّنة بنفس لون التوب وانتعلت حذاء مرتفع باللون الأبيض.

-نانسي عجرم بجمبسوت جينز كاجوال:

اختارت النجمة نانسي عجرم في هذه الإطلالة جمبسوت جينز بأكمام طويلة ومزيّنة بأزرار صغيرة مع فتحة صدر أمامية صغيرة وصمّمت باللون الأزرق الداكن وسروال طويل جينز وواسع وزيّنت خصرها بحزام جلد عريض باللون الأسود وبسيور جلد طويلة.

-ديما الأسدي بفستان جينز كاجوال:

وفي هذه الإطلالة الكاجوال اختارت الفاشينيستا ديما الأسدي فستان جينز كاجوال صمّم بقصّة طويلة واسعة باللون الأزرق الداكن ونسّقت معه قميصاً باللون الأبيض ومعطف طويل جلد باللون البني وانتعلت حذاء باللون البني الفاتح.

-سيرين عبد النور بسروال جينز كاجوال:

أعجبتنا هذه الإطلالة من وحي النجمة سيرين عبد النور حيث ارتدت سروال جينز كاجوال قصير بدرجات الأزرق الفاتح ومطبّع بكلمات ملوّنة ومزيّن بنقط باللون الأبيض وصمّم بقماش أبيض وشراشيب رفيعة، ونسّقت معه جاكيت طويل جلد باللون الأسود وانتعلت صندل بكعب رفيع طويل باللون الأسود.