جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الأحد 26 حزيران 2022…

برج الحمل:

تطرأ بعض المشاكل اليوم بشكل مفاجئ وتتمكّن من التغلّب عليها بشكل سريع بسبب تعاملك بطريقة هادئة معها، تشعر بالإرهاق الشديد بسبب كثرة الأعمال المتراكمة عليك، قد تزيد هذه الأعمال عليك أكثر وأكثر، عليك الحفاظ على هدوئك، وترتيب أولوياتك، تنتهي فترة الضغوطات لاحقاً وتستعيد نشاطك وحماسك.

برج الثور:

لا تشعر بالراحة أبداً في هذه الفترة، تتأزّم الأمور بشكل كبير، وتحاول السيطرة على أعصابك بشتّى الطرق، حاول أن تخرج في نزهة بالطبيعة أو ممارسة الركض والمشي من أجل الخروج من الضغوطات، علاقتك مع الشريك تمرّ بالعديد من الضغوطات والمشاكل، يجب عليك أن تغيّر تعاملك معه والتعامل بهدوء والتحدّث معه بصراحة.

برج الجوزاء:

عليك الحذر من بعض الأشخاص في العمل، يظهرون لك المودّة لكنهم يحاولون الإيقاع بك، لا تقلق شخصيتك القوية وأسلوبك الراقي ودبلوماسيتك يجعلون منك المفضّل لدى العديد من الزملاء والمسؤولين منك، لا تقلق فأنت تغرّد خارج السرب ولن يتمكّن أحد من تشويه صورتك، تشعر ببعض الحزن والتوتّر بسبب أمر يشغل تفكيرك.

برج السرطان:

تزعجك تصرفات زميل لك في العمل، يشعرك هذا الشخص بالتوتّر الشديد وتشعر بالقلق منك، قد تفقد أعصابك عليه مما يتسبّب بخلاف أو نزاع أنت بغنى عنه في العمل، عليك ضبط أعصابك أكثر، والتحكّم بها بشكل كبير، حياتك العاطفية مليئة بالفوضى هناك الكثير من الأطراف وتشعر بالضياع وأنك شخص تائه عاطفياً.

برج الأسد:

عليك التركيز أكثر في العمل، ستقوم ببعض التغييرات بقرار شخصي منك، بالرغم من المجازفة إلا أنّ هذه التغيّرات ستكون لصالحك وتلقى الكثير من الإشادات من قبل رئيسك في العمل، أنت شخص دبلوماسي ومفضّل عند الكثير من زملائك، فترة عائلية جيدة، تفضي وقت أطول مع العائلة وتشعر بالراحة الشديدة.

برج العذراء:

ابتعد عن النقاشات التي لا داعي لها في العمل، أنت تفهم كلّ ما يدور حولك، وتتعامل مع كلّ شخصية بأسلوب خاصّ، وذلك بسبب ذكائك وحكمتك، تتحسّن الأمور في العمل وتشعر بالراحة، تصل إلى ما تريد وتحلم به بعد فترة من العناء والقلق، تتحسّن الأمور المادية، كلّ ما عليك التحلّي بالصبر، والهدوء والثقة.

برج الميزان:

انفراجات كبيرة على كافة الأصعدة، تسير الأمور بشكل جيد، تشعر بالسعادة وتتخلّص أخيراً من بعض الضغوطات التي رافقتك في الفترة الماضية، تبذل كلّ الطرق الممكنة من أجل تحسين وضعك في العمل، علاقتك مع الشريك تسير بشكل جيد، لا يوجد ما يعكّر صفوها، قد تتعرّض لوعكة صحية بسيطة.

برج العقرب:

تقرّر بدء صفحة جديدة في حياتك، تعمل على التخلّص من كلّ الأشخاص السلبيين في حياتك، كما أنك تعمل على التخلّص من بعض الصفات السلبية في شخصيتك والتي تسبّب لك الكثير من المشاكل مع من حولك، الأجواء مناسبة لنقل علاقتك مع الشريك إلى مستوى جديد ومتقدّم، تشعر بالقلق على أحد أفراد أسرتك.

برج القوس:

فترة غير جيدة، أنت تتصرّف بعدوانية وعصبية كبيرة، أنت تعلم سبب حالتك النفسية، لكن لا تساعد نفسك للتخلّص منها، هناك بعض الأخبار السارّة القادمة والتي تتعلّق بالصعيد العملي، تخوض مواجهات وحروب على الصعيد العملي، قضية مالية عالقة تسبّب لك بعض القلق والتوتّر، عليك التصرّف بهدوء إزاء أي تطوّر سيء يحدث معك.

برج الجدي:

تبدأ بوضع خطط واضحة من أجل تنظيم أعمالك المتراكمة، كما تحاول ترتيب حياتك العائلية والعاطفية، انتبه من المبالغة في صرف الأموال وشراء بعض الأمور غير المهمّة، حتى لا تجد نفسك مضطّراً لاستدانة بعض الأموال، غيرة الشريك المبالغ بها تسبّب لك الكثير من الانزعاج، بالرغم من محاولتك طمأنته بشكل دائم إلا أنه لا يتوقّف عن التصرّفات المزعجة، تحدّث معه بصراحة.

برج الدلو:

تشعر برغبة كبيرة بالانعزال وقضاء وقت أطول في المنزل، قد ترفض بعض العروض من الأصدقاء للخروج في بعض النزهات، هناك الكثير من المسؤوليات العائلية التي عليك القيام بها، حاول أن تتصرّف بإيجابية في العمل، لا تبالغ في التذمّر والشكوى، فهذا الأمر قد يؤثّر سلباً على وضعك أمام المسؤولين في العمل.

برج الحوت:

فترة مليئة بالالتزامات، انتبه من التكاسل أو تأجيل ما يطلب منك من أعمال حتى لا تجد نفسك في ورطة وأمام جبل من الأعمال المتراكمة التي من الصعب إنهائها في الوقت المناسب، ستحمل الفترة المقبلة الكثير من الأخبار السارّة، ينتهي خلاف كبير وقع بينك وبين الشريك في الفترة الماضية وتسبّب بالانفصال بينكما وتعود الأمور إلى طبيعتها.