جديد 4E

توقعات الأبراج الثلاثاء 17/3/2020 على الصعيد المهني والعاطفي

 برج الحمل     

مهنيا: حالة من الجمود تسيطر على عملك الأمر الذي يصيبك بالملل، ويتسبب في فقدانك الشغف، أنت بحاجة لاكتساب مهارات وخبرات جديدة، إذا نجحت في العثور على عمل أفضل فقم بالتخلي عن وظيفتك فورا.

عاطفيا: تشعر بانجذاب تجاه زميل لك في العمل جذبك بجماله وأناقته وأسلوبه المهذب، في كل الأحوال لا تتسرع في الكشف عن مشاعرك واختبرها أولا، بالإضافة إلى التأكد من مشاعره حتى لا تخسره.

  برج الثور     

مهنيا: لا تتعامل بحالة من الإحباط خلال عملك وحاول أن تتمتع بروح تفاؤلية قد تساعدك هذه الروح على التفكير بتروي وتميز ووقتها ستدرك أن التفاؤل في حد ذاته سيمنحك القوة في اتخاذ القرارات المبدعة.

عاطفيا: شريك حياتك يعاني خلال الفترة الحالية من حالة إحباط في مشاعره نحوك، فلا تنساق لهذه الحالة، وامنحه الثقة فيك وليكن مفاجأة تسعده قد تعيد لكما الاستقرار عاطفيا.

 برج الجوزاء     

مهنيا: ستبذل الكثير من الجهد والطاقة الإيجابية وهذا يؤهلك لتخطي كافة الصعاب والمشاكل التي قد تقف عائق أمام هذه الفترة مما يجعلك تستطيع التحكم في تصرفاتك ويؤهلك لتحقيق النجاح المنشود على الصعيد المهني.

عاطفيا: ستعود علاقة سابقة قد خسرتها من قبل بسبب تصرفاتك العشوائية وعدم تقديرك للطرف الأخر، حاول أن تتجاوز كل أخطائك الماضية وتتقرب من أكثر منه وتحاول فهم تفكيره وتقدره وألا تعود لما كنت عليه مرة أخرى.

  برج السرطان     

مهنيا: حاول تجنب افتعال المشاكل مع زملائك في العمل استمر في القيام بأعمالك الجيدة وسوف تتلقى الدعم من رؤسائك بشكل ملحوظ يقضي على إحباطك.

عاطفيا: علاقتك متوترة مع شريكك حاول تهدئة الأمور بينكما حتى لا تتفاقم المشاكل أكثر من ذلك وحاول تجنب النقاشات الجدلية اليوم.

برج الأسد     

مهنيا: اليوم لديك طاقة كبيرة تساعدك على إنجاز مهامك بكل سهولة في العمل خاصة أنك سوف تتلقى الدعم من رؤسائك بشكل كبير، استغل هذه الفرصة لصنع المجد.

عاطفيا: علاقتك جيدة بالشريك بعد توترات وخلافات كثيرة بينكما حاول تفادى تلك العقبات بقضاء وقت ممتع معه والحديث بشفافية ووضوح.

 برج العذراء   

مهنيا: حالة من الصدام المستمر بينك وبين زملائك في العمل، بسبب اختلاف وجهات النظر، الأمر الذي يعرضك لمكائد البعض، لذلك حاول أن تكون هادئا.

عاطفيا: تتصرف بشكل أناني دون مراعاة لمشاعر شريكك، وهو ما قد يسبب له الضيق وقد ينتهي الأمر بانهيار علاقتكم.

 برج الميزان     

مهنيا: انتظامك في العمل والتزامك خلال الفترة الحالية قد يجدد ثقة رؤسائك فيك ، لكن عليك خوض المغامرة في اجتياز أنشطتك العملية لتفوز بالتميز والتفكير خارج الصندوق وهو سيمنحك رونق جديد في عملك.

عاطفيا: حالة الثبات على الصعيد العاطفي في علاقتك مع شريك حياتك تحتاج لإنعاشها بخروجه لزيارة الأهل أو هدية في أقرب مناسبة وتغيير بعض العادات التقليدية في علاقتكما وقتها ستلحظ بنتائج التغيير.

 برج العقرب     

مهنيا: ستشهد الفترة المقبلة انفراجة مالية كبيرة وستحصل على مكافآت مادية ستغير من حياتك وحالتك النفسية والعملية تجعلك تعطي أكثر وتبذل جهد أكبر فأنت تقدر عملك وتستطيع أن تكون الأفضل على المدى الطويل.

عاطفيا: سيحالفك الحظ هذه الفترة فقط عليك أن تهدئ من نفسك حتى تكون على استعداد لاستقبال المفاجآت العاطفية التي ستحصل عليها وستغير من مسار حياتك.

 برج القوس     

مهنيا: من الممكن أن تتحمل بعض المسؤوليات الإضافية في عملك ولكن في المقابل هناك أيضا ترقية أو مكافآت مالية لك لذا عليك العمل بإخلاص وتحفيز نفسك بشكل مستمر.

عاطفيا:من المتوقع دخولك في علاقة عاطفية جديدة وأيضا من الممكن أن تصادف الشخص المناسب لك وسوف يكون داعما لك بشكل كبير خلال الفترة القادمة. 

  برج الجدي    

 مهنيا: كن على حذر اليوم في تعاملك مع الآخرين، قد يكون هناك بعض الأشخاص يسببون لك مشكلة ما دون أن تدري، فالثقة الزائدة قد تقع بك في المحظور، فقط تمهل وفكر.

عاطفيا: المشكلات بينك وبين الحبيب تزداد يومًا بعد يوم بسبب تعنتكم وعدم المرونة في التعامل، حاولوا الوصول إلى حل مشترك حتى تعود الحياة العاطفية بينكما إلى الاستقرار، ولا مانع من تقديم هدية رقيقة.

 برج الدلو

مهنيا: أنت شخص مجتهد ومخلص في العمل وتؤدي عملك بمنتهى الجدية، لكنك تشعر بعدم التقدير ممن حولك، خاصة مديرك الذي يقلل دائما من مجهودك، في جميع الأحوال، أدي عملك كما يجب ولا تنتظر التقدير، دع مجهودك ونجاحاتك تفرض نفسها على الجميع.

عاطفيا: تعيش حالة من الاستقرار عاطفيا مع شريكك اليوم، لا تتوقف عن إطلاق الايماءات الرومانسية التي تزيد من الحب بينكما.

 برج الحوت     

مهنيا: شهد لك زملاؤك خلال الفترة الماضية التزامك  مهنيا ، لكن خلال هذه الفترة ستقابلك بعض المشاكل على صعيد العمل تحتاج منك التأني في اتخاذ القرار المناسب فيما يخص موضوع هام ، ووقتها ستكون في قمة التميز وسط زملاء العمل.

عاطفيا: أنت في أغلب الأحيان كتوم في مشاعرك ، فحاول أن تمنح نفسك وشريك حياتك حالة مختلفة في البوح عن مشاعرك، وهو سيكون له مردود ايجابي في علاقتك بمن تحب.