جديد 4E

المعطف الأنيق من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022…

بات الشتاء على الأبواب، وبدأت كلّ سيدة تستعدّ لإطلالاته من خلال البحث عن أجمل وأحدث المعاطف الأنيقة من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 خاصّة وأنّ العديد من دور الأزياء العالمية أدرجت تشكيلة واسعة منها تناسب مختلف الأذواق.

-تشكيلة فخمة:

لم تغب المعاطف الماكسي عن مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 والتي زيّنت فساتين السهرة وحتى الأزياء اليومية، كالمعطف الأبيض الكريمي المميّز بالياقات العريضة من توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano، يمكنك التأنّق به على مدار اليوم. كما برزت هذا الموسم موضة المعاطف باللون الذهبي الميدي والمزيّنة بجيوب كبيرة وحزام من نفس اللون يحدّد الخصر، وأخرى قصيرة تعلو الركبة ومزيّنة بتطريز أنيق حول الصدر وأطراف الأكمام والحواف وهي قطعة مثالية للسهرات والمناسبات.
لإطلالة مميّزة خلال الأجواء الباردة لم تغب المعاطف الكارو لتنفح إطلالات الشتاء بلمسة مرحة خاصّة بتوفّر موديلات ارتكزت على الألوان الصارخة كما في المعطف الرمادي والأبيض من توقيع جاسون وJason Wu.

-اهتمام المصمّمين:

مثل كل موسم استحوذت المعاطف الفرو الخفيفة على اهتمام المصمّمين وقدّمت بألوان وأطوال منوّعة تناسب جميع الأذواق، فقدّمت ماركة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti معطف فرو باللون الجملي منسّقاً مع جزمة باللون الزيتي عالية تصل الى الركبة.
تمرّ الفصول وتتغيّر صيحات الموضة وتبقى موديلات المعاطف ثابتة مثل المعطف المربّع أو الكاروهات الذي يأسر السيدة بسحره مهما كان أسلوبها، لذلك لا بدّ من اقتنائه داخل خزانتك خاصّة إذا كان بألوان محايدة مثل الرمادي، الأسود والأبيض..

-معطف الكاب:

أما الكاب فهو يعتبر من المعاطف الأكثر كلاسيكية، لم لا تختاريه باللونين الأبيض والأسود إذا كنت تريدين إضفاء لمسة عصرية على مظهرك.
هذا ويبقى المعطف الطويل اتجاهاً كبيراً هذا الموسم، اختاريه بنقش الكاروهات وأكملي المظهر باستخدام وشاح حريري، إذا كنت تحبين الطراز الريفي الأنيق مثلما قدّمته علامة التوزارا Altuzarra.
وأخيراً برزت معاطف متوسّطة الطول مصنوعة بالكامل من الصوف، نسّقيها مع أزياء باللون الأبيض الكريمي لتزيد من انتعاش الإطلالة، كما بإمكانكِ بدورك أن تنسّقيه مع أزياء باللون الأسود للمسة كلاسيكية، ولا تنسي المعطف القصير الذي يصل إلى حدود الركبتين والمزيّن بالنقوش البريّة الأنيقة لإطلالة لافتة، ننصحك باختيار أزياء سوداء تحت هذا المعطف.