جديد 4E

توقعات الأبراج الجمعة 13/3/2020 على الصعيد المهني والعاطفي

    برج الحمل   

مهنيا: تحتاج لوضع خطة عمل للفترة المقبلة، حتى تتمكن من الوصول إلى نتائج إيجابية بنهاية يومك مهنيا واحرص على أن تطور أدواتك ومهاراتك المهنية لأن المنافسة  في الفترة المقبلة ستكون قوية جدًا.

عاطفيا: حالة من التوتر تسيطر على علاقتك بشريكك بسبب اختلافكما  في وجهات النظر، دون أن يراعى كل منكما موقف الأخر، حاول أن تكون أكثر مرونة حتى لا تنهار علاقتكما

  برج الثور   

مهنيا: عليك تحديد أهدافك  في العمل خلال الفترة المقبلة، حتى تضع آليات لتنفيذها بما يعود على مكان عملك بالنفع وعليك أنت بالمزيد من النجاح والاستقرار المالي والوظيفي.

عاطفيا: حالة من الاستقرار تجمعك بشريكك اليوم، بعد محاولاتك المستمرة لاستيعابه والتعبير عن مشاعرك باستمرار مما ساهم  في تحسن حالته المزاجية.

برج الجوزاء   

مهنيا: تجنب التسرع  في قراراتك وراجعها عدة مرات لتجنب الوقوع  في المزيد من الأخطاء الفترة القادمة خاصة أن هناك من يتربصون بك وينتظرون منك الوقوع  في أي خطأ صغير.

عاطفيا: محاولاتك المتكررة لإرضاء الحبيب تساعد على إنجاح العلاقة وتجنب المشاكل التى تكررت خلال الفترة الماضية.

  برج السرطان   

مهنيا: اعتراضك الدائم على القرارات الصادرة من الإدارة يتسبب  في حدوث الكثير من المشاكل لك حاول أن تكون أكثر مرونة، ولباقة  في طريقة عرضك لرأيك وتعبيرك عن احتجاجك.

عاطفيا: حاول أن تستمع للشريك وادخر أموالك حتى تستطيع إقامة العديد من المشروعات  في الفترة الحالية التي تجعله يطمئن لأوضاعكما المالية ويقل الشعور بالضغط لديه.

  برج الأسد   

مهنيا: تحاول أن تكون على قدر المسؤولية اليوم، بعد فترة من الانقطاع عن عملك لأسباب صحية فحاول أن تكون مبتكرًا وأن ت في بجميع التزاماتك مهنيا وتعبر عن امتنانك لزملائك.

عاطفيا: حالة من التفاهم تجمعك بشريكك بفضل حسن ادراتكما المشكلات اليومية، واحترام كل منكما لرأى الأخر. احرص على أن تحافظ على هذه الحالة.

  برج العذراء   

مهنيا: تشعر بالتوازن اليوم في اتخاذ القرارات وتنجز الكثير من الأعمال المفروضة عليك، رؤسائك يفتخرون بأدائك أمام الآخرين عليك فقط الاستمرار عليه

عاطفيا: لديك القدرة على احتواء الأزمة الحالية  في حياتك  العاطفية، خاصة أن لديك حكمة كبيرة في التصرفات والجميع يثق في قرارك، فقط اجتمع بالعائلة واشرح الأمور وستجد حلول كثيرة

  برج الميزان   

مهنيا: ستحقق عدد من الانجازات على مدار يومك، وهو ما سيجعلك تنال رضا مديرك وإشادة زملائك، حافظ على أدائك حتى تصل إلى ما تريد واحترس من الحاقدين.

عاطفيا: علاقتك  عاطفيا  في حاجة لبث مزيد من الرومانسية حتى لا تصاب بالملل والرتابة أنت أو شريكك. وربما من المفيد أن تتناقش مع شريك حياتك بشأن لغات الحب المختلفة بينكما.

  برج العقرب  

مهنيا: نقلة جديدة في العمل ترفع من شأنك حاول أن تطور من أداءك وتستفيد من خبرات السابقين والزملاء الحاليين، ابدأ العمل بهدوء وستجد الأمور على ما يرام

عاطفيا: ابتعد نوعًا ما عن الحبيب ستجد العلاقة تتحسن والمشكلات تتلاشي، وابتعد أيضًا عن من يحاول الوشاية به احذرهم، فهناك أناس تفكيرهم قد سوأهم إزاء الآخرين

  برج القوس   

مهنيا:  تستطيع اتخاذ إجراءات ايجابية  في عملك والتي تساعدك على انجاز المشاريع التي تعثرت  في تنفيذها خلال الفترة الماضية.

عاطفيا: حاول أن تطمئن الحبيب على مستقبلكم خلال الفترة الحالية ولا تستمع لنصائح الآخرين.

  برج الجدي   

مهنيا: أنت ترى الأمور اليوم باللون الرمادي وتأخذ بعض المشكلات بالعناد، حاول أن تفكر بعقلانية أكثر من ذلك وانظر للموضوعات بحيادية سيمر اليوم بسهولة

عاطفيا: تواجه بعض المشكلات  عاطفيا، لا تدفن رأسك في التراب وواجه الأمور بمنتهى الشجاعة، عليك فقط أن تأخذ القرار وسيكون لصالحك

  برج الحوت   

مهنيا: تشعر بالكسل والخمول طوال اليوم حاول ولديك مهام كثيرة، حاول أن تركز أكثر من ذلك وفكر في العمل واترك الآن ما دونه من أمور الحياة

عاطفيا: اترك الأبناء يأخذون بعض القرارات في بعض أمور حياتهم لابد أن يتعلموا من المشكلات التي تقابلهم

  برج الدلو   

مهنيا: حاول أن تحسن علاقتك مع المدير خلال الفترة القادمة حتى يساعدك على تنفيذ المشاريع التي تحلم بها ويدعمك في وجهات نظرك ورغباتك  في التطوير.

عاطفيا: حرصك على حماية الشريك يجعله يشعر بالاطمئنان تجاهك، ويحسن علاقتكما، حاول أن تفعل ذلك بكل ما أوتيت من قوة ولا تدخر جهدًا في هذا السبيل.

.