جديد 4E

توقعات الأبراج الثلاثاء 3/3/2020 على الصعيد المهني والعاطفي

برج الحمل   

مهنيا:أنت أجهدت نفسك في العمل الفترة السابقة وثمار ذلك واضحة جدًا وقد أشاد به المسؤولون، حاول أن تستمر على ذلك وانتظر المكافأة

عاطفيا: سلامتك وسلامة العائلة هي قمة السعادة، أنت أب وزوج مثالي، وابن بار تصل رحمك، وستكون قدوة مثالية لأبنائك وخلال الفترة الحالية تشعر بقيمة حب العائلة.

برج الثور   

مهنيا: مواقف حرجة ومفاجآت في العمل، حاول أن تتلقى ما سيحدث بهدوء وحكمة في التصرف أنت قوي وعلى قدر ذلك.

عاطفيا: شدة الغيرة قد تتسبب المشاكل في بعض الأحيان، ثق أكثر في رد فعل شريك الحياة وابتعد عن الأحداث البسيطة التي قد تسبب مشكلات كبيرة فيما بعد.

برج الجوزاء   

مهنيا:  تخسر الكثير من زملاء وأصدقاء العمل بسبب الغيرة ومشاداتك المستمرة معهم، هذا يجعل منك إنسانا غير مرغوب التعامل معه حاول ألا تخسر زملاءك وكن أكثر هدوءًا فتصرفاتك غير مهنية

عاطفيا: تسببت في أذى من كان يكن لك قدرا من المحبة، وبمنتهى القسوة قطعت حبال الود، لا يمكن العودة مرة ثانية، ابتعد عنه أفضل

برج السرطان   

مهنيا: حاول تجنب افتعال المشاكل مع زملائك  في العمل استمر  في القيام بأعمالك الجيدة وسوف تتلقى الدعم من رؤسائك وسوف تستطيع تحقيق الكثير من الإنجازات المرضية  على الصعيد المهني.

عاطفيا: علاقتك متوترة مع الشريك، حاول تهدئة الأمور بينكما حتى لا تتفاقم المشاكل أكثر وربما حان الوقت للتفكير جيدًا هل تريد فعلاً المواصلة  في هذه العلاقة وبذل الجهود لإصلاحها، أم أن اختيارك النهائي هو إنهائها؟

برج الأسد   

مهنيا: لا تدع حياتك الشخصية تؤثر على عملك، أنت هذه الفترة تخسر الكثير بسبب الإهمال، حاول أن توازن بين الأمور وستجد النتيجة مثمرة

عاطفيا: لا يمكن أن تتحدث عن حياتك الشخصية ومشكلاتك العائلية مع الآخرين، حافظ على أسرار حياتك فهي ملكك وحدك ولا دخل لأحد بها

برج العذراء   

مهنيا: عليك إنجاز عملك بشكل جيد وسريع هناك مراقبة عليك من قبل رؤسائك لذلك حاول إنجاز عملك بشكل جيد وحاول ألا تستخدم أي طرق مختصرة غير سليمة لإنجازه لأن هذا سيؤدي إلى كارثة.

عاطفيا: العلاقة جيدة بينك وبين شريك وهناك تناغم كبير بينكما ومن الممكن أن تأخذ العلاقة الشكل الرسمي بإتمام الزواج قريبًا إذا لم تكونا متزوجين. 

برج الميزان   

مهنيا: اليوم تستطيع إنجاز أعمالك بكل سهولة دون حدوث مشاكل. وفر وقتك  في التفكير  في القضايا المهمة بدلاً من استنزافه في قضايا ومشاكل تافهة لا تستحق وقتك ولا مجهودك.

عاطفيا: إنه يوم رائع على المستوى العاطفي، قد تعود لحبك السابق ولكن عليك أخذ الوقت الكافي للحكم على هذا القرار فالتفكير  في العودة إليه اليوم غير مناسب لاتخاذ أي قرار وأنت  في حالة عاطفية مرتبكة.

برج العقرب   

مهنيا: حاول أن تستعين بالتكنولوجيا في عملك اليوم، حتى تستطيع إنجاز عملك بشكل أفضل وبأخطاء أقل، وراحة أكثر، ولا تخجل من أن تعترف لنفسك بالحاجة لتطوير مهاراتك.

عاطفيا: تبحث خلال هذه الفترة عن شخص مناسب لك من جميع الصفات الشخصية، حاول أن تبحث جيدًا فربما يكون بجوارك وأنت لا تنتبه له ولا تعيره الاهتمام الكافي ما يجعله ييأس.

برج القوس   

مهنيا: اهتمامك بالتفاصيل أكثر من اللازم يصيبك بالتوتر والقلق، وقد تجعلك ترتكب بعض الأخطاء، لذلك حاول أن تلجأ لجلسات اليوجا لتهدئة أعصابك.

عاطفيا: حاول أن تقضى بعض الوقت مع الحبيب وتستمع لمشاكله، حتى يشعر بالراحة والاطمئنان معك، خلال الفترة المقبلة.

برج الجدي   

مهنيا: أنت شخص محب للنجاح وتسعى بكل الطرق نحوه، لكن لا تجعل ذلك يأتي على حساب تعاملك مع زملائك في العمل، كن ناضجًا بما يكفي للتعامل معهم، وسيكونون أكثر الداعمين لك.

عاطفيا: تشعر بتوتر في علاقتك بشريكك، فأنت في حاجة لتهدئة الأوضاع والبعد عن العصبية حتى تستعيد حب واهتمام حبيبك.

برج الدلو   

مهنيا: أنت في حاجة إلى تغيير عملك بعد شعورك الدائم بأنه لا يضيف لك، ولا يقدم لك آليات لتطوير أدواتك، حاول أن تبحث عن بديل مناسب يحقق طموحك.

عاطفيا: أنت في حاجة ملحة لتغيير أسلوبك في التعامل مع شريك الحياة، وعليك أن تضع آرائه محل الاعتبار ولا تكون مجالاً للسخرية أو الاستهزاء.

برج الحوت   

مهنيا: تحتاج إلى العمل بنشاط للتخلص من المخاوف التي بداخلك حاول حل المشكلات التي من الممكن أن تواجهك اليوم  في عملك وحاول أن تتفادى المناقشات الجدلية مع زملاء العمل اليوم.

عاطفيا : الشريك سيهتم بك بشكل كبير وقد تحصل على دعم كبير منه وقد يساعدك أيضًا  في أمورك المالية وهذا سيفاجئك ويسعدك فحاول التعبير له عن حبك بشكل أفضل.