جديد 4E

لا يزال القمر يتنقل في برج الحمل ولا تزال الأجواء رائعة جداً لكل من مواليد الحمل، الأسد والقوس..

-عزيزي برج الحمل، أنت الآن قلق قليلاً وسريع الانفعال عندما يتعارض شيء ما مع إرادتك أو عندما يختلف معك الآخرون. اجمع نفسك واستخدم طاقتك في شيء أكثر منطقية من المواجهة.

-عزيزي برج الثور، أنت مليء بالحيوية والنشاط البدني والعقلي، وأنت تستخدم إمكاناتك لاتخاذ القرارات الصحيحة لتنفيذ خططك والمضي قدماً في مشاريعك. لن تكون راضياً عن النجاحات السابقة والسلبية! لديك الآن فرصة للتعامل بدقة وحكمة في جميع المواقف التي تواجهها وتواجهها.

-عزيزي الجوزاء، أنت ناجح في أي شيء متعلّق بالعمل والقرارات المهمة التي اتخذتها صحيحة. ومع ذلك، يجب أن تأخذ الوقت الكافي دائماً للتفكير في المشاريع. أنت سعيد.

-عزيزي السرطان، طريقك أصعب مما كنت تتخيله في الأصل وقد يحاول شخص ما إثناءك عن خطتك أو حتى إزعاجك. لا تيأس واعتبر هذا عقبة واختبر إرادتك. ودافع عن خططك وامضِ قدماً.

-عزيزي الأسد، صحتك الجسدية والعقلية هي الأفضل حتى لا تفوتك لحظة ولا تبحث عن أفكارك. تحصل على مؤيدين يشاركونك أهدافك ويمكنهم المضي قدماً كفريق واحد.

-عزيزي العذراء، يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء في فريق، مما يعني أنه يمكنك تنفيذ أفكار اليوم الأكثر تعقيداً. سوف تتلقى دعماً خاصاً في العمل وفي حياتك الخاصة.

-عزيزي الميزان!  يبدو أنك تواجه تحديات لا يمكن التغلّب عليها. لذلك لا تيأس! كل ما عليك فعله هو تغيير الطريقة التي تنظر بها إلى الأشياء ثم تظهر الحلول. لا تخافوا لطلب النصيحة! حياتك الشخصية غير مستقرة للغاية الآن.

-عزيزي برج العقرب، ستتاح لك العديد من الفرص الجديدة في المستقبل وستكون قادراً على اكتشاف الاتجاهات الجديدة في مكان العمل. إذا أخذت أفكار زملائك في العمل على محمل الجد، يمكنك الحصول على نتائج إبداعية من العديد من الاقتراحات المختلفة. يمكن أيضاً العثور على التغييرات في حياتك الشخصية. رحّب بأشخاص جدد وستجد أن الصداقات يمكنها تطوير وتوسيع معرفتك الحالية.

-عزيزي القوس، ستُسأل اليوم أسئلة كثيرة، وسيُطلب منك النصيحة، وسيُطلب منك الحفاظ على السلام في الأمور الدقيقة.  لكن لا تدع الغرور ينهار عليك بسبب الثقة التي توضع فيك.

-عزيزي الجدي، أنت مليء بالحيوية والنشاط، مليء بالفضول والاستكشاف، وعندما تكون بين يديك تكون في مغامرة استكشاف. استسلم لهذه الرغبة الداخلية واستغرق بضعة أسابيع للسفر حول العالم.

-عزيزي الدلو، القدر يلعب لعبته معك وستجد نفسك في موقف لم تكن تتوقعه على الإطلاق، لكنك لا تهتم. إذا استطعنا توقع كل شيء، فلن نحظى بالبهجة في الحياة. لذلك لا تحزن على القدر ولا تندم على القدر: على العكس من ذلك، كن يقظاً، فالحياة دائماً تجلب مفاجآت سعيدة.

-عزيزي برج الحوت، سيظهر جو من الشك حيث سيتعين عليك اتخاذ موقف معين وفي هذا اليوم وهذا العصر سيكون من الصعب عليك التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، على الرغم من العواقب السلبية التي قد تنشأ في الماضي.