جديد 4E

إعفاء رئيسي المكاتب الفنية في الكسوة والنبك وإحالة رؤساء مجالس للرقابة الداخلية

محافظة ريف دمشق تختم عدداً من الأبنية المخالفة في صحنايا تمهيداً لمعالجتها

ريف دمشق – السلطة الرابعة

متابعةً لأعمال اللجنة المشكّلة بقرار من محافظ ريف دمشق معتز أبو النصر جمران تم إعفاء رئيسي المكاتب الفنية في مجلس مدينتي الكسوة والنبك وبعض العاملين في المكاتب. كما تمت إحالة رؤساء مجالس مدن الكسوة والنبك والتل إلى مديرية الرقابة الداخلية بالمحافظة للتدقيق والتحقيق وإجراء اللازم حسب الأصول وذلك ضمن مواصلة المحافظة تنفيذ المرسوم ٤٠ لعام ٢٠١٢ وأحكامه التنفيذية ومحاسبة المقصرين والفاسدين حفاظاً على ما تبقى من الأراضي الزراعية بالمحافظة وملاحقة تجار المخالفات واحترام الأنظمة والقوانين.

من جانب آخر تقول مصادر من محافظة ريف دمشق بأن المحافظة مستمرة بملاحقة تجار مخالفات البناء وخاصة وسط الأراضي الزراعية، ومتابعة لذلك قامت لجنة من المحافظة يوم أمس الأربعاء 6 / 1/ 2021  بجولة على  بعض المناطق الزراعية في بلدة صحنايا وشوهد عدد من المخالفات والتجاوزات ضمن هذه المناطق  فتم التوجيه بختمها ومعالجتها وإحالة المخالفين الى القضاء وفق المرسوم ٤٠ لعام ٢٠١٢.

وأهابت المحافظة بتطبيق الأنظمة والقوانين لأنها ستعمل على ملاحقة المخالفات والخارجين عن الأنظمة للحفاظ على ما تبقى من الأراضي الزراعية وكي تبقى المحافظة سلة لمنتجات الخضار والفواكه لأسواق دمشق وريفها.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

21 − 11 =