جديد 4E

الأكمام المستقيمة صيحة موضة خريف 2020…

صيحة جديدة تظهر إلى الواجهة هذا الموسم، مع الفساتين والتوبّات ذات الأكمام المستقيمة المبطّنة على الأكتاف Padded Shoulders، وهي موضة عشقتها أغلب الفاشينستا العربيات صيفاً على هيئة توبات من دون أكمام بلوحة ألوان صامتة من الأبيض والأسود والبيج وها هي تمتد إلى الخريف مع اللوكات المناسبة للطقس الأقلّ حرارة.

-ستايلات لا تُحصى: 

امتلأت تطبيقات تيك توك وإنستغرام وسناب شات بفيديوهات وصور بلوكات المؤثّرات مع خدع لاحتراف هذا اللوك. مع قدوم الخريف، باتت هذه الموضة أكثر تنوعاً وباتت خياراتك منها لا تُحصى مع الفساتين وسترات البلايزر والتوبات المحبوكة كلها بأكتاف مبطّنة مستقيمة تمنحك اللوك المتناسق والستايل اللافت.  من دون شك أنّ هذا الستايل من الأكتاف هو الأكثر ترسيخاً في ذاكرة الموضة في حقبة الخمسينات وخصوصاً مع فساتين السهرة والتي عجّت فيها السجادة الحمراء ولوكات النجمات والأميرات وتحديداً الليدي ديانا التي عشقت هذا الستايل.

-أفكار للوك مميّز وجذّاب:

بوسعك اختيار هذه الإطلالة على هيئة توبات تضعينها داخل الجينز أو مع التنانير أو على هيئة سترات بلايزر ذات أكتاف استثنائية بتبطيناتها لإضافة لمسة جرأة من دون مبالغة. هذه الموضة حتماً ستسيطر على مشهد الموضة ولوكات كل عاشقات الأناقة والستايل غير التقليدي. من اللوكات النهارية إلى السهرات، بوسعك أن تخطّطي للوكك بهذه الصيحة بحسب المكان الذي تقصدينه. على سبيل المثال، إن كنت ستذهبين للقاء الصديقات نهاراً، توب بأكتاف مستقيمة بلون زاهي مع تنورة جينز، وللمساء اختاري بدلة واسعة ذات ستايل فريد.
كل ما عليك القيام به هو إضافة الإكسسوارات المناسبة مع أي ستايل تختارينه وستبدين الأكثر روعة أينما حللت.