جديد 4E

حملات نظافة في مختلف الأحياء وخدمات حلب الجديدة تبدأ بتعشيب دوار الليرمون

السلطة الرابعة – متابعة  فؤاد العجيلي:

تواصل مديرية خدمات حلب الجديدة أعمال تعشيب الأرصفة وكسح الاشجار وتقشيط وترحيل الاتربة من جمعية الزهراء ساحة النعناعي كما تم تعشيب وعزق وفلاحة دوار الليرمون وسقاية المزروعات وترحيل الناتج والعمل مستمر.

من جانب آخر أوضحت مصادر في مجلس مدينة حلب أنه ضمن خطته لإعادة تأهيل الشوارع في أحياء المدينة تم أول أمس البدء بأعمال التزفيت لعدد من شوارع حي الزبدية ضمن مشروع مد قمصان زفتية في شوارع متفرقة ضمن نطاق عمل مديرية خدمات الأنصاري تنفيذ الشركة العامة للطرق والجسور.

في حين واصلت المديريات الخدمية تنفيذ حملات النظافة وغسل الشوارع وترحيل القمامة في أحياء المدينة واستهدفت الحملات أحياء الجزماتي والشعار وبستان الباشا والهلك والسكري والمشهد وتل الزرازير وضيعة الانصاري وسيف الدولة وسوق الهال الجديد في منطقة العامرية، وبستان القصر والكلاسة والمنشية ومنطقة العبارة وساحة سعد الله الجابري إضافة للأسواق الشعبية في الجميلية والفيض والملعب البلدي وباب جنين.. وغيرها.

كما تابعت ورش الصيانة أعمال صيانة الأرصفة في جمعية الزهراء وبناء أسوار للجزر الوسطية في الحي الثالث بالحمدانية وذلك في الشارع الموازي للمحور الممتد من دوار ٣٠٠٠ باتجاه دوار سوق الهال، إضافة إلى استمرار أعمال صيانة الأحواض المائية والأعمدة الكهربائية وسور الحديقة العامة والأردفة وتثبيت بعض المقاعد الخشبية وتركيب أجهزة صوت للإذاعة لوضعها بالخدمة داخل الحديقة العامة.

وفي إطار عمل شعب الحدائق تم تنفيذ أعمال تعشيب وتنظيف وتشهيل أشجار ضمن حدائق مساكن البلدية بحي الميسر وفلاحة حديقتين وترحيل كافة النواتج والعمل مستمر بنفس الموقع،

وكذلك تم تنفيذ حملة تعشيب وتنظيف ضمن دوار وحدائق حي بستان الباشا وترحيل الناتج وتنظيف وترحيل الأعشاب والقمامة من وجائب حي سليمان حلبي، إضافة لحملة قص أسيجة نباتية ومروج وتمشيطها وترحيل الناتج في الجزر الوسطية المقابلة للمعهد الصناعي وأمام القصر البلدي، وحملة تعشيب وتنظيف وعزق وسقاية داخل كراج الانطلاق في الراموسة وقص الأسيجة النباتية داخل حديقة الأطفال وتنظيف أوتوستراد الراموسة والمنصف من مدخل الحي الأول حتى مدخل الحي الثالث وفلاحة الجزر الداخلية في الحي الثالث جانب مستوصف الجلدية بالحمدانية.