جديد 4E

حزام خصر واحد أجمعت النجمات على اختياره…

واحد من الخيارات الأنيقة التي اعتمدتها كثير من النجمات، هو إكسسوار حزام الخصر العريض من ديور Dior، وكثيراً ما نلاحظ عندما تعرض لنا إحدى دور الأزياء قطعة أنيقة من الإكسسوارات تتسارع النجمات لارتدائها، وتنسيقها حسب أذواقهنّ المختلفة.

وقد أصدرت لنا دار ديور الفرنسية حزام الخصر العريض، متدلياً منه شريطٌ يحمل الحرف الأول لاسم العلامة الشهيرة، والمميّز بهذا الإكسسوار أنه يناسب إطلالتكِ الكاجوال والكلاسيك، وهو التنوّع الذي سنقدّمه لكِ بمختلف إطلالات النجمات بحزام الخصر.

-درّة تتألق بحزام ديور مع تنورة منفوشة لإطلالة سواريه:

اختارت درّة التونسية أن يزين حزام ديور Dior، إطلالتها السواريه للتنورة المنفوشة، مطرزة بالجلد الشراشيب، مع بلوزة سوداء بسيطة من الدانتيل، وحزام الخصر ليبرز رشاقتها، واختارت مع اللوك بوت الكاحل، لإطلالة بسيطة، مع رفع شعرها لأعلى.

-أحلام الشامسي بلمسات التارتان مع حزام الخصر:

اعتمدت أحلام الشامسي بإحدى إطلالاتها على الشاشة، على لوك سيمي كلاسيك، من التارتان بالكامل، باللون الأحمر مع الأسود، لتضع بالنهاية إكسسوار ديور، ليزيّن الستايل ككل، ويكسر حدة الألوان، بالإضافة إلى أنه منحها إطلالة أكثر رشاقة، وأكملت التنسيق باعتماد حذاء مدبّب باللون الأسود ليتماشى أكثر مع الحزام.

-أروى بإطلالة محايدة من الجلد الأسود والتول المنفوش:

لفتنا الستايل الجريء الذي اعتمدته أروى، باختيار حزام الخصر من ديور، إذ ارتدت بلوزة بأكمام طويلة من الجلد، مع الأكمام المنفوخة، وتنورة منفوشة من التول، وحذاء برباط أمامي لافت، مناسب أكثر إن كنتِ تبحثين عن إطلالة شتوية جريئة وصارخة، وأيضاً إن كنتِ تعشقين اللون الأسود.

-الفستان الجينز من سينتيا صمويل مع حزام ديور:

بينما اعتمدت سينتيا صمويل على الستايل السيمي كاجوال، إذ نسّقت حزام الخصر من ديور، مع الفستان الكاجوال من الجينز، لإطلالة مناسبة لأجواء النهار، مناسبة للصّبية التي لا تتخلّى عن أناقتها بكل الأوقات.