جديد 4E

ترميم حلب يتواصل .. وضبط مخالفات في تصنيع الألبان والحلويات في دهاليزها

السلطة الرابعة – 4e

تواصل محافظة حلب تأهيل الشوارع والأرصفة والحدائق إلى جانب أعمال الصيانة للحفر والأجزاء المخربة من القميص الإسفلتي في أحياء المدينة.

وذكرت الصفحة الرسمية للمحافظة أن المباشرة قد تمت بأعمال التزفيت في ساحة القلعجي باتجاه مفرق باريس ضمن مشروع تزفيت شوارع في مديرية خدمات السريان ، في حين تمت المباشرة بأعمال القشط في شارع الكورنيش بحي الأشرفية ضمن عقد تزفيت شوارع في مديرية خدمات السريان مع الشركة العامة للطرق والجسور.

بدورها نفَّذت الورش المتخصصة أعمال صيانة زفتية في حي الكلاسة مع التجهيز لأعمال الصيانة الزفتية في مشروع ٣٠٠٠ شقة بالحمدانية وفي منطقة الحريري جوار الجامع، كنا تم تنفيذ أعمال ترميم رصيف مع مد رديف وبلاط أرصفة في حي صلاح الدين شارع الـ ١٥ جانب صيدلية بصمه جي .

من جانب آخر ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب معملاً لتصنيع الألبان في منطقة ( النقارين ) لا يتمتع بالشروط الصحية اللازمة ويقوم بإضافة النشاء والزبدة النباتية الممنوع استخدامها في صناعة الألبان بغية الغش في المنتج نفسه .

وكانت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك قد ضبطت أيضاً منذ يومين / معملاً لتصنيع الألبان/ في منطقة السفيرة (ريف حلب) لا يتمتع بالشروط الصحية اللازمة ويقوم بإضافة النشاء والزبدة النباتية الممنوع استخدامهم في صناعة الألبان بغية الغش في المنتج ذاته .

في هذه الأثناء ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب أمس السبت معملاً لتصنيع الحلويات في حي” الجميلية ” لا يتمتع بالشروط الصحية اللازمة ويقوم باستخدام مواد غذائية فاسدة (عفن ظاهري وحشرات) فقد تم ضبط ورد 5كغ – مربى الورد 15كغ – مستحلب اللوز 8 كغ – فستق عبيد 25 كغ – كاجو مبشور 20 كغ – فواكه مجففة 5كغ – جوز هند 5 كغ – فستق عبيد

مضاف إليه أصبغة 3كغ) وقامت  مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بتنظيم الضبط التمويني اللازم ومصادرة الكميات الموجودة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.