جديد 4E

تاريخ ميلادك يروي قصة حياتك

كنا قد نشرنا سابقا عن السنة العامة وتأثيرها على حياتنا، وكيفية حسابها، واليوم نكمل معكم الحديث عن السنة الشخصية و تأثيرها علينا وكيفية حسابها بسهولة، فما علينا سوى أن نأخذ تاريخ ميلاد اليوم والشهر فقط ونجمع أرقامه. مثال:

المواليد 7/2 نجمع 7+2=9

نجمع رقم السنة التي نحن فيها 20+20=40=4 الآن نجمع الرقمين 9+4=13=3+1=4 إذا رقم السنة الشخصية لمواليد 7/2 لعام 2020هي 4

أي السنة الشخصية لمولودة في 7/2،ستقع سنة 2020 تحت تأثير الرقم4

مثال أخر: مواليد 1/1

1+1=2+4=6إذا مواليد 1/1 يخضعون لتأثير الرقم 6في عام 2020

مثال أخير : مواليد 23/7

23+7=30=3+4=7 إذا مواليد 23/7يخضعون لتأثير الرقم 7في عام 2020

معاني السنة الشخصية

بعدما تعرفنا على طريقة حساب كل منا لسنته الخاصة فلنتعرف على ماذا تحمل لنا كل سنة، ما وقعها علينا وعلى ماذا يتوجب علينا التشديد ومما علينا أن نخشى. ماذا سنتعلم وكيف ستجري أمورها علينا.

سنة شخصية 1

سنة تمثل بداية الطريق، تمثل الزمن الأمثل للبدء بمشروع جديد، لبناء علاقات جديدة لتوسيع دائرة المعارف للاهتمام بأمور جديدة للسفر والتعرف على أشياء وأماكن جديدة. كما وتحمل محاولات لقطع علاقات مع أشخاص حالوا دون تقدمنا.

محبذ التخلص من كل ما هو غير مفيد لنا على النطاق الشخصي والبدء بتحضير أساسات للسنوات التسع القادمة.

سنة ملائمة للتعرف على أنفسنا أكثر، تحقيق أمالنا، والتقدم بحياتنا، النجاح قد يفاجئنا لذا علينا ان نكون جاهزين لاستقباله، علينا التحلي بالشجاعة والجدية والصبر.

البدء بمشروع جديد وعدم الالتزام به،إعطاء وعود لا نستطيع تحقيقها، حب التملك وانعدام الثقة بالنفس.

مهم أن نتعلم هذه السنة أن نقف على كل ما يهمنا وان لا نبدأ بشيء دون فحص دقيق وأساسي لصحته.

سنة شخصية 2

مغزى هذه السنة مختلف أو حتى مناقض للسنة السالفة، إن الطاقة الطاغية تحمل الحاجة للدبلوماسية وحسن اختيار الأسلوب. هذه السنة أولا وقبل كل شيء تحمل الحاجة لمعالجة التفاصيل الصغيرة التي لربما قد تجاهلناها في السنة السابقة.

إنها ليست بسنة جيدة للبدء بمشاريع جديدة. وحتى لا يقع أبناء هذه السنة بحساسية مفرطة وشعور بالفشل والتعاسة عليهم أولا التحكم بمشاعرهم وثانية تقوية العلاقات العامة والتحلي بالصبر. إنها سنة جيدة للشراكة عاطفيًا وبالعمل. يمكن الوصول إلى النجاح إذا تعلمنا ،الخيال،التفكير بعمق، الأيمان بالحاسة السادسة الكامنة.

لكن يمكن لها أن تكون سنة سيئة،سنة اختلاف،تشاجرات،يجب تقوية الإيمان بالذات والثقة بالنفس التملك المشاعر، وتجاهل مواقف الحاجة،حتى تمر السنة بسلام.

سنة شخصية 3

هذه السنة ستكون سنة فرح، سنة لعيش كل ما هو جديد،سنة رقم 3 هي سنة حظ، تظهر مناسبات عدة لخوض تجارب ممتعة جديدة ومتنوعة. بالأساس إنها سنة التعبير عن الذات، فيها يتم التحرّر من كل ضائقة أو مشكلة لكن هذا لا يعني الإسراف أو التبذير ماديًا أو نفسيًا لأنه في سنة مثل هذه السنة يمكن للشخص التبذير دون انتباه منه نابع عن السرور والمتعة.

العلاقات الاجتماعية التي ستعقد هذا العام ستؤدي إلى تطورات ايجابية. إنها سنة رائعة للأشخاص المشتغلين في المسرح، الفلسفة،التمثيل،الفن… إنها سنة رائعة للنجاح بالعلاقات الاجتماعية إذا عملنا على عدم تبذير طاقاتنا. إنها سنة للحصول على التمتع من كل الجهات. ما علينا سوى التفكير ايجابيًا، حكمة،حب ونعيش حالة جميلة مع القدر.

سنة شخصية 4

هذه ستكون سنة القرارات،على من يقع تحت تأثير الرقم 4 أن يبث ويشع،الشعور بالمسؤولية والقدرة على العمل والتعامل مع أدق التفاصيل. ممنوع الوقوع تحت متعة الأحلام، يجب التأسيس في كل شيء من علاقات، إلى ماديات إلى مكانة في العمل، التأسيس الجيد هذا العام هو باب نجاح لباقي الأعوام أساسا من الناحية المادية. لا تخشى الاستشارة أو السؤال لكنه إياك والمغامرة.الحالة المادية حساسة إلى أقصى درجة من المستحسن التشديد على شيء واحد فقط وعدم توزيع الطاقات حتى تستطيع قطف ثمار النجاح بالسنة الخامسة.

نظام،إدارة صحيحة،عمل ذاتي يضمن النجاح،طاقة الرقم 4 هي طاقة بناءّة لذلك فهي سنة جيدة لعمل إنتاجي،سنة جيدة للعمل في تطور الذات واستعمال الطموح بالطريقة الصحيحة وبالطبع إيجاد الوقت للراحة والمتعة النفسية الشخصية.

سنة شخصية 5

سنة تحمل تنوعًا بالحياة تغيير للسيئ أو للأحسن،وهذا متعلق بأعمالنا وتصرفاتنا بحسب السنوات التي سبقت،علينا أن نكون مستعدين تمامًا للانفتاح الشخصي وان لا نعطي شعورًا بعدم الراحة وانعدام الهدوء النفسي.

علينا هذه السنة التجديد على الاستغلال الصحيح لحرية الاختيار واحترام اختيارات الغير هذه السنة أيضا ستقابلنا بالعديد من الأشخاص الجدد القادمون من أماكن جديدة والذين قد خاضوا تجارب ومغامرات مغايرة،علينا التعلم من خبرات هؤلاء.

من السنوات 1،2،3،4 نلاحظ إن التشديد كان لكل شخص على ذاته، فبالسنة رقم 1 كان التشديد على “الأنا”، في السنة رقم 2 التشديد هناك كان على المشاعر،في السنة رقم 3 كان التشديد على التعبير أما في السنة رقم 4 فقد كان على قوة الإرادة، بينما في السنة رقم 5 علينا أن نشدد على أهمية العلاقات العامة،وعلى معرفة الشخص لأساليب الاندماج بالمجتمع.

تحمل هذه السنة في طياتها إمكانيات للسفر، لممارسة الهوايات،علاقات الحب العابرة وعلاقات الحب الجديدة.

التحدي الحقيقي في السنة رقم 5 هو التغيير الصحيح والتحكم بالغرائز.

سنة شخصية رقم 6

سنة ممتازة لتأسيس البيت والعائلة، مناسبة للزواج والارتباط،لبناء بيت جديد، سنة للتعليم الذاتي فيها نستطيع اخذ مسؤوليات وبناء جو من التوافق والترابط. سنة رقم 6 تتيح للإنسان تمضية وقت أكثر مع عائلته ومع من يخصه ويربطه به علاقة، يتزوج أو يشتري بيت،يعمل تصليحات في البيت…

الطاقة الطاغية تعطي أيضا جوًا من الحاجة للفن على أنواعه،الجمال اسم اللعبة. كل ما يخص الجمال مرتبط بهذه السنة. مهم جدًا أن لا نحاول السيطرة على من نحب وان نرى الجانب الايجابي في كل شيء. سنة رائعة للارتباط لإيجاد الطرف الآخر ولعيش قصة حب قوية.

سنة شخصية رقم 7

سنة راحة،في الأسبوع 7 أيام، اليوم السابع يوم الراحة،يوم العبادة ويوم الحرب. وهكذا أيضا في سنوات الخاصة،السنة السابعة هي سنة حساب الذات. سنة العودة إلى داخل كل منّا وحساب النفس.سنة التساؤلات الكبيرة حول ماهية حياتنا، ضعفنا قوتنا ايجابياتنا سيئاتنا سنة لمقابلة الضمير،ضمير كل منا للقاء الخالق.سنة تعطي فيها فرصة لتصحيح أخطائنا،لمسامحة من أساء إلينا، ولتمضية الوقت مع ذاتنا حتى نقوى ونستعد لسنوات أخرى.

مهم أن نكون في هذه السنة صريحين إلى ابعد درجة أن نلتزم بمحاسبة صادقة مع أنفسنا، أن نبحث عن الايجابيات وعن الإجابات وان لا ندع اليأس ينال منا.

أنها ليست سنة بناء ولا فعل بل سنة محاسبة ومصالحة وتجديد أساسات شخصية لتكون بعدها أقوى

سنة شخصية رقم 8

هذه السنة المفروض أن تعود علينا بمردود مادي جيد بحسب ترتيباتك بالسنوات السبع السابقة.

سنة جيدة للاستثمارات،للعقارات،للعقود وللأعمال التي تعود علينا بنجاح مادي،والقدر لجميع الناس مع الأصدقاء الصحيحين كي يساعدوه في التقدم من الناحية المادية. السنة تتطلب تركيزًا وتنظيمًا ، هذه السنة يجب تكريسها للتنظيم والعمل،سنة رائعة لتلقي الدعم والمشاركة،ستكون سعيدًا إن كنت صبورًا ولا تتباهى بوضعك المادي كما ولا تخشى الموت جوعًا.

سنة شخصية رقم 9

سنة مناسبة لتنظيم البيت،الحديقة،سنة جدية.سنة مناسبة لإنهاء الإجراءات للسنة المقبلة سنة البدايات،سنة مناسبة لذلك كل ما يمر مناسب وغير نافع.

الرقم 9 يمثل انتهاء فترة سنة تحوي الكثير من الطاقة المساعدة لهجر عادات لم تعد بنافعة لنا طاقة تساعدنا على التخلص من القديم وغير المفيد لنستعد للجدية وعلينا فقط الحذر من التبذير، والتركيز على تجميع قوانا لأهداف بناءة جديدة.