جديد 4E

دعاء خاص بالمازوت..!

 

السلطة الرابعة – عبد الحليم سعود:

بعد أن قمت بضرب أخماسي بأسداسي ..وطار صوابي من راسي.. نتيجة ارتفاع الأسعار القياسي.. وبعد أن أعلنت حالة الافلاس.. وسيطر البرد على كل الحواس.. وطيّر الزمهرير والصقيع من عيني النوم والنعاس، عزمتُ على تشغيل الصوبيا..!!!!

ولكن بعد بحث مطول عن البواري والغالونات.. اكتشفت ان المازوتات للأسف خلصانات.. والبواري مصدايات.. وبعدها (رسائل تكامل) مو جايات..قررت الاستعانة بالاوردة والدعاء .. والالتجاء إلى رب السماء.. كي يحنن علينا أصحاب المعالي والوزراء.. فيرسلوا لنا الرسالة قبل أن ينتهي الشتاء..

(اللهم ارحم من كانوا للمازوت مستوردين.. وعلى بطاقة تكامل له واضعين.. وبخمسين ليتر حصتنا محددين.. وارزقنا رضا من كانوا له بائعين، واجعلنا على شرائه قادرين، وتبْ علينا من حيتان الكازيات والمهربين… واصرف عنا هم الفواتير والتقنين.. وارسل لنا شمسك الدافئة في عز شباط وكوانين..

اللهم إنا نسألك الدفء للأطفال والعيال وأن تريحنا من القيل والقال.. وذلّ تكامل وشرّ الأعمال.. واجعلنا يارب بالخمسين مكتفين قانعين، عسى أن يتخلى بعض المسؤولين عن الفساد والروتين، ويبتعدوا عن نهب المقدرات وسرقة المازوت والبنزين، فلا تنتفخ زوجاتهم بالهرمونات والسليكين، ولا يستطعن جلب الخادمات من سريلانكا وأثيوبيا والفلبين، أو استيراد الكلاب من بريطانيا والدنمارك والأرجنتين، ولا يركب أولادهن الكاديلاك والأودي والليموزين.. ويشفطوا في شوارعنا مثل المجانين قولوا آمين..!!

عذراً أعزائي القراء الأفاضل، كأنني شططت قليلاً عن موضوع الزاوية، فانزلق بي لساني إلى الهاوية، فاسمحوا لي أن أنهي هذه الفواصل، قبل أن تقع على رأسي أم المشاكل، وأنحرم من الخوض في مثل هذه المسائل.. وصير من البرد اتزنطر واترقوص متل الضفدع كامل …!!