جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الأحد 18 كانون الأول 2022…

برج الحمل:

فترة كبيرة من التحدّيات عليك التفوّق بها، تعمل على تطوير نفسك في العمل وإثبات قدراتك أمام مديرك، قد تواجه بعض المشاكل مع الزملاء عليك التفاهم معهم وحلّها بهدوء ودون أي عصبية، هناك الكثير من المناسبات هذه الفترة، خبر جيد على صعيد العائلة.

برج الثور:

اغتنم جميع الفرص التي تتوفّر لك في هذه الفترة، فالأمور ستصبح جيدة خاصّة في المجال العملي، علاقتك مع الشريك بتحسّن مستمر تخطّطان لأمر سوياً، وتصل علاقتكما لمرحلة جديدة، تشعر بالقلق على أمر عائلي لكن قلقك غير مبرّر أبداً.

برج الجوزاء:

لا ترغب اليوم بالقيام بأي نشاطات، تشعر بالرغبة بالانعزال والتأمّل، هناك الكثير من الأمور التي خطّطت لها سابقاً أصبحت قلقاً من تحقّقها، بعد التغيير الذي طرأ على حياتك المادية، لا تقلق الأمور ستتبدّل، وستحقّق كل ما رغبت به وخطّطت له.

برج السرطان:

تشعر بالقلق من بعض الزملاء الذين يكنّون لك بعض مشاعر الغيرة، أنت انسان مسالم ولا تهتم بكافة هذه الامور، انجز عملك بكل اتقان ولا تفكّر بهم، يصلك بعض الكلام الذي قاله أحد الأشخاص عنك، تشعر بالحزن لثقتك الكبيرة به في وقت سابق.

برج الأسد:

تجد نفسك طرفاً في خلاف بين مجموعة من الأصدقاء، حاول ألا تقحم نفسك أكثر بهذا الخلاف الذي لا ناقة لك به ولا جمل، هناك بعض المشاكل البسيطة في العائلة، يجب عليك أن تتعاون مع شخص من العائلة لحلّها وإنهائها على الفور حتى لا تتفاقم.

برج العذراء:

فترة جيدة على الصعيد العملي، الكثير من النجاحات تحقّقها في هذه الفترة، يجب عليك تعويض عائلتك عن فترة غيابك السابقة، تشعر بالحيوية والطّاقة في هذه الفترة، تحاول طرق جميع الأبواب المتاحة من أجل تحسين وضعك المادي، تتلقّى الكثير من العروض.

برج الميزان:

تتمكّن من التغلّب على جميع المشاكل التي تقابلك في هذه الفترة وذلك بالإصرار والتحدّي، اعمل على إبراز أفضل ما لديك في هذه الفترة، أنت إنسان ناجح وعقلاني ودائماً ما تتمكّن من تجاوز الصعاب بسبب هدوئك، تواجه علاقتك العاطفية بعض الصعاب.

برج العقرب:

هناك بعض التحدّيات في العمل، أنت إنسان مبدع وتحاول أن تثبت نفسك أكثر وأكثر، لا تتّخذ أي قرار مصيري بدون مشاورة من تثق بهم، تخطّط للكثير من المشاريع مع الأصدقاء والعائلة، فأنت تملك طاقة كبيرة عليك أن تفرغها في هذه المناسبات.

برج القوس:

حالتك النفسية ليست جيدة، تشعر أنّ كلّ الأمور ضدّك ولا يسير أي أمر كما تأمل، الضغوطات النفسية التي تعاني منها هذه الفترة تزيد من توتّرك وقلقك الدائم، حاول أن تتجاوز هذه المرحلة بكلّ هدوء وأن تفكّر بكلّ ما يدور حولك وتهتم بالتفاصيل، انتبه لعلاقتك مع الأصدقاء.

برج الجدي:

فترة من الروتين في العمل تشعر بالملل، عليك أن تشغل نفسك بأمور أخرى خارج العمل حتى تستعيد حماسك للحياة، مارس إحدى هواياتك، أو شارك في نادي رياضي وحاول تجديد طاقتك بشكل مستمر، انتبه لصحتك ولا تهمل أي إشارة، وراجع الطبيب.

برج الدلو:

فترة من الاستقرار النفسي فقد حقّقت الكثير من أهدافك في العام الماضي، ووضعت قائمة بأهداف العام الجديد وبدأت العمل عليها من أجل تحقيقها، تشعر بالتفاؤل الشديد، ترغب بالتسوّق لتغيير ستايل ملابسك اللوك الخاص بك في هذا العام، لا تبالغ في المصروف.

برج الحوت:

تفكّر بأخذ إجازة من العمل، الوقت غير مناسب أبداً، فترة مليئة بالمهامّ وأنت بحاجة لهذه الفترة لإثبات نفسك، لا تغضب من أحد أصدقائك بسبب حديثه معك، فصديقك من صدقك، والنصيحة التي وجهها لك بسبب حبّه وقلقه الدائم عليك وعلى ردّات فعلك السريعة.