جديد 4E

حظك اليوم مع الأبراج الثلاثاء 31 آذار 2020

برج الحمل:

اليوم طاقتك وهمتك عالية وتستطيع أن تقوم بأعمالك بأفضل شكل، عندك أمور جديدة وأعمال تُعرض عليك لكن تفضّل التأجيل لوقت آخر، علاقتك مع الآخرين جيدة وتوطدها خصوصاً مع الوالدين. لديك مورد مالي جيد يأتيك في الوقت المناسب.

برج الثور:

اليوم تكون جاهزاً لتنجز أي عمل يوكل إليك، تستجمع طاقتك وتقوم بأعمالك بالشكل المطلوب، تفرض عليك بعض الأشياء العملية التي لم تكن في الحسبان لكنك تتأقلم معها. حاول أن تضبط مصاريفك وألا تشتري غير الأشياء الضرورية.

برج الجوزاء:

اليوم تقوم بالعديد من الأمور المؤجلة، وتحاول أن تنهي أي عمل متراكم عليك، لديك ضغط عمل وأنت بحاجة لتنظيم الوقت بشكل جيد، لا تدع التوتر والانفعال يتملكانك وتجنّب ردّات الفعل العنيفة مع الزملاء. من الممكن أن يصلك مبلغ مالي وتصرفه بشراء حاجيات ضرورية.

برج السرطان:

اليوم مناسب حتى تعيد ترتيب أمورك وتنجز الأشياء والأعمال المهمة وتستغل الوقت، اليوم تتجاوز بعض المشاكل التي تواجهك بعزيمتك وإرادتك القوية وممكن أن تستعين بخبرة صديق أو زميل. أنت بحاجة إلى مبلغ مالي ولو بسيط، تسعى للحصول عليه من عمل يُطلب منك.

برج الأسد:
اليوم مناسب حتى تهتم بنفسك وتعتني بأناقتك وجمالك ومظهرك الخارجي، تحاول أن تريح نفسك وتبتعد عن المشاكل والضوضاء، تُطلب منك مساعدة لحل قضية أو مشكلة يتعرض لها أحد المقربين منك وتكون عند حسن ظنه. أمورك المالية جيدة بسبب حسن إدارتك وتدبيرك للأمور.

برج العذراء:

اليوم تسيّر أمورك العملية وتديرها بشكل غير مباشر وهذا يجعلك بعيداً عن أي احتكاك أو مواجهة مع أشخاص لا ترغب بمقابلتهم، تهتم بتعزيز علاقتك مع الأصدقاء وتعرض عليهم مساعدتك قدر المستطاع. لديك جمود بالوضع المالي مما يجعلك تضبط نفقاتك.

برج الميزان:

اليوم أنت مرتاح بشكل عام وتقوم ببعض الأعمال الروتينية. وتبدي اهتمام واضح بالناس المقربين منك وتحاول مد يد المساعدة وقت الحاجة. أوضاعك المالية جيدة وتكسب مبالغ مالية نتيجة تعب قديم، حاول توفير هذا المبلغ لوقت الحاجة.

برج العقرب:

اليوم ستكون بمزاج جيد وتقوم ببعض الفعاليات الجديدة ولديك اهتمامات متعلّقة بأمور عائلية. تتواصل مع الأقارب وممكن أن تسمع أخبار جيدة تفرحك. أنت مشغول بالوضع المادي وتحاول أن تضع كل جهودك لتحقّق مكاسب مالية جيدة.

برج القوس:

يوم فيه أحداث جديدة، ننصحك أن تكون حكيم وتحافظ على هدوئك قدر الإمكان وأن تتجنب الصدام أو المواجهة مع أي شخص وتحافظ على طاقتك واستقرارك النفسي. مصروفك كبير حاول أن تقتصد.

برج الجدي:

تشعر ببعض التعب والوهن العام وتحاول أن تتغلب عليهم لتعود لنشاطك وحيويتك لتقوم بالأعمال الموكلة إليك. ظهراً ستتحسن وتكون بوضع أفضل. وفي المساء ستقوم بإعادة حسابات مالية لتعرف ما لك وما عليك.

برج الدلو:

اليوم سيكون أفضل من الأيام الماضية وسوف تستعيد عافيتك وذلك سيزيد من نشاطك، ستقوم ببعض الأعمال الضرورية المؤجلة. سيصل ليدك مبلغ من المال وننصحك أن تحسب حساب الأيام القادمة وتضبط ميزانيتك.

برج الحوت: لديك مواضيع عائلية وننصحك بأن لا تكون حساساً، بادر اتجاه المحيطين بإيجابية لتكسب محبتهم. عليك ألا تهمل بعض الامور المتعلقة بالعمل وتستغل فترة الصباح لإنهاء ما هو مطلوب منك. عندك قلق حول الوضع المادي وتنتظر أن يصلك مبلغ من المال.