جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الخميس 7 تموز 2022…

برج الحمل:

تواجه بعض الضغط النفسي بسبب بعض المشاكل التي تحدث في العمل، من الجيد ممارسة بعض اليوغا أو رياضة المشي من أجل التخلّص من هذه الضغوطات، يحاول أحد الأشخاص التقرّب منك، لا تغلق الباب أمامه فقد يكون هذا الشخص هو الشريك المنتظر، تخطّط للقيام بالعديد من المشاريع العائلية في الفترة المقبلة.

برج الثور:

مساعدة غير متوقّعة من زميل في العمل، يفاجئك تصرّفه ودعمه الكبير لك، تشعر بالامتنان وتلوم نفسك لتحدّثك عنه بالسوء في الماضي، ما زال أمامك فرصة لتحسين علاقتك به والتعامل معه بأسلوب مختلف، عليك التعامل بدبلوماسية أكبر مع كلّ ما يحصل في العمل، الأمور ستتحسّن بطريقة كبيرة لكن عليك التحلّي بالصبر فقط.

برج الجوزاء:

ليس لديك حماس للقيام بأي أمر، أو الدخول في أي جدال، يشعر من حولك أنك ليس على طبيعتك ويحاول عدد كبير مساعدتك وسؤالك عن سبب هذا الأمر، عليك إشغال نفسك عن التفكير في الأمر الذي يشغلك ووضع خطّة واضحة وجديدة لأهدافك، كما عليك تغيير أسلوب حياتك، اقرأ الكتب وشاهد الأفلام ومارس الرياضة.

برج السرطان:

هناك الكثير من المناسبات التي عليك التواجد بها، هذا إلى جانب المناسبات العائلية، جدول اعمالك مليء في هذه الفترة ولا يوجد أي وقت فراغ، تحاول الموازنة بين العمل والمنزل بكلّ الطرق المتاحة، يطلب أحد أفراد الأسرة مساعدتك في أمر ما، وتبذل قصارى جهدك من أجل مساعدته، مشروع سفر قيد التفكير.

برج الأسد:

تشهد الفترة المقبلة تحسّن كبير في العمل على كافة المستويات، تتحسّن الأمور بشكل جيد يشعرك بالسعادة الكبيرة، العائلة بحاجة إلى تواجدك إلى جانبهم أكبر وقت ممكن، عليك مساندة الشريك في هذه الفترة حيث أنه يمرّ بالعديد من الظروف الصعبة، انتبه إلى مصاريفك ولا تبالغ في شراء الأمور غير الضرورية.

برج العذراء:

انتبه إلى أسلوبك في التعامل مع الزملاء، الانفعال والعصبية لن يفيدان في شيء بل على العكس قد يسبّبان لك الكثير من المشاكل، تتحسّن أمورك العملية والمادية، تتلقّى بعض العروض المميّزة عليك التفكير بكافة العروض واختيار ما يرتاح قلبك له بعيداً عن المغريات المادية، علاقة جيدة في حياتك.

برج الميزان:

تجد نفسك أمام العديد من المشكلات التي يصعب حلّها، عليك التفكير بهدوء وأخذ قسط من الراحة، تصلك بعض الأخبار السارّة على الصعيد الشخصي، يقدّم لك أحد الأشخاص اعتذاره، عليك مسامحته والمضي قدماً، فأنت بحاجة إلى وجوده في حياتك هذه الفترة، تشعر أنّ صحتك ليست جيدة وأنك ليس على ما يرام.

برج العقرب:

تخطّط لمفاجأة سارّة لشخص مقرّب منك، تشعر بالحماس من أجل مفاجئته وإسعاده، وعلى الصعيد المهني تسير الأمور بشكل جيد وحماسي، وتتحسّن الأمور، شخص من العائلة تشعر أنه ليس على ما يرام وهناك ما يشغل تفكيره، تحاول بكلّ الطرق الحديث معه وفهم مشكلته ومساعدته للخروج من هذه الحالة.

برج القوس:

يشهد الوضع المهنيّ الكثير من الانقلابات والأحداث غير السعيدة وذلك بسبب بعض التصرّفات التي تصدر عنك وأسلوبك في التعامل مع من حولك من الزملاء، بعيداً عن الضغوطات التي تعيشها في العمل، تسير الأمور على الصعيد الشخصي بشكل جيد، ويتحسّن وضعك المادي، عليك التخلّص من الانفعال.

برج الجدي:

تشهد هذه الفترة الكثير من الأحداث والتغيّرات الإيجابية في العمل، تشعر بالثقة الكبيرة بنفسك والفخر بإنجازاتك، يتواصل معك أحد الأصدقاء وينقل لك خبر غير سعيد عن صديق مشترك، علاقتك بالشريك تتعرّض لبعض المشاكل بسبب إهمالك له وانشغالك بشكل كبير عنه، انتبه لأسلوب نومك وابتعد عن السهر.

برج الدلو:

تشعر بالملل بسبب الروتين الذي تعيشه في هذه الفترة، أنت بحاجة للقيام ببعض النشاطات والابتعاد عن حالة الانعزال التي تعيشها في هذه الفترة، يحاول الكثير من الأصدقاء مساعدتك ودعمك في هذه الفترة، لا تسير الأمور بشكل جيد فيما يخصّ حياتك العاطفية، راجع الطبيب في حال الشعور بأي إشارات.

برج الحوت:

الكثير من الأعمال عليك إنجازها قبل البدء بإجازتك الطويلة، احرص على قضاء وقت أطول مع العائلة، لا تتجاهل أي دعوات تتلقّاها في هذه الفترة، تشعر بالتعب والإرهاق بسبب كثرة الأشغال التي تقوم بها، انتبه إلى صحتك وحاول أن تخفّف من التدخين في هذه الفترة ومارس الرياضة بشكل دائم.