جديد 4E

توقعات الأبراج ليوم الخميس 30 حزيران 2022…

برج الحمل:

الضياع وكثرة الانشغال هو شعار هذه المرحلة، تشعر أنك تائه وهناك الكثير من الأمور التي لا تتمكّن من إنهائها أو إنجازها، لا تتردّد بطلب المساعدة والنصيحة، قد تقع بعض المتاعب والمشاكل في الفترة المقبلة، تلتقي بشخص جديد في حياتك وتصبح علاقتك فيه قوية جداً وقد تتحوّل إلى حبّ، انتبه لصحتك.

برج الثور:

ابتعد عن الكسل والخمول وانهض وابدأ بممارسة أعمالك وكلّ ما يطلب منك، حاول أن تخطّط للخروج في المساء وقضاء وقت أطول مع الأصدقاء، تفكّر بتغيير سيارتك أو مكان سكنك أو أسلوبك في الملابس، حاول أن لا تبالغ في صرف النقود حتى لا تندم لاحقاً، هنا عرض جيد يصلك من رئيسك في العمل يقلب حياتك.

برج الجوزاء:

تتمكّن من تجاوز الكثير من المشاكل والصعاب وحلّها، هناك الكثير من التطوّرات الإيجابية في طريقها إليك، تتلقّى بعض الأخبار السارّة، وتشعر بالسعادة في الفترة المقبلة، تتحسّن كافة الأمور على كافة الأصعدة وتشعر بالراحة، الوضع الماضي يسبّب لك بعض القلق إلا أنّ الأمور على هذا الصعيد أيضاً تتحسّن وتصبح أفضل.

برج السرطان:

تصلك بعض المعلومات التي تسبّب لك خيبة الأمل والخذلان، أحداث عائلية سارّة، إلا أنها تسبّب لك الانشغال الكثير، تشعر بالضياع والصعوبة بالتوفيق بين العمل والعائلة في هذه الفترة، إلا أنك تتمكّن من تجاوز كافة الأمور والتنسيق بينهما في هذه الفترة، مناسبات اجتماعية وعائلية، الكثير من اللقاءات في الفترة المقبلة.

برج الأسد:

تسير الأمور بسرعة كبيرة تسبّب لك الإزعاج وعدم الشعور بالراحة، تجد نفسك مضطّراً لتبرير الكثير من التصرّفات التي تقوم بها، عليك التمسّك برأيك وعدم الاستسلام لبعض الأشخاص السلبيين في حياتك، تشعر بالتراجع في طاقتك وأنك غير قادر على تجاوز بعض المشاكل التي تطرأ بشكل مفاجئ، أنت بحاجة لأن تكون وحيداً وتبتعد عن المشاكل.

برج العذراء:

تفرض عليك الفترة المقبلة الكثير من الأمور، تتعامل بطريقة احترافية مع كافة المستجدات، تتمكّن من حلّ بعض الخلافات التي تطرأ في العمل بين الزملاء، يلاحظ الكثير أدائك العالي والاحترافي في العمل، تتلقّى الكثير من العروض والميّزات في الفترة المقبلة عليك التفكير جيداً قبل اتّخاذ أي قرار مصيري دون التفكير بالنتائج.

برج الميزان:

حان الوقت لأخذ قسط من الراحة والابتعاد عن ضغوطات العمل، تقع بعض الخلافات مع الشريك بسبب الغيرة الكبيرة، عليك الجلوس مع الشريك وإخباره بكافة الامور التي تسبّب لك الإزعاج تعاني من بعض المشاكل الصحية التي تستدعي زيارة الطبيب، ينتهي خلاف بينك وبين أحد الأصدقاء الذي استمر طويلاً.

برج العقرب:

تتمكّن من فرض نفسك وإثبات قدراتك في العمل، تحاول أن تنهي جميع الأعمال المطلوبة منك قبل البدء بإجازة طويلة، تشعر بالتردّد في أمر يشغل تفكيرك في هذه الفترة، تدخل في خلاف بسيط مع أحد الزملاء، لكنك تتدارك الأمر بشكل سريع وتتمكّن من حلّ هذا الخلاف، تفكّر بمصالحة الشريك بعد أن أغضبته منك بسبب أسلوبك مؤخّراً.

برج القوس:

تحاول اليوم التفكير بشكل منطقي قد تشعر بالندم على موقف سابق لك، تشعر أنك بالغت في ردّ فعلك تجاه بعض الأمور وأنك تسبّبت لنفسك ببعض الخسائر، الوضع على الصعيد المهني يسير بشكل جيد، قد تطرأ بعض المتغيّرات التي تسبّب لك بعض القلق، إلا أنك تقرّر أن تتعامل بهدوء معها وعدم المبالغة في ردّة فعلك.

برج الجدي:

تبدأ بتنفيذ الكثير من الأمور التي كنت قد أجلتها سابقاً، هناك بعض المهام المنزلية التي عليك الانتهاء منها في فترة قصيرة، مشكلة عائلية بسيطة لا داعي للقلق ستحلّ بشكل سريع، تتلقّى اتصال من صديق قديم يفاجئك بهذا الاتصال ويخبرك برغبته الالتقاء بك بعد فترة من البعد والفراق، عليك ممارسة الرياضة بشكل مستمر.

برج الدلو:

حان الوقت لبدء المشروعات الجديدة، عليك إنهاء المهام التي تطلب منك وعدم تأجيلها أبداً، تصبح الأوضاع أفضل في العمل وتشعر ببعض الراحة، تخطّط لأخذ إجازة وقضاء وقت أطول مع العائلة، تستقبل العديد من الأصدقاء القادمين من السفر، وتقضي معهم الكثير من الوقت الممتع، لا تبالغ بالسهر حتى لا تشعر بالإرهاق.

برج الحوت:

تشعر بالانزعاج من أسلوب أحد الزملاء معك، لا تتسرّع بالحكم قد يكون ما حدث سوء تفاهم بسيط تتمكّن من تجاوزه، لا تتسرّع بحكمك على الآخرين، الكثير من الأعمال التي عليك إنجازها في فترة قليلة، حاول أن لا تؤجّل أي مهمة حتى لا تسبّب لك أي مشكلة وتتراكم عليك المهام، مشكلة صحية بسيطة تتطلّب منك القيام ببعض الممارسة الصحية.